محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 1,563,488
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Nintendo Co
الـحـجـم
80M
نسخة الإصدار
3.0.28 (Full Unlocked) Android
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد super mario run للاندرويد مهكرة يمكنك الان تنزيل لعبة سوبر ماريو للموبايل بنسخة مهكرة كل المميزات مفتوحة كليا.

اليابان بلد يتمتع بصناعة ألعاب قوية. نظرًا لأن البلدان في جميع أنحاء العالم لا تزال حريصة على استكشاف التقنيات ، فقد أصبحت الألعاب في اليابان شائعة. وقاموا ببناء العديد من الشخصيات الشهيرة حول العالم: القنفذ الأزرق الصوتي أو ماريو المحبوب ببدلات زرقاء وحمراء. بعد سنوات من التواجد في سوق الألعاب ، أصبح لدى ماريو الآن رحلة لا نهاية لها في لعبة Super Mario Run ، وهي لعبة من نوع Endless Run التي يحبها الكثيرون. حتى الآن ، تمتلك لعبة Super Mario Run أكثر من 200 مليون عملية تنزيل على منصة الهاتف المحمول. هل ستكون التالي للتجربة؟

تحميل لعبة ذات صلة : سوبر ماريو جو Super Bino Go

تحكم في ماريو بنقرة واحدة!

بالإشارة إلى نوع Endless Run ، ربما ستفكر في ألعاب مثل Subway Surfers أو Temple Run أو Talking Tom Run Gold ، أليس كذلك؟ لكن Super Mario Run له اختلاف بسيط في آلية التحكم وزاوية المشاهدة. بدلاً من اللعب في خريطة ثلاثية الأبعاد ، والقيام بالضربات ، ولمس الشاشة لتغيير اتجاه الحركة ، في Super Mario Run ، يتم تجميع الملعب في تخطيط أفقي ثنائي الأبعاد. سيتم تشغيل الشخصية تلقائيًا ، وتحتاج فقط إلى لمس الشاشة للسماح للشخصية بالقفز. ومع ذلك ، لا تعتقد أنها آلية تحكم بسيطة ؛ لن تكون هناك صعوبات. على الطريق حيث تتحرك شخصية Mario الخاصة بك ، هناك العديد من العوائق ، مثل الثقوب العميقة أو الوحوش. كل ما تحتاجه هو القليل من العمل وتنتهي اللعبة على الفور.

 

لعبة وسائط متنوعة

لدى Super Mario Run مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب للاختيار من بينها World Tour و Remix 10 و Toad Rally و Kingdom Builder. يمنحك كل وضع تحديات مختلفة. على سبيل المثال ، في وضع World Tour ، ستتلقى مهمة إنقاذ Peach Princess التي تم أسرها من قبل المتصفح الشرير. سيكون عليك التغلب على الكهوف المظلمة والحقول الخطرة وحتى بيوت الأشباح لتنفيذ مهمتك. أو في وضع Toad Rally ، يمكنك تحدي أصدقائك واللاعبين الآخرين حول العالم للمشاركة في سباق. سيتعين عليك جمع الأموال ، للحصول على المزيد من الأشياء واتخاذ أعلى موضع على الرسم البياني. وبشكل أكثر تحديدًا ، يتميز Super Mario Run أيضًا بوضع Kingdom Builder ، وهو وضع مدمج في لعبة Endless Run.

هذا الوضع هو أهم ما يميز Super Mario Run مقارنة بألعاب من نفس النوع وهو مفيد في جذب مئات الملايين من الأقساط. في هذا الوضع ، أنت حر في بناء مملكتك ، بمساعدة الضفادع التي تجمعها في وضع Toal Rally. في الوقت نفسه ، يوفر النظام أيضًا أكثر من 100 نوع من العناصر والأعمال الأخرى. ومع ذلك ، فهي غير متوفرة تقريبًا ، وتحتاج إلى جمع العملات الذهبية وإكمال بعض المهام لفتحها. هناك بعض الأوضاع المختلفة ، يرجى الانضمام والاستكشاف.

نوع جديد من ألعاب ماريو يمكنك لعبها بيد واحدة

مرة أخرى ، عادت شخصية ماريو للظهور وجعلت اللاعبين المتنقلين متحمسين للغاية مع لعبة Super Mario Run. تنتظرك سلسلة من المهام والتحديات ، وتعتقد أنك تستطيع إنجازها؟ قم بتنزيل هذه اللعبة وأجب على هذا السؤال بنفسك. أعتقد أنه مع التجربة المثيرة التي تجلبها هذه اللعبة ، ستتمتع بلحظات مسلية سعيدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Implemented bug fixes.

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *