تحميل لعبة Taboo مهكرة للاندرويد

1.0.14 Unlocked All Paid Content
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 797
التاريخ
July 5, 2022
تطوير
Marmalade Game Studio
الـحـجـم
92M
نسخة الإصدار
1.0.14 Unlocked All Paid Content
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Taboo مهكرة للاندرويد ، لعبة Taboo Official Party Game تجلب لك حفلات حيوية للغاية وممتعة. يمكن للاعبين الاستمتاع بمساحات ترفيهية رائعة وجذابة. يمكن للاعبين أيضًا الانغماس في ألعاب مصغرة مع أصدقائهم الأعزاء. تنظم اللعبة حفلات رائعة مع الآلاف من الألعاب المصغرة لتجربها. إنها أيضًا لعبة متعددة اللاعبين مناسبة جدًا لدعوة المزيد من أصدقائك للعب معًا.

شارك في الألعاب المصغرة التي تنظمها اللعبة

معًا ، ستشاركان في حفل ترفيهي وجذاب. يواجه اللاعبون تحديًا في الأنشطة الصغيرة التي ينظمها Taboo. بفضل ذلك ، أصبح الحزب أكثر حيوية وجذب المزيد من اللاعبين. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تنظيم حفلة في المنزل على جهازك المحمول. اللاعبون مدللون من أجل المتعة والاستمتاع بالأشياء المثيرة التي تجلبها اللعبة. أنت أيضًا منغمس في لحظات من الترفيه المبهج للغاية.

العب مع أصدقائي الأعزاء

عند المشاركة في اللعبة ، يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إلى اللعبة. سوف تثقون معًا وتشارك كل الأحزان والأفراح في الحياة وتشارك في أنشطة اللعبة. ستجتمعان معًا لحضور حفلات منزلية لبعضكما البعض وتنقسم إلى فرق للتنافس ضد بعضها البعض. مما يساهم في تعزيز جاذبية ومتعة الأنشطة. بفضل ذلك ، تصبح صداقتك أيضًا أقرب وأقوى. يمكنك أيضًا إجراء محادثة بالفيديو مع بعضكما البعض في هذه اللعبة.

تغلب على التحديات التي تطرحها اللعبة

أنت تشارك في العديد من مستويات اللعب المختلفة ، وفي كل مرحلة ، ستشارك في العديد من الأنشطة وستواجه العديد من التحديات المختلفة. اللاعب هو من يقرر كل شيء في اللعبة ، مثل تحديد عدد اللاعبين أو الجولات أو الأدوار. في كل من هذه المستويات ، يوفر لك Taboo أيضًا عددًا من الأدوار لمساعدتك في التغلب على هذه التحديات بسهولة أكبر. يجب عليك أيضًا إكمال بطاقات البداية لتتمكن من المشاركة في التحديات التي تطرحها اللعبة.

احصل على العديد من الهدايا الجذابة من اللعبة

بعد التغلب على كل هذه التحديات ، ستتلقى سلسلة من النقاط المتراكمة بالإضافة إلى المكافآت الضخمة. يمكن للاعبين أيضًا التعرف على العديد من الأصدقاء الجدد وتكوين صداقات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى أيضًا الآلاف من الهدايا الجذابة والفريدة من نوعها من البرنامج. عندما تتغلب على الفرق المنافسة ، سوف تحصل على ألقاب مرموقة للغاية ويتم تسجيلك في التصنيف العالمي. بالإضافة إلى زيادة متعة اللعبة ونضارتها ، يقوم Taboo أيضًا بتحديث العديد من الطوابق بمحتوى جديد بانتظام.

اختبر العديد من المشاعر المثيرة للاهتمام والممتعة من اللعبة

يمكن للاعبين الاستمتاع بحفلات حيوية وجذابة للغاية مع العديد من اللحظات الجذابة للغاية. عند المشاركة في اللعبة ، لن تزعجك الإعلانات ، مما يساعدك على الاستمتاع بلحظات ترفيهية أكثر تشويقًا دون انقطاع وانقطاع. تدعم اللعبة أيضًا العديد من اللغات المختلفة ، مما يسهل على الجميع في هذا العالم المشاركة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

The International Joke Day 20% OFF SALE!   Enjoy rounds of laughs on us with 20% off all Taboo decks, including:   - Wild World - Fun & Games - Food Lovers - Celebrities - The Midnight Deck (for adult-only fun) …and two exciting Mystery decks!

فيديو