سباق الموت Earn to Die 3 الاصدار الثالث mod

1.0.3 mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 148
التاريخ
July 6, 2018
تطوير
Not Doppler
الـحـجـم
81M
نسخة الإصدار
1.0.3 mod
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Earn to Die 3 – استمرار لسباق الآركيد على Android من شركة Not Doppler ، حيث يحتاج اللاعب إلى الهروب من جحافل الزومبي المتعطشين للدماء. كما في الجزء الثاني ، بدأ الفيروس الرهيب ينتشر فجأة حول الأرض ، وتحول المصاب إلى ميت يمشي. الأمل الوحيد للبقاء هو الاختباء في مدينة محصنة.

تكتشف الشخصية الرئيسية هذا بفضل نداء الجيش ، متحدثًا على القناة الأخيرة الباقية. سيتعين عليه تحقيق اختراق يائس للهدف العزيز ، الذي تسدّه موجات الوحوش القاسية الطريق إليه. يمكنه الاعتماد فقط على مهاراته وقدراته وسيارته.

الإدارة في Earn to Die 3 لم يتغير على الإطلاق مقارنة باللعبة السابقة. لا تزال على اليمين مفاتيح الغاز والتسارع ، والضغط على اليسار سيحول “الحصان الحديدي” في الهواء. للوصول إلى مكان آمن ، سيكون لديك إمداد محدود للغاية من الوقود. للبقاء على قيد الحياة ، عليك أن تدرك إمكانات سيارتك بنسبة مائة بالمائة ، دون أن تتعب من الحصول على تحسينات إضافية. لذلك ، ستكون السيارة مفيدة جدًا لخزان غاز أكبر ، بالإضافة إلى درع إضافي مسنن.

ستساعد إضافة وحدة التسريع في التغلب بسرعة على المسافة إلى الهدف ، وستسمح لك الأسلحة البعيدة بإطلاق النار على الأعداء دون منحهم الفرصة للاقتراب منا. لا يتم تقديم قطع الغيار مقابل لا شيء – بل يجب كسبها من خلال غارات مستمرة من خلال جحافل أكلة لحوم البشر. كسب للموت 3 هي لعبة وحشية وأدرينالين ستسعد عشاق السباقات وموضوعات الزومبي.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *