تحميل لعبة Modern Gun للاندرويد

2.0.27
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 49,291
التاريخ
Feb 27, 2024
تطوير
XDEVS LTD
الـحـجـم
990M
نسخة الإصدار
2.0.27
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

بدأت حرب بندقية مطلق النار على الهاتف المحمول ثلاثي الأبعاد FPS للتو! لعبة بندقية حديثة على الإنترنت بأسلوب CS في انتظارك! ألعاب الرماية عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم – أظهر مهاراتك في وضع لاعب ضد لاعب!

Modern Gun – العاب اون لاين! العب الألعاب عبر الإنترنت FPS مجانًا تمامًا!

استخدم استراتيجيات وتكتيكات إطلاق نار مجانية مختلفة في الألعاب المتفجرة عبر الإنترنت على مجموعة متنوعة من خرائط معركة ألعاب إطلاق النار (السوق ، والمترو ، والقطار ، والمدينة العربية).

انضم إلى معارك الفريق ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم للعب ألعاب البندقية!

ميزات مطلق النار عبر الإنترنت:

• دردشة عامة تسمح لك بالدردشة مع لاعبين في بلدك!

• خرائط PVP فريدة من نوعها مع ميزات تضاريس مختلفة!

• شخصيات أسطورية ذات خصائص عديدة (قوات خاصة ، قناص ، امرأة)!

• أكثر من 30 بندقية حديثة ومسدس وكامو. اختر تكتيكات ألعاب الرماية الخاصة بك على الإنترنت للمعركة: قناص ، مسدس ، بندقية صيد ، سكين فراشة ، رشاش أو بنادق هجومية

• ضخ مختلف للبندقية العسكرية ومقاتلك!

• تسلق الترتيب وتسلق البطولات!

• ما يصل إلى 10 لاعبين في ألعاب pvp أكشن!

• عدة أوضاع معركة: معركة مميتة – حيث كل رجل لنفسه أو فريق حماية الأصناف النباتية!

اختر جانبًا ، وقم بتجهيز أسلحتك ، واختر الأشكال المثالية واذهب إلى المعركة ، وهي ألعاب إطلاق نار حرب متعددة اللاعبين مثيرة في نوع FPS. العب مع أصدقائك عبر الإنترنت! ستحصل على تجربة لا تُنسى من المعارك في ألعاب إطلاق النار عبر الإنترنت!

تتميز اللعبة بمقاتلين من عدة دول ، مثل: الولايات المتحدة الأمريكية ، وروسيا ، واليابان ، وألمانيا … أماكن قتال أسطورية ومثيرة مع حركة منتظمة. كل بطاقة فريدة بطريقتها الخاصة ولها خصائصها الخاصة!

تبدأ ألعاب الرماية الحربية هذه معك! قم بتخصيص أسلحتك ، تتميز اللعبة بعدد كبير من الأشكال المختلفة ، من الألوان الزاهية إلى الألوان المعدنية الجادة مع النقش. لجعل مدفعك بارزًا ، يمكنك تعليق سلسلة مفاتيح التميمة الشخصية!

في شجرة ترقية السلاح ، يمكنك تحسين بندقيتك المفضلة وإضافة خصائص وإتلافها وتغيير الجلد والانضمام إلى ألعاب إطلاق النار الحديثة على الإنترنت!

أكمل المهام وفقًا للمهام اليومية ، مع كل مستوى تتلقاه ستتلقى بنادق وجلودًا فريدة جديدة. كلما ارتفع المستوى ، زادت المكافأة!

إذا كنت تحب ألعاب الرماية متعددة اللاعبين ، فهذه الألعاب الحربية الحديثة على الإنترنت تناسبك!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bundle 163.