MOD

تحميل كين ماستر Kine Master Pro مهكر

MOD APK v7.4.0.32290.GP [Premium Unlocked/Without Watermark]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 603,542,963
التاريخ
Feb 29, 2024
تطوير
KineMaster Corporation
الـحـجـم
95M
نسخة الإصدار
MOD APK v7.4.0.32290.GP [Premium Unlocked/Without Watermark]
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Kine Master Pro كين ماستر برو اصدار محدث MOD APK (Premium Unlocked) مهكر Pro APK للأندرويد بنسخة برو . هو أفضل برنامج لتعديل الفيديو بدقة 4K على الهاتف المحمول مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. يأتي هذا الإصدار المتميز بالعديد من الميزات القوية لمساعدتك في إنشاء أفلام ومقاطع فيديو مذهلة. التطبيق KineMaster بنسخة بريميوم Premium وبأشتراك مجاني.

تطبيق لإنشاء تحرير مقاطع الفيديو والأفلام

تحميل برنامج كين ماستر مهكر هو تطبيق قادر على تحرير مقاطع الفيديو التي سجلناها. ولكن إذا كان هذا التطبيق باستخدام واحد فقط ، ألا يتطابق هذا التطبيق مع تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى؟ وفقًا لمقدمة مطور التطبيق ، يعد هذا تطبيقًا مثاليًا لتحرير مقاطع الفيديو والأفلام مع جميع الأدوات والميزات التي تحتاجها ومع ميزاته الرائعة الأخرى.

على الرغم من أن هذا تطبيق يحتوي على العديد من الميزات والأدوات المختلفة ، إلا أن كيفية استخدام المستخدمين له واضحة ومباشرة. عندما تم وضع تصور لهذا التطبيق ، كان الهدف الأول هو استهداف محرر فيديو سهل الاستخدام في السوق اليوم. يحتاج المستخدمون إلى بدء هذا التطبيق ببساطة لأن الهاتف أو الجهاز اللوحي أو جهاز Chromebook لديهم اتصال بالإنترنت. علاوة على ذلك ، فأنت مطمئن أيضًا إلى أن هذا أيضًا تطبيق مجاني تمامًا يمكن للجميع تثبيته وتجربته.

تحميل تطبيق ذات صلة : مشغل الفيديو HD Video Player

مجموعة متنوعة من الميزات والأساسيات لأي فيديو

بعد البحث من خلاله، لاحظنا أيضًا كل التفاني الخاص الذي بناه صانعوا التطبيق. ولكن مع بعض المقدمات فقط ، لن نكون متأكدين من أن kine master سيكون تطبيق تحرير مثاليًا بدون الميزات الضرورية. ثم دعونا نرى ما هي المرافق القيمة التي سيوفرها لنا هذا التطبيق؟

أول شيء يجب ذكره في برامج تحرير الفيديو الأساسية هو إضافة تأثيرات أو طبقات ألوان أو ملصقات أو نص أو خط يدوي. وقد كان هذا التطبيق ناجحًا تمامًا مع هذه الميزة ، مع توفر الكثير من فئات المرشحات بالفعل والتي يمكن إدراجها وتصنيفها بسرعة لك أو لملصقات أخرى رائعة. إلى جانب الجزء المرئي ، يضيف التطبيق أيضًا ميزة أخرى سيستمتع بها المستخدمون بالتأكيد: أفعى الصوت والموسيقى. بعد أن نمتلك مقطع فيديو كصورة ، فلنجعله أكثر حيوية مع الموسيقى المناسبة حتى يشعر المشاهدون بسهولة بمعنى الفيديو أكثر. إلى جانب ذلك هناك العديد من الميزات الخاصة الأخرى أيضًا!

kine master محرر متقدم

بالإضافة إلى الميزات الأساسية المذكورة أعلاه ، أضاف KineMaster أيضًا محرر فيديو متقدمًا لأولئك الذين يحتاجون إلى إنشاء فيديو عالي الجودة حقًا. وبالتالي ، ستساعد هذه الميزة المستخدمين على تحرير مقاطع فيديو أكثر صعوبة مثل جودة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، مع حساب Premium ، لن يشعر المستخدمون بعد الآن بعدم الارتياح تجاه الإعلانات المصاحبة. ستتم إزالة كل شيء. علاوة على ذلك ، سيفتح المستخدمون أيضًا مستودعًا لمواد تحرير الفيديو الاحترافية الفريدة للمستخدمين ليضعوها على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

القدرة على التواصل مع أصدقاء ممتازين

ومنذ البداية ، قررنا أن مقاطع الفيديو البسيطة التي أنتجناها للتو أثناء تحرير KineMaster ستكون مخصصة للمشاركة على العديد من الشبكات الاجتماعية. كما كان المطورون نفسانيين للغاية عند إضافة ميزات لمشاركة مقاطع الفيديو مع المستخدمين. لن تكون هناك عمليات أكثر تعقيدًا مثل تسجيل مقطع فيديو من كاميرا فيديو ، وتوصيل كاميرا الفيديو بجهاز كمبيوتر يمكن تحريره ثم حفظه في الهاتف. الآن ، فقط باستخدام الهاتف ، ما عليك سوى وضع مقطع فيديو قصير وتسجيله والوصول إلى التطبيق وستتم مزامنته معنا. وببضع خطوات بسيطة ، ثم من محرر التطبيق ، سنشاركها مباشرة على صفحتنا الشخصية.

يمكنكم تحميل تطبيق كين ماستر دايموند محرر الفيديو KineMaster Diamond

يوجد هنا في متجر بلاي الاندرويد أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق يمكنك تنزيل APK مباشرة . البرامج تأتي بنسخة Pro معدلة بنسخة بريميوم Premium أو برو مفتوح كليا وبأخر اصدار . playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

أصبح الفيديو الاحترافي سهلاً. kine master

• أداة جديدة! Magic Remover: احذف خلفيات طبقات الفيديو أو الصور بنقرة واحدة!

• تمت إضافة زر الصفحة الرئيسية ، مما يجعل العثور على قوالب الفيديو أسهل من أي وقت مضى!

• قم بالتسجيل كعضو ثم قم بتنزيل قوالب الفيديو والتعليق عليها وحفظها!

• تحسينات وإصلاحات أخطاء مختلفة

MOD APK معلومات KineMaster Pro:

الإعلانات / الخدمات ، تحليلات المعوقين
الإصدار Pro / Premium مفتوح
الاشتراك الكامل مفتوح
الوصول الكامل إلى المتجر / الأصول مفتوح ، شراء مجاني
لا توجد علامة مائية ، دعم تصدير 4K
جميع الوظائف مقفلة

إصدارات

نسخة الإصدار وزن متطلبات التشغيل تاريخ
5.2.9 مهكر 50M 6.0 and up 19/03/2024

فيديو