للتنزيلاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 303,322
التاريخ
Jan 26, 2023
الـحـجـم
22 MB
نسخة الإصدار
v6.3.4.28555.GP [No Watermark, Unlocked All]
متطلبات التشغيل
6.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج تحميل كين ماستر الاسود مهكر بدون علامة مائية اخر اصدار للاندرويد Black KineMaster APK: هو أحدث إصدار معدّل من KineMaster APK الأصلي تم تطويره بواسطة طرف ثالث. يحتوي Black KineMaster MOD APK على ميزات متميزة جديدة تمامًا مثل Unlocked Premium و No Watermark و Fast Export ودعم 4K والعديد من الميزات. وفي هذا المنشور ، سنعرف أن Black KineMaster APK تحتوي على جميع الميزات بعمق. لذلك إذا كنت تبحث عن تنزيل أفضل تطبيق KineMaster Pro Mod APK ، فيمكنك العثور عليه في هذا المنشور. أيضًا ، لقد قدمت لك رابط تنزيل مباشر لـ Black KineMaster APK لنظام Android.

برنامج كين ماستر الاسود apk من أفضل تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو التي تتم إلتقاطها بواسطة كاميرا هاتفك أو حتى إذا كان الفيديو مخزناً لديك وليس هذا فقط، فإن التطبيق يتيح لك تغيير الصوت وصناعة فيلمك الخاص من خلال تجميع صورك وعمل عرض بالموسيقى المفضلة لديك مع إضافة بعض التأثيرات الرائعة بين كل صورة والأخرى، كما أن التطبيق يوفر لك عمل فيديو بمدة لا نهائية.

كيفية عمل Kinemaster Black :

باستخدام مقاطع الفيديو ذات المشاهد الجميلة ولكن الألوان غير مناسبة ، يمكنك بسهولة تجاوز مرشحات الألوان في الأعلى. تمامًا مثل الصور إذا أضفت الألوان المناسبة ، فستجعلها أكثر جمالًا. على سبيل المثال ، ستكون أيام السفر البحري باللون الذهبي أكثر ملاءمة من نغمة قاتمة ليوم غائم. ثم أضف الموسيقى والتمثيل الصوتي والمؤثرات الصوتية لجعلها تنبض بالحياة. في الوقت الحالي ، تم إنشاء قطعة جميلة من الذكريات وسيتم بالتأكيد تخزينها إلى الأبد على الشبكات الاجتماعية الشهيرة .

إلى جانب ذلك ، يمكن لـ KineMaster Black دعم خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. التأثيرات مثل الحركة البطيئة والتسريع مفيدة لخلق تركيز ممتع. سيتم أيضًا موازنة الصوت تلقائيًا ، وهو مفيد جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة سيتم دعم الفيديو المسترجع بدقة تصل إلى 4K 2160 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة الإدخال كانت النتيجة أفضل.

الميزات في KineMaster Black APK

في إصدار التحديث الجديد هذا ، يحتوي الإصدار الأسود KineMaster Mod APK الأسود على الكثير من الميزات المتميزة التي ستحب استخدامها. باستخدام الإصدار الأصلي من KineMaster ، هناك العديد من الأدوات والأشياء الأخرى المقفولة. لكننا نريد أن تستخدم الميزات المتميزة وأن تجعل التحرير احترافيًا ، ولهذا السبب قررنا منح الميزة المتميزة لكم يا رفاق. وفي هذا المنشور ، سنعرف جميع الميزات مع شرح.

مميزات جديد كين ماستر أسود KineMaster

في هذا الإصدار الجديد ، يحتوي KineMaster Mod APK على الكثير من الميزات التي لا يمكنني عرضها في منشور واحد. والركود هو السبب في أنني سأعرض لك الميزات الرئيسية لهذا Pro KineMaster Mod APK. لماذا أيضًا ، سأعرض لك بعض الميزات غير المعروفة لملف APK Mod أدناه.

اضف متجرك السحابي

خط ثلاثي الأبعاد جديد

خيار الخط (تسطير ، مسافة)

نمط نص جديد (مخطط تفصيلي ، ظل ، توهج ، لون الخلفية)

سريع التصدير والمشاركة

تصدير Black KineMaster Mod APK.

كين ماستر دايموند – KineMaster Diamond مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.