تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 4,671
التاريخ
Jan 12, 2024
تطوير
ZYMOBILE LIMITED
الـحـجـم
120.15 Mb
نسخة الإصدار
MOD APK 5.6.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Journey Decor مهكرة – من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk . إذا سُمح لك بترقية غرفك القديمة لتصبح جديدة يومًا ما ، هل ترغب في ذلك؟ سوف يمنحك Journey Decor هذا الامتياز ؛ سيقوم اللاعبون بأداء ألغاز حجرية فريدة للحصول على هذه الامتيازات. الأمر الأكثر إثارة هو أن المباريات ستحدث بشكل مستمر ، ويجب على اللاعبين الاستفادة منها طوال الوقت. كل مرحلة تجري ؛ يحتاج اللاعب إلى فهم التحدي وتنفيذ خطة التنفيذ. احصل على أكبر عدد ممكن من الامتيازات لأنك ستحصل على غرف أحلامك.

التحديات الكاملة فقط

التحدي المقدم في اللعبة هو أن اللاعب سيعتمد على لوح حجري يتم خلطه بجميع أنواع الحجارة. يحتاج اللاعبون إلى العثور على ثلاثة أحجار من نفس اللون لمطابقتها. بعد تجميعهم معًا ، سيتم سحقهم وما إلى ذلك بدوره. يحتاج اللاعبون إلى الاهتمام بالمتطلبات الفريدة للعبة ، وما نوع الأحجار التي يجب إجراؤها … يتم الانتهاء من كل تحد ، وسيحصل اللاعب على هدايا قيمة.

اجمع المزيد من الهدايا

يجب على اللاعبين جمع العديد من الهدايا للحصول على فرصة للفوز. سيساعدك Journey Decor في الحصول على المزيد من الهدايا من خلال ترقية المستويات حتى تتمكن من الفوز. إلى جانب ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى الاستفادة من الأحجار الملونة لأنه يمكنهم سحق كل الأحجار على الطاولة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم اللاعبون أيضًا بإنشاء أحجارهم الملونة للتغلب على الصعوبات.

تنفيذ ترقية الغرفة

لقد وجدت مزايا ترقية مثيرة لغرفتك ؛ ابدأ الآن في الترقية ، حتى لا تفوتك الظروف المثيرة. قم بتغيير تصميم الغرفة لإحداث فرق. ثم قم بإجراء تغييرات على الستائر والسرير وحتى لون طلاء الجدران. هناك العديد من الأنواع للاختيار من بينها حسب أغراضك واحتياجاتك. اجعل الزخرفة تجعل الغرفة مختلفة وجذابة أكثر من أي وقت مضى.

تحميل لعبة Journey Decor مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

bug fix!

فيديو