MOD

تحميل لعبة Earn to Die 2 مهكرة للاندرويد

1.4.52 Mod (Free Shopping)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,932,979
التاريخ
Apr 25, 2024
تطوير
Not Doppler
الـحـجـم
81 MB
نسخة الإصدار
1.4.52 Mod (Free Shopping)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Earn to Die 2 مهكرة غير المحظورة (التسوق المجاني) هذه المرة أعد المطورون للاعبين المزيد من السباقات المجنونة والتدمير ، وبالطبع الزومبي.

المؤامرة والعمل في اللعبة

لا تختلف لعبة Earn to Die 2 في المؤامرة الأصلية ، فضلاً عن العديد من الألعاب الأخرى من هذا النوع. شخصيتها الرئيسية هي الناجية الأخيرة ، التي تفعل كل ما في وسعها حتى لا تصبح عشاء الموتى الأحياء. في مرحلة ما ، كان محظوظًا أخيرًا ، والتقط الإشارة العسكرية في الراديو. الآن يندفع بسرعة مجنونة إلى مصدر هذه الإشارة لمحاولة الهروب. ولكن للوصول إلى هدفه العزيز ، لا يزال يتعين عليه التغلب على العديد من العقبات.

تحميل لعبة Earn to Die 2 مهكرة

من حيث طريقة اللعب ، لم يتغير شيء على الإطلاق عند مقارنته بالجزء الأول. تم إعادة تصميم العديد من المستويات المثيرة والمثيرة بالكامل. الهدف الرئيسي ، كما كان من قبل – القيادة إلى أقصى حد ممكن ، وجمع العملات المعدنية في الطريق. بمساعدة العملة المكتسبة داخل اللعبة ، يمكنك تحسين سيارتك.

تعد المستويات المتعددة إحدى المزايا الرئيسية لهذه اللعبة. ستكون قادرًا على اختيار المكان الذي تريد الذهاب إليه في كل مرة. لذلك ، إذا كانت لديك سيارة كهربائية ، فستتمكن من القيادة بسرعة في الأعلى. إذا بقيت في الطابق السفلي ، فستبدأ مطحنة لحم حقيقية. استعد للتصادم مع عدد هائل من الزومبي. عند مرور كل مستوى قد يتطلب العديد من المحاولات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Performance improvements
- Bug fixes

فيديو