MOD

مونوبولي مهكرة Monopoly

1.11.11 [Unlocked, Unlimited Money] for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 63,100
التاريخ
Apr 2, 2024
تطوير
Marmalade Game Studio
الـحـجـم
290M
نسخة الإصدار
1.11.11 [Unlocked, Unlimited Money] for Android
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة مونوبولي مهكرة Monopoly اللعبة تأتي بنسخة مهكرة وجميع المميزات المدفوعة تم فتحها كاملا مثل أموال غير محدودة / مقفلة.. مميزات التهكير All Paid Content Unlocked.

لعبة السارق مهكرة daddy was a thief mod apk

قبل وصول الهواتف الذكية ، كان أكثر ما يستخدمه الأطفال للترفيه هو مجموعة الشطرنج “مونوبولي”. كانت هذه واحدة من أكثر الأشياء المسلية في ذلك الوقت. ابتكر السباحة تشارلز دارو هذه اللعبة في عام 1935 ، لعبها حوالي 750 مليون شخص وجعلها أكثر ألعاب الشطرنج لعبًا في العالم. أصبحت هذه اللعبة جزءًا من طفولة الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا ، ويمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة مع العديد من الآخرين. ولكن نظرًا لأن تطور التكنولوجيا قد أدى إلى تغيير كل شيء ، ولكن لمواكبة الاتجاه السائد في العالم ، فقد تم مؤخرًا إطلاق لعبة على منصات الهواتف المحمولة.

 

 لعبة الألواح الشعبية Hasbro

اللعبة التي أتحدث عنها هي “Monopoly” مباشرة على أجهزتنا المحمولة بحيث يمكن للاعبين لعبها في أي وقت وفي أي مكان. تم إنتاج ونشر هذه اللعبة من قبل شركة مشهورة تسمى “Marmalade Game” وهي شركة متخصصة في الألعاب من النوع Puzzle. بعض الألعاب البارزة التي أنشأتها هذه الشركة المصنعة هي “Sudoku Multiplayer” و “The Game of Life” وغيرها الكثير. عندما يأتي اللاعبون إلى هذه اللعبة ، سيشعر اللاعب بنفس الشعور الذي اختبره من قبل عندما كان طفلاً. هذه اللعبة تستحق أن يأتي اللاعبون ويجربوها ، صدقوني ، لن يشعر اللاعبون بخيبة أمل.

 

اللعب

طريقة اللعب في اللعبة وكذلك القواعد عند لعب اللعبة ، ليس هناك الكثير من التغييرات مقارنة بالواقع لمنح اللاعبين شعورًا حقيقيًا. عندما تبدأ اللعبة ، سيضع اللاعب التميمة التي تمثله في مربع “Go” ، وسيبدأ النرد في التدحرج بالترتيب ويبدأ باللاعب. سيكون هناك نردان ، وسيعتمد عدد الحركات التي سينقلها اللاعب على عدد النقاط التي يمتلكها اللاعب. تحتوي اللعبة على ما مجموعه أربعين خلية مختلفة ، بما في ذلك ثمانية وعشرون خاصية ، وثلاث خلايا فرصة ، وثلاثة صناديق مجتمعية ، وصندوق واحد للضرائب الفاخرة ، وصندوق واحد لضريبة الدخل. بعد ذلك ، تحتوي طاولة القهوة لدينا أيضًا على أربعة مربعات في أربع زوايا: GO ، و Jail ، و Free Parking ، و Go to Jail ليستخدمها اللاعبون. عندما تبدأ اللعبة ، سيتم تزويد اللاعب ببعض رأس المال من قبل البنك ليتمكن من الاستثمار في مجالات العقارات في اللعبة. إذا لعبت جولة كاملة وعدت إلى مربع Go ، فسيحصل اللاعب على 200 دولار إضافية لمواصلة استخدامه. يتم دفع هذا المبلغ للاعب من قبل البنك على أنه المبلغ الذي يكسبه اللاعب.

 

قم بالشراء والبيع والتخطيط على طريقتك

شراء وبيع العقارات هو الشيء الذي يجعل اللاعبين يحصلون على الكثير من المال في هذه اللعبة. عندما تتوقف تعويذة اللاعب عند كشك أو ساحة أو منطقة لعب ، إذا لم يكن لدى أحد ، يمكن للاعب شرائها. لتتمكن من شرائها ، يحتاج اللاعبون إلى دفع أموال للبنك ، وبعد ذلك سيحصل اللاعب على ترخيص لامتلاك ذلك المكان. إذا لم يرغب اللاعب في شراء تلك المنطقة ، فسيقوم البنك بالبيع بطريقة المزاد ؛ يمكن لأي شخص الانضمام إلى هذا المزاد لشراء الأرض. عندما يمتلك اللاعب بالفعل منطقة ، إذا تجاوز اللاعبون الآخرون تلك المنطقة ، فسيتعين عليهم دفع الإيجار على النحو المنصوص عليه في اللعبة.

 

تحتوي اللعبة أيضًا على نوعين من المظلات التي تستحق الانتظار حتى ينتظر اللاعب ، إذا كان محظوظًا ، يمكن للاعب الفوز بسهولة وهي Chance، Community Chest. عندما يصل اللاعب إلى هذه الصناديق ، سيتم تزويد اللاعب ببطاقة ، ويجب على اللاعب اتباع المتطلبات الموجودة فيها. ربما إذا تلقى اللاعب المحظوظ أموالًا من البنك ، ولكن إذا لم يحالفه الحظ ، فقد ينتهي الأمر باللاعب في السجن. بعد استكمال متطلبات البطاقة ، ستختفي البطاقة ، ولكن هناك واحدة إذا لم يستخدمها اللاعب فلن تختفي ، وهي “اخرج من السجن مجانًا”.

 

يخسر اللاعب عندما يُفلس ، مما يعني أن اللاعب لم يعد يمتلك أي أصول. سيكون الفائز هو آخر لاعب لم يُفلس ، ولكن إذا حدد اللاعب الوقت ، فعند انتهاء الوقت ، سيفوز الأغنى.

 

“Monopoly” ليست مجرد لعبة للترفيه المنتظم ، ولكن سيتعين على اللاعبين التفكير كثيرًا للقيام بحركات دقيقة. لكن في هذه اللعبة ، يعد الحظ أيضًا عاملاً يؤثر على قرار الفائز. إذا كان هناك حظ ، سيفوز اللاعب بسهولة ، ولكن إذا لم يحالفه الحظ أثناء المباراة ، فسيخسر اللاعب. هذه لعبة ممتعة للغاية للاعبين للعب مع أصدقائهم في الحفلات أو في أوقات الفراغ.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

قم بإجراء محادثة فيديو مع أصدقائك أثناء لعب لعبة MONOPOLY على الهاتف المحمول! ستحصل على دردشة نصية آمنة ومتكاملة تمامًا ودردشة فيديو متعددة اللاعبين داخل اللعبة! أنشئ حسابًا وأضف أصدقائك وقم بالدردشة الجماعية وانتقل تلقائيًا إلى الفيديو متعدد اللاعبين عند بدء اللعبة. انه من السهل.

 

- إنشأ حسابك

- ادعو أصدقاء

- الدردشة النصية مع مجموعات الأصدقاء الخاصة بك

- ابدأ الألعاب من تلك الدردشات

- انتقل بسلاسة إلى الدردشة المرئية أثناء اللعب.

معلومات MOD APK عن الاحتكار:

مقفلة الكل

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *