MOD

تحميل لعبة Age of War 2 مهكرة

1.6.5 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 80,827
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
Max Games Studios
الـحـجـم
40.02 MB
نسخة الإصدار
1.6.5 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Age of War 2 مهكرة هي لعبة إستراتيجية يحبها الشباب. لا تجلب اللعبة الكثير من العناصر العنيفة باستخدام الأصوات والصور مثل أفلام الرسوم المتحركة. يعد الجمع بين ترقيات الأسلحة والتكتيكات الذكية لمساعدتك على الفوز في كل مباراة هو المبدأ الأساسي للعبة. استعد للانضمام إلى جنرالات آخرين في هذه الحرب!

حرب بين القبائل

يمثل 10 جنرالات 10 Age of War 2 . سيكون لكل جنرال جيشه الخاص ، وكل جيوشهم تمتلك أسلحتها ومعداتها مثل الديناصورات والروبوتات والوحوش والصواريخ وما إلى ذلك. يتم اختيار اللاعبين كجنرال في هذا مباراة. باستخدام الأسلحة والمعدات الإضافية المتاحة ، قم ببناء جيش قوي بإستراتيجيتك الخاصة للبقاء لا يقهر! ستعتمد نتيجة المباراة على ذكائك.

قم بترقية القوات والأسلحة

يمكن للاعبين شراء المزيد من المعدات والأسلحة لتقوية الجيش. من الفوز بالجيوش الأخرى وإكمال المهام ، ستحصل على مكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا مكافآت غير متوقعة من الأحداث داخل اللعبة أو الهدايا اليومية. ستستخدم الأموال التي تحصل عليها من هناك لشراء المزيد من المعدات والأسلحة للجيش في متجر اللعبة. قم بترقية الأسلحة حتى عندما تقاتل من أجل القوة!

قم ببناء استراتيجية لغزو أراضي جديدة

الجيش القوي هو جيش كبير أو معدات متطورة ويجب أن يكون لديه استراتيجية قتالية ممتازة. لا تخافوا لرؤية جيش الخصم هو إنسان آلي مع دبابات مدافع. يمكنك تغيير الوضع تمامًا بذكائك. ستساعدك الإستراتيجية الذكية على الفوز. نظّم فريقك واستفد من التضاريس لبناء إستراتيجيتك الخاصة. في كل مرة تربح فيها ، ستتلقى العديد من المكافآت الجذابة وتستولي على أرض الفريق الخاسر. لا يقهر في كل معركة!

تحميل لعبة Hero Age مهكرة

دلائل الميزات Age of War 2

  • كن جنرالاً لقبيلة. بمعدات وأسلحة فريدة ، انخرط في المعركة مع الجنرالات التسعة المتبقين في هذه الأرض
  • شراء المزيد من المعدات أو الأسلحة لزيادة قوة الجيش. قم بترقية الأسلحة حتى عندما تكون في معركة
  • احصل على العديد من المكافآت الجذابة والمفيدة بعد كل انتصار أو من أحداث اللعبة
  • إن بناء إستراتيجيتك الخاصة هو المفتاح الذي يجعل الجيش دائمًا لا يقهر ضد جميع الأعداء. اجمع بين الأسلحة والتشكيلات والتضاريس لاستراتيجية ذكية
  • رسومات لطيفة وأصوات مثل الرسوم المتحركة ، والحد من العنف.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

NEW SKINS:
- Let's Party: Outfit all your units with PARTY HATS and some fun effects when you defeat an enemy
- Age Of Spooky: Turns all of your units into spooky GHOSTS!

Performance:
- Updated some sound effects
- Many graphical and gameplay bug fixes, as well as performance updates to have the game run as nicely as possible on all devices
- Bug fixes to previous mode purchases

فيديو