تحميل لعبة Frostborn مهكرة Mod

1.18.14.40830 Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 148,901
التاريخ
Sep 27, 2022
تطوير
Kefir!
الـحـجـم
350M
نسخة الإصدار
1.18.14.40830 Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Frostborn : Action RPG Mod مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي،  : قهر قوى الآلهة وواجه جيش الموتى مع أصدقائك. اجعل أراضي الفايكنج رائعة مرة أخرى من خلال بناء عاصمة جديدة من الصفر وانطلق للكنوز والانتصارات الجديدة على الشواطئ غير المستكشفة. كل هذا وأكثر في انتظارك في لعبة RPG Frostborn الجديدة على الإنترنت!

ستجد هنا في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

 غرق العالم في الظلام

في براري ميدجارد ، يتجول الموتى في وضح النهار. المياه من الأنهار تحرق حلقك ، لم تعد فالكيريز تأخذ من سقطوا في المعركة إلى فالهالا ويختبئ شيء شرير بين ظلال الغابات والوديان. الإلهة هيل هي المسؤولة عن كل هذا. لقد لعنت هذه الأراضي بسحرها الأسود في 15 يومًا فقط ، وهي الآن تريد استعباد مملكة الأحياء!

 

 الموت لم يعد موجودا

أنت يارل الشجاع الخالد لمحاربي الشمال الذين لم يعودوا يواجهون الموت. المعالجون والشامان يهزون أكتافهم ولا يفهمون سبب حدوث ذلك. ولكن نظرًا لأن الطريق إلى فالهالا مغلق ، لم يتبق سوى شيء واحد للقيام به – تسليح نفسك وإعادة كائنات الظلام إلى هيلهايم!

 

 لا رجل في الجزيرة Frostborn: Action RPG

Frostborn هي لعبة بقاء تعاونية مع عناصر MMORPG: كفريق واحد مع الفايكنج الآخرين لبناء قاعدة قوية ، ومواجهة المخلوقات التي تختبئ بين الظلال وفي أضرحة الآلهة وقاتل لاعبين آخرين أثناء الغارات والمواجهات العشوائية في العديد من المواقع والأبراج المحصنة.

 

 هائج أو ساحر أو قاتل – الخيار لك

اختر من بين أكثر من عشرة فصول بأسلوب آر بي جي تناسبك بشكل أفضل. هل تحب الدروع الثقيلة والمعارك وجهًا لوجه؟ اختر بين حامي ، هائج أو ثراشر! هل تفضل الابتعاد عن بُعد وإطلاق السهام على الأعداء من بعيد؟ Pathfinder أو Sharpshooter أو Hunter في خدمتك! أم أنك من الذين يختبئون بين الظلال ويطعنوا في الظهر؟ جرب اللصوص ،

لص أو قاتل! وهناك المزيد!

 

 الفوز بأي ثمن Frostborn: Action RPG

تداول مع لاعبين آخرين أو نصب كمينًا واغتالهم في براري ميدجارد. اصنع صلحًا مع عائلة أخرى واحمِ بعضكما البعض أثناء المداهمة ، أو خيانة ثقتهم وكشف أسرارهم للآخرين مقابل الموارد. لم يعد النظام القديم موجودًا ، والآن هذه هي الأراضي البرية حيث يعيش الأقوى.

 

 شق طريقك إلى فالهالا Frostborn: Action RPG

استخدم نظام التصنيع المتأصل في ألعاب MMORPG الحقيقية لتحصل على كل ما تحتاجه لهزيمة الظلام الذي خلقه السحر الأسود للإلهة هيل. جدران قوية وطعام لذيذ وجرعات سحرية وفخاخ مميتة وأسلحة قوية ودروع أسطورية. وإذا لم يكن ذلك كافيًا – قم ببناء لعبة drakkar الخاصة بك لمهاجمة الممالك الخارجية!

 

 قم ببناء مدينتك الخاصة في لعبة Frostborn: Action RPG

جدران قوية ومنازل واسعة ومتاجر حرفية – وهذا ليس كل ما يحتاج إلى إعادة بناء وتحسين لفتح أبواب مدينتك للزوار. لكن كن مستعدًا لرحلة طويلة – لا يمكن بناء مدينة جيدة في 15 يومًا. تعاون مع الفايكنج الآخرين وسكان مدينتك للقتال من أجل مكان في الشمس في عالم يحكمه السحر الأسود.

 

 لا يوجد ضوء النهار تحت الأرض Frostborn: Action RPG

انزل إلى الملاذات القديمة للآلهة – الأبراج المحصنة في أفضل تقاليد ألعاب MMORPG ، وحارب أقوى الموتى والوحوش الذين يخافون من ضوء النهار ، واحصل على القطع الأثرية الأسطورية واكتشف سبب مغادرة الآلهة لهذا العالم.

جرب لعبة RPG Frostborn للبقاء على قيد الحياة – لعبة جديدة من استوديو Kefir ، مبتكرو Last Day on Earth و Grim Soul. انضم الآن وفي غضون 15 يومًا ، ستفهم ما يعنيه العيش مثل الفايكنج!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل العاب ذات صلة :

فارس الظلام مهكرة Shadow of Death 2

لعبة ملحمة اللغز آر بي جي

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Improvements in login process and account authentification
- Turned back on AFK warnings and automatic disconnects in cases of long inactivity
- Changed visuals and names of AI vikings
- Added a place limit for traps (from now you may place up to five traps of each type in a location)
- Improvements in bug report system
- Minor fixes in tooltips and localization

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *