تحميل لعبة Astracraft MOD APK

0.100.131 MOD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 62,845
التاريخ
October 5, 2021
تطوير
NetEase Games
الـحـجـم
992M
نسخة الإصدار
0.100.131 MOD
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Astracraft mod العاب مهكرة استراكرافت تعتمد حياتك على قرارات فورية بين محاكمات الفخاخ ومحاصرة الأعداء! سيكون الهجوم قاسياً ، لكن من الممكن تحقيق اختراق مجيد من خلال تحويل قسم إدارة المحفوظات والسجلات إلى ميكا بجهاز مزدوج الوضع! هل أنت جاهز؟ اجمع قواتك الآلية! اجعل هذا المكان هادئًا إذا كان لديك ما يلزم!.

ستجد هنا في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

ميكا ، يقف شامخًا Astracraft !

جهاز مزدوج الوضع – إنشاء منقطع النظير في Gaia Galaxy. تتحول إلى الشكل الثاني بين إطلاق النار! أدى الاندماج المثالي بين Mechacrus و Turbo Wheel إلى جلب ARMS إلى سرعات عالية وحركات رشيقة. تحول بسلاسة بين الحركة والبقاء ساكنًا. دع الهيكل العظمي الميكانيكي يتوسع ويقف! خطوة واحدة صغيرة لقسم إدارة المحفوظات والسجلات … قفزة عملاقة للمحطة الفضائية!

تطور الأسلحة Hyperspace!

أنت بحاجة إلى كل ما يمكنك الحصول عليه للنجاة من تهديد كل من الأفخاخ والأعداء المحيطين. ستأخذك أجهزة Chrono Tracers و Hover Bullets و Flashbangs إلى عصر Hyperspace! تحول إلى قاتل كرونو ، واستخدم قفزات نوعية لتجاوز الوقت ، ورمي نفسك في تجارب الفخاخ! Flashbangs تسبب العمى. استخدمها للقبض على أعدائك على حين غرة وقلب مجرى المعركة! عندما تنفد الخيارات ، يمكن لـ Hover Bullets إيقاف الأعداء في مساراتهم. انفخهم في قطع صغيرة وهم يحلقون في الهواء!

تجربة العاصفة الشديدة في انتظارك Astracraft !

احذر! الموت مخبأ في كل ركن من أركان حزب الفردوس الخارج عن السيطرة! المتفجرات ، قاذفات اللهب ، المسامير الأرضية ، جذوع الأشجار المتدحرجة والصخور … أنت بحاجة إلى إيجاد الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة خلال هذه التجربة الشديدة! هل سئمت من نفس مستويات التجربة مرارًا وتكرارًا؟ يمكنك أن تصبح مبدعا. ضع أو حتى صمم مصائد الزناد الفريدة بالقدر الذي تريده. فليكن تحديا! المغامرة والإثارة والتشويق .. اجعلها مفاجأة لفريستك!

قوة طريقك من خلال مناورة المرافقة Astracraft MOD APK

هذه ليست معركتك وحدك! سوف تواجه هجمات العدو في كل مكان. كيف تخرجون من الحصار والفخاخ؟ اذهب إلى السلطة الكاملة واندفع من خلالها! استخدم الأفخاخ والمتفجرات لصالحك ، واخرج من هذا الحصار ، وكن الميكا الوحيد الذي يمكنه احتلال هذا المكان!

[تابعنا]
الفيسبوك: https://www.facebook.com/AstracraftGame
يوتيوب : https: //www.youtube.com/channel/UC5OEA-cZrI1xedYodBaWH5Q
الخلاف : https: //discord.gg/Y68KnVT7vK
الموقع الرسمي: http://www.astracraftgame.com/en

صور المقال

التحديثات الجديدة

[Reinstall Present]
Event Time: Apr 23, 10:00 — Aug 12, 22:00
The new game mode will require a game engine update. Players can receive 200 Sourcestones in game upon reinstalling the game to the newest version! It would not be possible to experience the new game mode without this update. Thank you for your support and understanding!

[Latest Information]
1、Sniper Cannon Skin "Operation Headhunt" will be added to the Prize Pool rotation in Supply Satellite's Module Fragment Shop.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *