تحميل باسكتبول ستارز – Basketball Stars مهكرة

v1.41.4 Hask Fast Level Up
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,195,975
التاريخ
Mar 9, 2023
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
66M
نسخة الإصدار
v1.41.4 Hask Fast Level Up
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة نجوم كرة السلة العالمية مهكرة تحميل لعبة Basketball Stars مهكرة (MOD, Easy Perfect Shot) مسابقة نجوم كرة السلة العالمية على وشك الانطلاق. بدأ المنافسون من جميع أنحاء العالم في التدرب. البلد بحاجة إلى مواهب مثلك للفوز بالمجد. لقد حانت فرصتك ، انضم إلى آلاف الأشخاص في العالم للتسجيل والفوز بمسابقة نجوم كرة السلة الدولية.

تعد لعبة Basketball Stars hack عبارة عن منافسة مثيرة في الوقت الفعلي تتطلب من اللاعبين أن يكونوا موهوبين ومصممين. هنا ، سيتعين عليك القيام برميات حرة ، وإظهار مهارة ودقة غير مسبوقة ، وتركيز ، وتفاني. ستكون مهارات كل لاعب كرة سلة حاسمة للفوز ، خاصة إذا كان الخصم محترفًا حقيقيًا.

تحتوي اللعبة على مستويات مختلفة ونظام تحسينات وتغييرات في مظهر الشخصيات. كل هذا سيجعل التعديل ممكنًا ، وستحصل على عملة اللعبة للفوز والإنجاز. ستجعل المحاكاة الرياضية المخصصة لكرة السلة الباقي مشرقة ومثيرة قدر الإمكان. هنا يمكنك أن تنفخ الزخم في مواجهة رياضية شرسة ، وكذلك مليئة بالثقة بالنفس.

كرة السلة متعددة اللاعبين

يمتلك نجوم كرة السلة أسلوب اللعب التكتيكي ويتطلبون من اللاعبين استخدام الكثير من العقل والعقل. بشكل عام ، تشبه طريقة اللعب إلى حد كبير بطولة كرة السلة الواقعية. في لعبة Basketball Stars ، يتعين عليك أداء Dribble ، والتقاط الكرة لرمي السلة والحصول على النتيجة. كلما زادت درجاتك ، زاد عدد العملات التي ستدفعها إلى حسابك. تعامل مع اللعبة بجدية للحصول على نتائج أكثر دقة. تتطلب منك اللعبة سريعة الخطى أن تتدرب بسرعة وبسرعة. ملكية اللعبة للعبة 1 في 1. عليك الانتباه لمنع الخصم من تسجيل الهدف. اجتياز الفجوات لخداع الخصم وإحراز الأهداف. انها كل شيء عنك. حاول الحصول على أعلى الدرجات. تم تصميم الواجهة بكل بساطة لمساعدة اللاعبين على التحكم في الشخصية بسهولة أكبر. تساعد اللعبة المستخدمين على الاسترخاء ومعرفة المزيد من المعلومات المفيدة من الرياضة. بالإضافة إلى Basketball Stars ، يمكنك أيضًا الاطلاع على بعض ألعاب Miniclip.com الأخرى. خلق ساعات من الخبرة المنتجة والمجزية.

نوع اللعبة

حاليًا ، تحتوي اللعبة على وضعين رئيسيين: هجوم – مدافع وسباق إطلاق نار.

الهجوم – المدافع هي مباراة لاعب ضد لاعب. عندما تنضم ، يمكنك اختيار شخصيتك في الوضع الهجومي (أمسك بالكرة) أو الدفاع (بدون الكرة). حول كيفية رمي الكرة ، تكون جميع عناصر التحكم بسيطة للغاية عندما يقوم اللاعب بتمرير الشاشة بذكاء حتى تسقط الكرة في السلة الموجودة في الأعلى. أيضًا ، إذا كنت تريد نقل الشخصيات ، فأنت بحاجة إلى التمرير سريعًا لليسار أو لليمين. على الرغم من أن المهمة الرئيسية هي وضع الكرة في السلة ولكن لتحقيق النجاح ، يجب أن تكون ذكيًا وتقوم بالطريقة الصحيحة. كليا ليس للخصم أن يفوز بالكرة.

على عكس Attack – Defender ، في وضع Shooting Race ، لا داعي للقلق بشأن خصومهم. بشكل فردي ، سيقوم كلا اللاعبين بأداء رميات في نفس الوقت. من يرمي الكرة في السلة يفوز.

الرسومات

تمتلك نجوم كرة السلة رسومات ثلاثية الأبعاد حية بشكل استثنائي. التفاصيل في اللعبة مجتهدة بدقة لوصف المنافسة الشديدة بالفعل. صوت عالي مع موسيقى تصويرية جميلة لمساعدة اللاعبين على الشعور بالراحة والبهجة في كل منعطف. هلل المشجعون بقوة لا تصدق. Game Basketball Stars مجاني للتنزيل واللعب ، ومع ذلك ، تتطلب هذه اللعبة اتصالاً بالإنترنت. يجب دفع بعض العناصر في التطبيق التي تريد امتلاكها نقدًا.

نتائج

يحاول موقع Miniclip دائمًا الاستماع إلى تعليقات اللاعبين وتحديث أحدث الميزات لإكمال اللعبة. نأمل أن يحظى نجوم كرة السلة بشعبية في المستقبل. قم بتثبيته ، وسيختبر ملايين الأشخاص حول العالم نجوم كرة السلة المثيرين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• The Madness Season starts mid-March, along a Season Pass that’ll allow you to unlock additional Tiers, collect Exclusive Rewards and open your bags 2x faster.
• The Madness Championship will take place in mid-March, featuring a VIP Pass that will give you unlimited shots, gold, VIP Bags and several other prizes. Don’t forget: Collect Cups with your wins and display on your profile forever!
• Bug Fixes and Performance Improvements

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *