تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 1,907,757
التاريخ
Jan 20, 2024
تطوير
Nintendo Co. Ltd.
الـحـجـم
129M
نسخة الإصدار
3.4.1 (Unlimited Rubies/Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة المغامرات وسباق ماريو كارت Mario Kart Tour سوف يحل ماريو مغامرات محل العديد من ألعاب السباقات المتوفرة على الهواتف المحمولة اليوم. العاب لاعبين 2 مغامرات ماريو يحبون هذه اللعبة بشغف كبير. على مر السنين ، تغير سوق الألعاب كثيرًا لدرجة أن الأشخاص الذين يمارسون الألعاب غالبًا ما يفاجأون. لأنه في الوقت الحالي ، لم تعد طريقة اللعب ثابتة على نوع معين ينمو أكثر فأكثر. تتضمن العديد من الألعاب عناصر من أنواع مختلفة. إلى جانب ذلك ، زادت رسوميات اللعبة بشكل ملحوظ. وصفت ألعاب المحاكاة تقريبًا عالمًا حقيقيًا لم يسبق له مثيل في تاريخ اللعبة. وصلت سعتها إلى بعض الجيجا بايت. لذا فإن إطلاق اللعبة في وقت لاحق سوف يلقي بظلاله على مظهر اللعبة الذي ولد من قبل. حتى تأخر اللعبة يحدث فقط لأسابيع أو شهور قليلة.

 

الانضمام

ومع ذلك ، لا تزال هناك ألعاب لا حصر لها مع خمسة ملايين عملية تنزيل. يعرف الكثير من اللاعبين عنها لاحقًا ، ولا يزالون يلعبونها كلعبة جديدة تمامًا. لقد كان نجاحًا لوحدة التحكم Nintendo وكذلك ناشر علامة Nintendo التجارية لإنشاء علامتهم التجارية الخاصة – Mario. على مدار 25 عامًا طويلة ، حافظت على مكانتها كأكبر لعبة إيرادات في العالم. يظهر الرجل الملتحي أيضًا كرمز لـ Nintendo على وجه الخصوص وعالم الألعاب بشكل خاص. شخصية ماريو لها مكانة في صناعة الألعاب بالإضافة إلى مكانة ميكي ماوس في قلوب عشاق الرسوم المتحركة.

 

نظرًا لأن Mario هو شخصية وأيقونة ، فقد تم دمجه في ألعاب Nintendo المختلفة لإحداث تأثير إيجابي للعبة الجديدة. تم اختبار الكثير من أنواع الألعاب المختلفة ونجحت ببراعة. في ذلك ، يبدو أن الشركة المصنعة تنتج لعبة سباق أسطورية تسمى Mario Kart Tour . هناك الكثير من الصعود والهبوط ، لكنها تقف في قائمة ألعاب السباق المفضلة إلى جانب ألعاب مثل Asphalt و Needs For Speed ​​و F1 وما إلى ذلك. مؤخرًا ، بعد الحركة التي قدمتها Nintendo ، أطلقت الإصدار الأول من Mario Kart Tour على Android و iOS لتوسيع هذا السوق المحتمل.

 

يسلط الضوء

لا تزال اللعبة لعبة سباق مماثلة للإصدار السابق ، ولكن هناك ابتكارات لتقديم تجربة أفضل للاعبين. يحاولون تضمين أكبر عدد ممكن من الميزات المتقدمة من أجل جعل اللعبة رشيقة وسهلة اللعب قدر الإمكان. بادئ ذي بدء ، أذكر جاذبية اللعبة حيث يكون اللاعب مرتاحًا في تخصيص كل شيء من الشخصية. هذا ممتع بشكل خاص للعديد من اللاعبين لأنه يجعل شخصياتهم مثيرة ومختلفة. يمكن الحصول على العناصر أثناء اللعبة أو يمكن شراؤها من متجر اللعبة. يمكن أيضًا فتح بعض الأشياء في أحداث خاصة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. يمكنك حتى تغيير مظهر السباق.

 

نتائج

تعمل اللعبة أيضًا على تعزيز الانتشار السريع للشبكات الاجتماعية وأنشأت نفسها وظيفة تربط اللاعبين عبر Facebook و Twitter. سيتلقى اللاعبون مكافآت باستمرار ويرسلون الطلبات والهدايا إلى أقاربهم وأصدقائهم. هذه دائمًا دفعة كبيرة للاعبين للعودة إلى اللعبة أكثر فأكثر. يمكنك أيضًا تسجيل نتائجك للنشر على الشبكات الاجتماعية وتحدي أصدقائك. هذا هو السبب في أن اللعبة تقف دائمًا في العديد من التقلبات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Addressed known issues.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *