تحميل APK MOD الإصدار الأخيراشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 58,798,746
التاريخ
22/02/2022
تطوير
KineMaster Corporation
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
5.2.9 مهكر
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق كين ماستر دايموند مهكر Premium / 4K 60FPS / All Pack Unlocked / No Watermark أداة تحرير وسائط متعددة الاستخدامات ومحبوبة على نطاق واسع على نظام Android الأساسي ، KineMaster Diamond ، صديق رائع ، يتمتع بالعديد من القدرات الجذابة لإحراز تقدم سريع في عملك. موثوقيته وتعدد استخداماته رائعان ، مما يجعل من السهل تحرير مقاطع الفيديو والصور والصوت. إذا كنت تعتقد أن تحرير الفيديو لا يمكن أن يكون مثاليًا إلا على منصة الكمبيوتر ، فأنت تستخف بالتطبيق ، حيث تفوق إمكانياته كل الخيال وتعطي المستخدمين العديد من النتائج الرائعة.

تحميل برنامج ذات صلة : كين ماستر KineMaster Pro مهكر

واجهة بديهية وودية

KineMaster Diamond هو محرر فيديو ذكي ومريح مع العديد من الميزات الحديثة التي تجعل من الصعب إتقانها. ومع ذلك ، فهي تمتلك واجهة سهلة الاستخدام ومفصلة ، مما يجعل المستخدمين على دراية بجميع الميزات والوظائف والمواقع الضرورية للأداة. علاوة على ذلك ، سترافق واجهة التطبيق المستخدمين طوال فترة الاستخدام بالكامل ، مما يضمن تفاعلهم بسهولة مع جميع الميزات. يمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة ، مثل التصميم الرئيسي والموضوع والألوان ، مما يجعلها أداة لأنفسهم ، ويتمتعون بتجربة مستخدم رائعة.

محرر وسائط قوي ولا يصدق

تتجاوز إمكانات التحرير في KineMaster Diamond خيال أي مستخدم وإبداعه ، ويمكن للمستخدمين أيضًا تحرير الصور مباشرةً داخل جزء من الفيديو. سيحصل المستخدمون أيضًا على أدوات عجلة واحدة ، وهي وظيفة رائعة ومريحة ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أربع فئات رئيسية من الأداة بأكملها وتوسيع أكثر من مئات من الأدوات الصغيرة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكن تحريكها حول الشاشة ، مما يضمن المرونة وتوفير دعم الأدوات الأساسي للمستخدمين في أي وقت وفي أي مكان.

التوافق السائد مع كل صيغة وسائط

KineMaster Diamond هي ترقية كاملة تمنح المستخدمين ميزات مفيدة ومتوافقة مع جميع تنسيقات الوسائط تقريبًا. يساعد ذلك المستخدمين على العمل بكفاءة أكبر وتوفير الوقت في تحويل تنسيقات الملفات من خلال برامج الجهات الخارجية. علاوة على ذلك ، سيتم دعم المستخدمين من قبل مدير الملفات ، وسيساعد المستخدمين على تنظيم المجلدات ومحتويات العمل. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين ضبط وتحديد موقع المجلدات التي تحتوي على تنسيقات الوسائط ويمكنهم تحويلها تلقائيًا إلى تنسيق متجانس.

 

طبقات متعددة لتعديل مريح

سيساعد KineMaster Diamond المستخدم بطبقات متعددة لجعل العمل أكثر ملاءمة ، كما أنها تجلب العديد من الاستخدامات المفيدة لجعل الفيديو أكثر روعة من أي وقت مضى. يريد الجميع إنشاء طبقات متعددة على مقطع فيديو ، ويمكن لكل طبقة الاحتفاظ بإعدادات متعددة في وقت واحد ، مما يسهل على المستخدمين تحرير التفاصيل الزائدة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء طبقات داخل الطبقات ، ولن يكون للتطبيق حد طبقة للمستخدمين. من هناك ، يمكن للمستخدمين إضافة مقاطع الفيديو والصور والصوت والوسائط الأخرى إلى سير العمل ، متداخلة مع بعضها البعض للحصول على نتيجة مختلفة تمامًا. يعد استخدام الطبقات أمرًا رائعًا وفعالًا للمحررين المحترفين ، حيث إنه يدمج العديد من الميزات المفيدة ويجعل التحرير أكثر بساطة.

مئات من الآثار الانتقالية والمرئية

تعتبر الانتقالات والصور دائمًا عناصر أساسية لمنح المشاهدين انطباعات جديدة. سيدعم التطبيق مئات التأثيرات المختلفة ، وكل ذلك مجانًا وبدون قيود على الاستخدام. ليس فقط التأثيرات ، ولكن يمكن للمستخدمين تطبيق المرشحات على كل شريحة ضرورية ، وسيضمن التطبيق الراحة والمرونة مع خيارات كل مستخدم. العامل الأبرز هو تأثيرات الانتقال ، وهو الاختيار الصحيح لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية.

 

يحفظ ومشاركة الفيديو بسهولة

لا يمكن إنشاء مقطع فيديو بسهولة في وقت قصير ، وسيستغرق العمل على نظام Android الأساسي وقتًا أطول من المتوقع. لذلك ، سيدعم KineMaster Diamond ميزة حفظ / تحميل العمل ، وسيحفظ جميع إعدادات وطبقات الفيديو بتنسيق خاص. بعد الانتهاء من العمل ، يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو هذه بتنسيق مختلف تمامًا. بالطبع ، سيدعم التطبيق ميزة جودة التصدير الاختيارية ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة بسعة محسّنة.

مشغل الفيديو Video Player All Format مهكر

KineMaster Diamond هي أداة ممتازة لتحرير الفيديو ، بفضل ميزاتها وواجهة المستخدم المرنة ، تضمن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بسهولة كالمحترفين. إذا كنت تعمل بانتظام مع مقاطع الفيديو أو تعدلها ، فسيكون هذا التطبيق إضافة مثالية لجهازك ، لأنه مجاني ويأتي مع دعم كبير.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Adds an option to download Premium assets and export videos containing Premium assets by watching ads
2. Adds support for animated GIF files
3. Adds speed control for video layers

إصدارات

نسخة الإصدار وزن متطلبات التشغيل تاريخ
MOD APK v7.4.4.32358.GP [Premium Unlocked/Without Watermark] 95M 6.0 and up 28/03/2024

فيديو