تحميل لعبة بوكسينج Real Boxing – مهكرة

2.7.6 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 518,442
التاريخ
July 14, 2020
تطوير
Vivid Games S.A.
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
2.7.6 Mod
متطلبات التشغيل
Varies with device
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Real Boxing – Fighting Game مهكرة ريل بوكسينج Real Boxing هي لعبة قتال شائعة جدًا ومحاكاة للملاكمة على Google Play ، مع رسومات مذهلة ، ومهنة كاملة لملاكمك وعناصر تحكم بديهية. ارتدي قفازات الملاكمة وعبئها كما لو لم يكن هناك غدًا!

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

لعبه Real Boxing Mod APK في لعبة القتال القصوى

حارب باستخدام مجموعة متنوعة من اللكمات والمجموعات في لعبة بالضربة القاضية للملاكمة. صندوق لترتقي بلعبة القتال الخاصة بك وتوجيه الاحتمالات لصالح الملاكم الخاص بك مع شكا من السلطة. اشعر بكل صخب وخطاف وكوب كبير بفضل عناصر التحكم الأكثر سهولة في ألعاب القتال متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول. قد تكون قادمة من جذور الكونغ فو أو UFC ، ولكن لديك قفازات الملاكمة: أيًا ما كانت ألعاب قتال الخصوم الآخرين ، فستلعب دائمًا مثل مدرب boxeo ، مثل Rocky.

 

مهنة شاملة في محاكاة المحاكاة الحقيقية

تعد لعبة القتال هذه تحديًا: اطرد أكثر من 30 من الملاكمين الفريدين بأنماط الملاكمة التكيفية الخاصة بهم في وضع مهني كامل لتصبح بطل boxeo حقيقيًا ، أفضل ملاكم في العالم! مرحبًا بك في لعبة القتال الحقيقية على Android.

 

الملاكم الحقيقي الخاص بك ، جاهز للبوكس

ليلة القتال قادمة ، لذا استعد: خصص الملاكم الخاص بك مع العشرات من تسريحات الشعر والوشم والعتاد غير القابلة للفتح. تدرب في مجموعة متنوعة من ألعاب boxeo المصغرة حيث تتحسن لعبة القتال الخاصة بك. في لعبة القتال هذه ، ستواجه منافسين قويين مثل روكي بالبوا!

 

قبل أن تطلق العنان: القطار والصندوق في مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة

ارتدِ قفازات الملاكمة الخاصة بك وادخل إلى صالة الألعاب الرياضية: عزز سرعتك وقوتك وقدرتك على التحمل في وضع التدريب الذي يتألف من ألعاب الضرب الممتعة (حقيبة السرعة ، حقيبة ثقيلة) والقفز على حبل القفز.

 

أنماط المكافآت الممتعة

اختبر الملاكمة الخاصة بك واختبر زعماء boxeo في وضع Arcade لـ Real Boxing ، أو شارك في Underground Tournament لفتح قفل معدات جديدة لملاكم!

 

رسومات مدهشة وصوتية

أثناء قيامك بالملاحة ، انغمس في عالم ضخ الأدرينالين للرسومات التي تعمل بمحرك Unreal Engine والرسوم المتحركة الواقعية الملتقطة بالحركة.

 

ميزات الجذب

اربح جوائز boxeo مذهلة مع Daily Rewards the Daily Spin. أيضا ، كيف هي لعبة قتالك؟ تحقق قبل أن تبدأ ليلة القتال الكبيرة!.

تحميل العاب ذات صلة :

Boxing Star نجوم الملاكمة

لعبة بانش بوكسينج – punch boxing mod – مهكرة

لعبة الملاكمة مهكرة FacePunch.io Boxing Arena

صور المقال

التحديثات الجديدة

The ultimate boxing experience for mobile: 6 years going, still standing, still fighting and punching stronger than ever. We’ve optimized REAL BOXING™ so your strikes will now be smoother and faster. It’s like days of training with a punching bag, except you can get it all just by pressing the “update” button. So let’s get back in the ring!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *