تحميل لعبة حرب العرب

1.0
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.8/5 التقييم: 313
التاريخ
Feb 20, 2024
تطوير
Hajwalah Saudi Games
الـحـجـم
65M
نسخة الإصدار
1.0
متطلبات التشغيل
4.1
عدد التحميلات
50,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مكافحة الإرهاب مطلق النار 2020 ا نضم الأساطير ومعارك عرب حرب الملحمية !هي لعبة حرب عمل الخط الأمامي. كمحارب خاص يستخدم البنادق الآلية والبنادق والمسدسات والبنادق وأسلحة الحرب الحديثة الأخرى في ألعاب الرماية في الثانية. استخدم مهاراتك القتالية غير العادية وتواجه جميع أعداء الإرهابيين في جميع أنحاء العالم في لعبة مكافحة الإرهاب 2020 – ألعاب الرماية المجانية. قاتل بشجاعة مع أصدقائك وأيضاً مع أعدائك في مملكة بوشنكي، ألعاب إطلاق النار الحديثة fps هي ألعاب حرب من دون نت لجميع عشاق ألعاب الرماية. في ألعاب fps 2020 ، هدفك هو ضرب جميع الأعداء حتى لا يضروا بلدك أبدًا في الهجوم الإرهابي المضاد. أنت كوماندوز عسكري مدرب بشكل خاص للهجوم المضاد. نقدم بفخر لعبة إطلاق النار هذه في الثانية في متجر اللعب لجميع المستخدمين المحترمين الذين يرغبون في لعب ألعاب بندقية مجانية. Gun Strike 3D هي مهمة صعبة ومهمة لحركة العمل في الهجوم المضاد في الثانية. سوف يجعل الرماة مكافحة الإرهاب مثيرة وقت فراغك في ألعاب الرماية. في جميع ألعاب الرماية في بوشنكي ، فإن الهجوم الإرهابي المضاد هو أفضل ألعاب الرماية مجانًا بإمكانك الآن أن تتفاخر بقوتك وقوة تحالفك أمام الممالك الأخرتأخذك لعبة صراع غضب الصحراء إلى عهد القتال والمعارك الدامية في تاريخ الجزيرة العربية.

لعبة حرب الحرب 2024

خض المغامرة وكن على قدر التحدي في صراع غضب الصحراء، تحدى هجوم عمالقة العشائر في اللعبة العربية الحربية الامتع في العالم، صممت خصيصاً للعرب، لإسترجاع البطولات العربية العريقة. ابني قلعتك، درب الجيوش وكون تحالف مع أصدقائك، مابات مختلفة و الكثير من الاسلحة الحقيقية من أجل المعركة لا تنتظر، خذ سلاحكو اصنع حرب ملحمية وحقق المجد والانتصار كسلطان أسطوري ترتعد منه فرائص الأعداء تجسس على العشائر ، احصر قوات جيوشهم وخطط استراتيجية الفرو الكر وعمل هجوم مضاد في المعركة ، تواصل مع أصدقاءك في التحالف لتعزيز قوات الدفاع والهجوم. وقم بالدردشة لتحقيق الأهداف المشتركة، وتمتع بحرية نقل قاعدتك في الخارطة بجوار أصدقائك بالتحالف في لعبه حرب من دون نت ، في بيئة صحراوية أنت كوماندوز عسكري مدرب بشكل خاص للهجوم المضاد. نقدم بفخر لعبة إطلاق النار هذه في الثانية في متجر اللعب لجميع المستخدمين المحترمين الذين يرغبون في لعب ألعاب بندقية مجانية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال