لعبة مهكرة Cyberika Action Cyberpunk RPG

2.0.4-rc557 مهكرة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 128,692
التاريخ
January 6, 2023
تطوير
Kefir!
الـحـجـم
145M
نسخة الإصدار
2.0.4-rc557 مهكرة
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Cyberika Action Cyberpunk RPG العاب مهكرة اخر اصدار، هذه لعبة RPG أكشن ومغامرة مع قصة عميقة تدور أحداثها في عالم cyberpunk. هل أنت مستعد لاستكشاف مدينة قادمة تسمى مجمع برادبري؟

لعبة سايبر بانك Cyberpunk Hero مهكرة

المقاتلون السيبرانيون: Shadow Legends في Cyberpunk City – مزيج قوي من الحركة المحمومة وألعاب تقمص الأدوار ولعبة القتال في بيئة السايبربانك. ستقام المباراة في عام 2077 ، بعد الحرب العالمية الثالثة. شهد العالم انهيارًا عالميًا ، وبدأت الجريمة المتفشية في الشوارع. أثناء وجوده في ديترويت ، سيتعين على اللاعب التعامل مع عدد كبير من المعارضين لواحد من الشخصيات الخمسة. كل شخصية لها مظهر فريد وأسلحتها ومجموعة من المهارات القتالية التي تساعدهم على البقاء على قيد الحياة في شوارع مدينة معادية.

قابل سكانها واستكمل المهام المهمة. حارب مع الوحوش الغريبة في الخلفيات المظلمة. في الوقت نفسه ، تسابق في شوارع مضاءة بالنيون في سيارتك الرياضية. ربما في طريقك إلى المنزل ، هل ستتوقف في وسط المدينة لإجراء عملية زرع جسد أخرى أو الحصول على بعض الرامين؟ دعونا نجرب هذه اللعبة الشيقة!.

عمل السايبربانك

هذه لعبة حركة ديناميكية بأسلوب السايبربانك. انغمس في عالم المستقبل حيث تذهب الإمكانات التكنولوجية بعيدًا. لكن هذا لا يجعل حياة المرء أفضل.

 

سوف تظهر كمرتزق عادي ، وتقوم بمهام مختلفة لتلقي المكافآت. للبدء ، سيتعين عليك إنشاء شخصيتك الخاصة وتخصيص مظهرها بالكامل. ثم انطلق في مهمتك الأولى ، وقاتل وحدك مع عشرات المعارضين. ابحث عن أشياء ثمينة وقم بتدمير قادة المنظمات الإجرامية. بمرور الوقت ، امنح بطلك معدات أكثر تقدمًا ومجموعة متنوعة من الأسلحة.

 

في اللعبة ، المدن مليئة بالصراعات. الشوارع مليئة بالفقر والتكنولوجيا المستقبلية جنبًا إلى جنب. المال والبنادق يحلان معظم المشاكل هنا ، والشرطة عاجزة. إن بقاء الأصحاء هو القاعدة الوحيدة. مغامرة مثيرة في انتظارك. ابدأ رحلتك في شقة متواضعة في ضواحي المدينة.

 

كن أفضل مرتزق

في عالم السايبربانك هذا ، لا يوجد مجال للضعف. إذا كنت تفتقر إلى السرعة أو القوة أو مهارات القرصنة ، فما عليك سوى تحسين جسمك. هذا ما يوجد في مجمع برادبري الذي نسميه Get-The-Augmentation. قم بترقية أسلحتك ومهاراتك وجسمك لتصبح أفضل سلاح في المدينة. وللتأكد من تميزك عن الآخرين ، قم بتخصيص سيارتك أو سترتك أو مسدسك.

 

بدلاً من ذلك ، انتقل إلى وسط المدينة للبقاء في قلب المدينة من أجل الحياة الليلية. ستجد هنا دائمًا عددًا كبيرًا من اللاعبين الآخرين ، وستعرف ما إذا كنت تبرز منهم أم لا. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا الدخول إلى المتاجر والمقاهي والكازينوهات والنوادي الليلية لتقديمها.

صور المقال

التحديثات الجديدة

— Improved a few game mechanics, fixed various bugs and issues.

فيديو