MOD

تحميل لعبة My Little Pony Color مهكرة

v2024.1.0 MOD APK (مفتوح VIP)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 37,243
التاريخ
Jan 28, 2024
تطوير
Budge Studios
الـحـجـم
331M
نسخة الإصدار
v2024.1.0 MOD APK (مفتوح VIP)
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة My Little Pony Color مهكرة للأندرويد – عالم My ماي ليتل بوني كولور من ماجيك مليء بالمغامرة والأصالة. بمساعدة هذه اللعبة الجذابة، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك والانغماس في العالم السحري لشخصيات MY LITTLE PONYTM المحبوبة لديك. نظرًا لاحتوائها على مجموعة واسعة من العناصر المثيرة، فقد فازت My Little Pony Color By Magic بقلوب الأطفال الصغار والأطفال الصغار ولاعبي الألعاب من جميع الأعمار.

استخدم إبداعك لإضفاء الحيوية على هذه الخيول الملونة

عند تلوين هذه الرسوم التوضيحية الساحرة لـTwilight Sparkle وRainbow Dash وPinkie Pie وبقية شخصياتك المفضلة، فإننا نشجعك على إطلاق العنان لإبداعك واستخدام خيالك إلى أقصى حد. ستتم إعادتك إلى لحظاتك المفضلة من MY LITTLE PONY: Friendship is Magic حيث تستخدم قوة الألوان لإضفاء الحيوية على هذه المهور النابضة بالحياة. توفر اللعبة منصة رائعة لك للتعبير عن إبداعك وإنشاء إعدادات مذهلة باستخدامها.

يجب ترميم متحف الصداقة قبل أن تتمكن من الشروع في رحلة مليئة بالإثارة

من خلال الشروع في رحلة مليئة بالمغامرات، يمكنك إعادة متحف الصداقة إلى الروعة التي كان يتمتع بها في السابق. يمكنك المساهمة في تجديد المتحف من خلال كسب نجوم الذاكرة والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتمحور حول ألوان مختلفة. إنه مزيج جميل من الإبداع وحل المشكلات أثناء العمل على استعادة وتجديد هذه الخاصية الثمينة. لقد جعلتم متحف الصداقة من الممكن أن يستعيد رونقه السابق.

اجعل الغرفة تبدو وكأنها عمل فني من خلال تزيينها بالطريقة التي تراها مناسبة

من خلال منح الغرف في MuseuMuseumkeover، يمكنك اختبار مهاراتك في التصميم الداخلي. بفضل إحساسك الاستثنائي بالتصميم، لديك القدرة على إنشاء خيارات يمكن أن تحول أي غرفة إلى عمل جميل. يتيح لك إحضار المتحف من خلال اختيار الأثاث والتصميم وأنظمة الألوان التعبير عن إبداعك بلا حدود. استعد لترك بصمتك على كل غرفة في المتحف، بصمتك الفريدة.

ادخل إلى استوديو الفن وشاهد خيالك ينبض بالحياة

أدخل غرفة الفن، وأثناء قيامك بذلك، أطلق العنان لخيالك! يتيح لك لعب لعبة My Little Pony Color By Magic التعبير عن رؤيتك الإبداعية بحرية. نظرًا لأنه يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الألوان البراقة والألوان، يمكنك رؤية أعمال فنية مذهلة تعكس إبداعك وخبرتك. أطلق العنان لإبداعك، وشاهد أفكارك تنبض بالحياة بشكل جميل.

استرخِ واسمح لعقلك بالتجول بحرية في هذا العالم النابض بالحياة بينما تطلق العنان لخيالك

My Little Pony Color By Magic هي لعبة سيحب لعبها الأطفال واللاعبون من جميع الأعمار لأنها بسيطة ومسلية. بفضل تجاربه الهادئة والمثيرة للاهتمام، فإنه يوفر ملاذًا من ضغوط الحياة اليومية. توفر هذه اللعبة ملاذًا مبهجًا إلى عالم من الألوان والخيال، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن لحظة من الهدوء أو نشاط ممتع يمكنهم القيام به مع أطفالهم الصغار.

تحميل My Little Pony Color By Magic MOD APK (مفتوح VIP).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

A few pesky bugs have been squashed for more colorful adventures!

فيديو