تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 6,715,760
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
First Touch Games Ltd.
الـحـجـم
208M
نسخة الإصدار
3.12 (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 2024 مهكره للاندرويد – اصبحت كرة القدم مصدر إلهام لا نهاية له للعديد من أنواع الترفيه المختلفة. سكور هيرو مهكرة هي لعبة تستفيد بشكل جيد من آليات كرة القدم. نجاحها مضمون لأن أكثر من 10 ملايين لاعب حول العالم قد أحبوه واختبروه. هل ستصبح بطلاً حقيقيًا ويصبح فريقك مشهورًا أم لا؟ لا يزال منزل المكافآت في انتظارك في اللعبة.

سكور هيرو مهكرة

صحيح أن كل شيء يسير بسلاسة حتى تصبح اللعبة مليئة بالحماس. عندما تدخل المباراة ، ستسمع باستمرار هتافات الجمهور. في كل مباراة تقريبًا ، جاء الجمهور إلى المدرجات للحصول على الدعم اللازم للاعبين الذين يحبونهم. يقدم المعلقون تحليلًا متعمقًا ، فضلاً عن مساعدة الأشخاص على متابعة المباراة بشكل أفضل.

مع رسومات ثلاثية الأبعاد مصممة لجعل كل شيء حقيقة. سيتحرك اللاعبون الذين يلعبون في الملعب بسرعة وسلاسة. اعتمادًا على الاستراتيجية التي قدمتها لهم مسبقًا ، سوف يتحركون في الوقت الذي تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تصميم مسار الكرة أيضًا بناءً على الفيزياء الحقيقية. لذلك ، ما عليك سوى حساب المسار الصحيح ، وسوف تسجل بالتأكيد. لكن ذلك يعتمد على مهارة حارس مرمى فريقك.

آلية التحكم الجديدة تجلب تجربة كرة قدم مختلفة

لتسهيل التخيل ، “سجل! سكور هيرو مهكرة “لديه آلية المزج الخاصة بلعبة الألغاز. لا تشغل بالكامل موقعًا مهمًا للغاية أثناء اللعبة. ومع ذلك ، لا يزال هناك فرق مقارنة بألعاب كرة القدم في الوقت الحالي. عند المشاركة في اللعبة ، ستبدأ كلاعب كرة قدم بدون سمعة. من خلال كل مستوى ، ستقوم ببناء صورتك ببطء لتصبح شخصًا قادرًا على التنافس مع أشهر اللاعبين في العالم.

المباراة لن تتبع وتيرة مباريات كرة القدم العادية. مثل مباراة كرة قدم ، تمر بفترة 90 دقيقة. يجب على اللاعبين التركيز على استخدام مهاراتهم للفوز. اللاعبون هم المفتاح لتحقيق مثل هذه الانتصارات. “أحرز هدفا! البطل “لا يركز على العوامل المذكورة أعلاه ، لكنه يتطلب من اللاعب التعامل مع التمرير والتسديد. ستبدأ الكرة في التمرير من لاعب إلى آخر. في كل مرة تمرر فيها الكرة بهذه الطريقة ، ستتوقف اللعبة وتسمح لك برسم مسار الكرة. اعتمادًا على اتجاه حركة اللاعب ، سيكون هناك نطاق معين من التمريرات. سيتعين على اللاعبين التفكير فيما إذا كان بإمكان اللاعبين الذين رتبوا بطريقة تكتيكية التقاط الكرة أم لا. إذا أمسك اللاعب الكرة ، فستستمر اللعبة في المضي قدمًا بطريقة تفيد اللاعب.

نقاط التحول التي تخلق نتيجة المباراة

على الرغم من أنه يمكنك التحكم في اتجاه الكرة ، في نفس الوقت يتحرك الخصم أيضًا للتنبؤ بهجومك. إذا خمّنوا حقًا بشكل صحيح ، فسيتم بالتأكيد صد هجومك وعلى الأرجح سيكون نقطة تحول في المباراة. لذلك ، يجب أن تخلق تكتيكاتك تكتيكًا لا يستطيع خصمك التنبؤ به. هناك عامل آخر وهو عدد اللاعبين الذين تقوم بإحضارهم لاستخدامهم. على الرغم من أن هذه الإحصائيات ليست مهمة جدًا ، إلا أنها إذا ركضت بشكل أبطأ من الخصم ولم تكن في الموضع الصحيح ، فإن التمريرة ستفشل. علاوة على ذلك ، يجب أيضًا تحسين الدقة في اللقطات النهائية. يجب أن تكون التسديدة قوية وهناك خطر معين من عدم تمكن حارس المرمى من التقاط تلك المواقف.

تنقسم اللعبة إلى آلاف الأوضاع لتمريرها ببطء

كما ذكرنا ، تستخدم هذه اللعبة عناصر من لعبة الألغاز. لذلك لا يمكنك مواجهة لاعب حقيقي ولكن فقط اللعب بالذكاء الاصطناعي. التحديات التي تمثلها اللعبة صعبة تمامًا وليست سهلة. لاعبوهم أذكياء للغاية ويتحركون بسرعة. كلما ارتفع المستوى ، كان مستوى الخصم أقوى. ركز على ترقية اللاعبين الذين تستخدمهم أو استخدم الأموال لشراء المزيد من اللاعبين بإحصائيات قوية. سوف يجلبون العديد من الفوائد لفريقك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد مواجهة خصم حقيقي ، يمكنك العثور على شقيق هذه اللعبة – سجل! المباراة – حماية الأصناف النباتية لكرة القدم. ستجلب لك أي لعبة مشاعر وفيرة لكرة القدم.

استنتاج سكور هيرو مهكرة بدون قلوب

ربما كان التحسن العام منذ الإصدار الأول ، لذا سجل! لاقى بطل 2024 استحسان اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وفقًا للإحصاءات ، هناك عدد كبير من النقاط! لقد تغير البطل إلى يسجل! Hero 2024 الآن لتجربة ميزات الترقية القوية للغاية التي يوفرها. إذا كنت تحب لعبة كرة القدم هذه ، فلماذا لا تقوم بتنزيلها على جهازك للاستمتاع بها الآن؟

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD 1 

  • Unlimited Money
  • Unlimited Lives

 MOD 2 

  • Unlimited Money
  • Energy
  • Free Rewind

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *