لعبة اندرويد fidget spinner io مهكرة للاندرويد

200.8 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 107,601
التاريخ
July 20, 2022
تطوير
Arctic Wolf Studios
الـحـجـم
25M
نسخة الإصدار
200.8 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة fidget spinner io مهكرة للاندرويد مجانا ، لعبة fidget spinner io هي أحدث تطبيق إستراتيجي رائع للعبة fidget spinner io لعام 2022. لديك أفضل ألعاب استراتيجية جديدة وهدفك هو أن تصبح سيدًا سهلًا في التململ وقهر سرعة اللعبة الإقليمية. أبسط إستراتيجية جديدة لكنها الأكثر متعة في لعبة جمع التطبيقات التي تم جمعها في عام 2022.

مهمتك بسيطة. استخدم أفضل مجموعة ألعاب تململ إستراتيجية جديدة لديك ، وقم بتدويرها ، وزيادة حجمها وقهر أكبر سرعة لعبة في المنطقة. كن ملك المنطقة. مع الإستراتيجية الجديدة ، حارب الجميع واربح كل شيء ، الأمر بهذه البساطة. فقط كن ملك العالم من خلال محاربة تطور السبين ومجموعات الدوار الأخرى وكن سريعًا بسيطًا في لعبة تململ المباراة. يمكنك الحصول على أعلى سرعة مطابقة للمنطقة عن طريق تدوير تململك المفضل.

هذه ببساطة أفضل Fidget Spinner موجودة.

يبدو الأمر سهلاً في البداية ، لكن من الصعب اللعب. تطبيق Fidget Spinner Collection سهل الاستخدام. هذه اللعبة سهلة للعب Spin Evolution ولكن من الصعب التململ Master Match Speed. ستحتاج إلى الكثير من الخبرة ووقت تطوير الدوران لتصبح محترفًا سهلًا في تململ هذه اللعبة. كن سيد مجموعة تململ سبينر البسيط واهزم جميع خصومك وأصبح أفضل تطبيق تململ سبينر في العالم بأسره.

تغلب على خصومك من خلال إيجاد أفضل إستراتيجيتك للتغلب على أكبر مساحة ومساحة على الإطلاق. تبدأ بمساحة أصغر ، ثم فقط قم بزيادة حجمك واستمتع بمتعة الدوار. احذر! إذا لمست عدوًا أكبر منك ، تموت وتنتهي اللعبة. . اكتشف بساطة لعبة io spinner واستراتيجيتها في عالم رسومي فريد.

fidget spinner io هي لعبة فريدة من نوعها. لا توجد لعبة أخرى مثل هذه في المتجر. إنه يوفر لك أفضل تجربة لعب يمكن أن تكون. إذا كنت من محبي تطبيقات fidget spinner في الحياة الواقعية ، فستحب لعبة .io هذه على أكمل وجه. يمكن للمرء أن يحلم فقط بلعبة مغامرات بسيطة ومسلية. أصبح الحلم حقيقة لعشاق تململ الدوار الحقيقي.

تململ سبينر. آيو هو حقا من السهل اللعب وإتقان. عليك فقط التركيز واللعب بقدر ما تستطيع وتصبح أفضل لعبة تململ في العالم! إذا لم تخسر أي مشكلة ، العب مرة أخرى وبإستراتيجية أفضل تصبح سيد هذه اللعبة. الفوز من أجل حب تململ الغزل.

العب على الإنترنت في حركة مجانية للجميع واستخدم تكتيكات الانقسام والتقليص والمراوغة للقبض على لاعبين آخرين – أو تجنب اللاعبين الأكبر حجمًا! دافع عن أراضيك وأرضك ضد الغرباء الآخرين وكن أكبر حشد. لا تتعرض للضرب والتحكم في الدوار الدوار الخاص بك والقتال مع المغازل الآخرين للبقاء لفترة أطول! البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتصبح أكبر الدوار تململ في هذه اللعبة! أضف سبينر المفضل لديك!

العب مع أصدقائك وعائلتك. اهزمهم وتفاخر بنتائجك.

العب على الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وحاول أن تصبح أعظمهم جميعًا!

جيدة للأجهزة اللوحية:

تقدم نفس التجربة الرائعة مع أدوات تحكم جديدة مثالية لشاشات اللمس!

تم تحسين fidget spinner io لتحقيق أفضل تجربة للمستخدم. طريقة اللعب رائعة ، والرسومات رائعة ، وأدوات التحكم هي الأفضل ، وباختصار ، يمنحك Fidget Spinner io أفضل تجربة للمستخدم.

مميزات لعبة Fidget Spinner io مهكرة للاندرويد

  • بعثات كاملة لكسب المكافآت *
  • جمع شكا من السلطة للحصول على ميزة *
  • Match the best spinners to fight*
  • Collect coins for extra bonus
  • سبليت لمضاعفة الهجوم الخاص بك!
  • Unlock all fidget spinners
  • from different fidget spinners.

تحميل لعبة FPS io مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو