MOD

لعبة كول أوف ديوتي موبايل – Call of Duty Mobile مهكرة

3.3.5.17770353
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 90,716,982
التاريخ
Mar 31, 2024
تطوير
Activision Publishing Inc.
الـحـجـم
5.3GB
نسخة الإصدار
3.3.5.17770353
متطلبات التشغيل
4.3 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة قتال كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile مهكرة اخر تحديث للاندرويد ، كال اوف ديتي العب خرائط وأنماط طور لعب جماعي شهيرة في أي وقت ومكان. اشتهرت Call of Duty منذ فترة طويلة بكونها أفضل لعبة إطلاق نار. ومع ذلك ، فهو يعمل فقط على منصة الكمبيوتر الشخصي فقط. في الآونة الأخيرة ، عندما أصبح نوع اللعبة Battle Royal شائعًا ، كان لدى ناشر هذه اللعبة سبب لمواصلة إصدار نسخة جديدة. Call of Duty: Mobile هو شيء يمكنك الاستمتاع به مباشرة على هاتفك الذكي.

تحميل كلاش أوف كلاينس Clash of Clans – مهكرة MOD

كول أوف ديوتي موبايل – لعبة إطلاق نار رائعة جديدة من منظور شخص أول للأندرويد حيث عليك القتال ضد الفريق المنافس. باستخدام مطلق النار عبر الإنترنت هذا ، يمكنك بناء فريقك وتحدي لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. قم بتوجيه الجندي وتحرك بأسرع ما يمكن إلى المواقع المختلفة للمدينة المدمرة وقاتل مع خصومك. سيقدر اللاعبون أنواع الأسلحة العديدة التي يمكنك استخدامها وضخ لاعبك. دمر الأعداء واكسب النقاط وتسلق أعلى في لوحة المتصدرين.

بشكل عام ، الوضع الأبرز الذي يمكنك لعبه في هذه اللعبة هو بالطبع Battle Royal. سيتم تقديمه بأسلوب جديد ، مع تغييرات وتركيبات لخلق المعارك الأكثر جاذبية. ستوفر الخرائط والأوضاع متعددة اللاعبين الأيقونية أفضل تجربة قتالية للاعبين.

 

لعبة مجانية تمامًا للعبها على هاتف ذكي

أصدرت اللعبة العديد من الإصدارات المختلفة التي لا يمكن لعبها إلا على الكمبيوتر الشخصي. يُسمح فقط لـ Call of Duty®: Mobile باللعب على منصات الهاتف المحمول لذا يختلف أسلوب التصميم قليلاً. ستجد أنظمة تحكم مخصصة تناسب معظم الهواتف الذكية المتوفرة في السوق اليوم. إنها تقدم أقصى تجربة للاعب لخلق أكثر المباريات كثافة.

بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا ترقية نظام الدردشة الصوتية والنصية بشكل كبير. إذا كنت لاعبًا قديمًا في هذا النوع ، فعليك بالتأكيد معرفة أهمية التواصل. فقط لديك اتصال ناجح ولديك ميزة كبيرة على خصمك. سيتم ترقية هذا النظام بانتظام لإنشاء أكثر الطرق ملاءمة في القتال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصوت في اللعبة هو أيضًا تصميم جذاب للغاية. عند دخول المعركة ، سيشعر اللاعب بتوترها العنيف.

يتم تطبيق أوضاع مختلفة

كما ذكرنا سابقًا ، Call of Duty®: Mobile لديها العديد من الأوضاع المختلفة للاعبين للاستمتاع بها. إذا لاحظت ، فهذه هي الأوضاع المستخرجة مباشرة من الإصدارات الشهيرة مثل Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare®. طالما قمت بتسجيل الدخول ، يمكنك تشغيلها بشكل مريح مجانًا. Team Deathmatch ، و Frontline ، و Free For All ، و Search and Destroy ، و Domination ، و Hardpoint ، وغير ذلك الكثير … ستكون هذه خرائط أيقونية متعددة اللاعبين لإظهار موهبتك والاستمتاع مع أصدقائك…

100 شخص هي بالتأكيد المكان الذي يريد معظم الناس الذهاب إليه. سيكون لعب PUBG بأسلوب Call of Duty معركة مع مراحل قتالية أكثر تعقيدًا. عدد الأسلحة متنوع وآلية القتال جذابة للتبديل ويصبح هذا الوضع هو الأكثر سخونة. يشارك فيه الملايين من اللاعبين.

الآلاف من المعدات الفريدة للقتال

مع لعبة طويلة الأمد مثل Call of Duty ، تم بناء نظام المعدات بشكل كامل للغاية ومرات عديدة. من المؤكد أن الإصدار الجديد الذي يستخدم الموارد المتاحة سيوفر تجربة جذابة. بادئ ذي بدء ، سيكون لديك وصول إلى سلسلة من الشخصيات الشهيرة من الإصدارات السابقة. كل واحد منهم لديه قصته الخاصة ومهاراته القوية. إلى جانب ذلك ، ستزيد أزياء الأسلحة و scorestreaks وقطع العتاد من قوة هذه الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التخصيص ليناسب تفضيلاتك.

كن لاعبًا متميزًا ، شارك في الأنشطة الاجتماعية

بمجرد أن تتدرب كثيرًا وتكون واثقًا من مهاراتك ، ادخل إلى الوضع التصنيفي. هذا هو أحد أكثر الأوضاع شيوعًا في الألعاب شديدة التنافسية. يسمح لك بإظهار مستواك مقارنة باللاعبين الآخرين. ما دمت تفوز ، سترتقي بسرعة إلى مراتب أعلى. سيكون للاعبين المشاركين في نفس المباراة مستويات متساوية تقريبًا لخلق توازن في اللعبة وجعل المعارك أكثر حدة. إذا تفوقت حقًا على الآخرين ، فستكون المباراة سهلة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد Clans أيضًا ميزة جديرة بالذكر في هذه الألعاب. سوف تسجل في عشيرة وتكون نشطًا فيها كعائلتك. يجب أن تمر جميع الأنشطة في اللعبة عبر العشيرة للحصول على مساعدة أصدقائك. من وقت لآخر ، ستنضم إلى عشيرتك في البطولات. البطولات لديك الكثير من المكافآت التي تستحق أن تُمنح للفائز.

يتم تحديث اللعبة باستمرار وتصبح جديدة بمرور الوقتعلى الرغم من أنها لعبة تعيد استخدام محتوى النماذج القديمة ، إلا أنها لا تزال تتطور باستمرار. الهدف هو أن تصبح جديدًا ولا تعتمد على الظل العظيم للأخوة. بشكل أساسي ، ستستمر الأوضاع الجديدة في الظهور. يتم أيضًا تخصيص الأسلحة والمعدات لتلائم وضع اللعبة بشكل أفضل. أي بعد وقت قصير ، ستكون Call of Duty®: Mobile نفسها وحدة ألعاب منفصلة تمامًا. سيكون لديهم ميزاتهم الفريدة التي تشعر بالراحة للاستمتاع بها. تحتوي المعدات الموجودة في اللعبة أيضًا على تغيير مختلف ليكون أكثر ملاءمة للعصر. سوف يجذب وضع اللعبة الجديد اللاعبين بشكل متزايد ويتحدىهم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

المستقبل هنا. مرحبًا بك في Call of Duty: Mobile الموسم 1: النظام الجديد. تذكرة قتال جديدة بها 50 مستوى من المكافآت بما في ذلك العملاء المعرفيون سبيكتر - الكروم وبروفيت - الروح وديفيد مايسون - المُنفذ. ألا تزال عطلتك مستمرة؟ خريطة طور اللعب الجماعي الجديدة Reclaim هي العلاج الوحيد. إنها الحرب الخاطفة الكاملة! يمنح نمط لعب باتل رويال الجديد المكون من 40 لاعبًا إجراء المعيار الدائري النهائي! عليك اختيار جانبك في القتال من أجل البشرية. آن الأوان. العب الآن!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *