تحميل لعبة Kart Rush Racing مهكرة للاندرويد

37 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 22,995
التاريخ
July 7, 2022
تطوير
Arctic Wolf Studios
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
37 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Kart Rush Racing مهكرة للاندرويد ، تأخذك لعبة Kart Rush Racing Mod APK اللاعبين إلى مسارات السباق الساخنة حيث سيتفوق اللاعبون على اللاعبين الآخرين بفترات مختلفة. يمكن أن تساعدهم عوامل زيادة السرعة في التغلب على الخصوم.

Kart Rush Racing هي لعبة سباق حيث تقود الكارت الخاص بك لإكمال دورات مختلفة. سيحد اللاعبون من أوقات تقليل السرعة بسبب الاصطدام بالعوامل البيئية أو اللاعبين الآخرين. في الوقت نفسه ، تنتشر أيقونات التسارع في جميع أنحاء البيئة التي سيحاول اللاعب لمسها ، ويجب ألا يتجاهلوا استخدام nitro.

سباقات الكارت المثيرة

في Kart Rush Racing ، سيشارك اللاعبون في سباقات الكارت المثيرة حيث سيتنافس اللاعبون مع لاعبين آخرين. يتمتع هؤلاء اللاعبون بمهارات قيادة مختلفة ستحاول تجاوزها لتحقيق المركز الأول في السباقات المختلفة. في الوقت نفسه ، يمكن الوصول إلى عناصر التحكم في هذه اللعبة حيث يتحكم اللاعب في الاتجاه والفرامل وسرعة حركة الكارت.

ليس من الصعب للغاية الاقتراب من قواعد سباقات الكارت بالنسبة للاعبين عندما يريد أي شخص تحقيق المركز الأول في كل سباق. أيضًا ، عادة ما تكون هناك دورتان يضطر اللاعبون لإكمالهما في السباق ، لذلك لن يكونوا قادرين على ارتكاب أي أخطاء. سيؤدي الاصطدام على جانبي الطريق إلى إبطاء السيارة والسماح للخصوم الآخرين بتجاوزك. لذلك هناك العديد من الطرق لإبعاد نفسك عن خصمك.

استحوذ على خصومك مع معززات السرعة

أحد العوامل التي يجب على أي لاعب الانتباه إليها هو محدودية الاصطدام بالعناصر البيئية داخل Kart Rush Racing. في نفس الوقت ، أثناء السباق ، تحتاج أيضًا إلى رؤية بعض الرموز الزرقاء على الطريق ، وإذا رأيتها ، فعليك الاقتراب منها. بمجرد أن تصطدم بها الكارتون ، فإنها تتحسن بسرعة من حيث السرعة ، وهذا ما يمكن لأي شخص الوصول إليه.

يمكن للاعبين الآخرين أيضًا الاقتراب منك وتقريبهم باستمرار للحد من سرعتك ، وستحتاج إلى توخي الحذر مع هذا العامل. في نفس الوقت ، قبل أن تبدأ المستوى ، ستحتاج إلى اختيار السائق والسيارة ، والعامل الذي يهتم به كثير من الناس هو nitro. لم يعد Nitro غريباً على أولئك الذين يحبون ألعاب السباق عندما يساعد اللاعبين على التسريع في وقت قصير. سيختار اللاعبون وقت استخدام هذه الميزة.

ستجذب مسارات السباق اللاعبين:

  • سيشارك اللاعبون في سباقات الكارت المثيرة تمامًا ويحاولون إكمال اللفات للوصول إلى المركز الأول.
  • في اللفات المختلفة ، سيحتاج اللاعبون إلى تجنب الأخطاء حيث توجد فرص كثيرة لخصمهم لتجاوزهم.
  • سيحد اللاعبون من الاصطدام بالعناصر المحيطة أو تجنب الاقتراب من عربات اللاعبين الآخرين لمنع تقليل سرعة الكارت.
  • هناك العديد من الطرق لزيادة السرعة في اللعبة حيث يمكن للاعب العثور على الرموز الزرقاء التي تساعد في التسريع للأمام.
  • Nitros ليست ميزة غريبة عندما يمكن للاعبين اختيار وقت التسارع ، ويحتاج اللاعبون إلى إعداده قبل دخول السباق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Kart Rush Racing info:

Unlimited Money

فيديو