MOD

تحميل تطبيق Weather Live مهكر للاندرويد

MOD APK v7.5.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 85,251
التاريخ
Feb 26, 2024
تطوير
Apalon Apps
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
MOD APK v7.5.0
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Weather Live مهكر للاندرويد ، يُعرف تطبيق Weather Live premium APk بأنه تطبيق يمكنه مساعدتك في الحصول على المعلومات المتعلقة بالطقس في أي مكان في العالم.

ماذا تنتظر إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يساعدك في التحكم في جداولك ، وخاصة الخطط الخارجية؟ تعال إلى الطقس المباشر؟ يُعرف هذا العالم باسم جنة المتنبئين بالطقس. لم تكن قادرًا من قبل على الحصول على مثل هذه المعلومات الدقيقة عن الطقس ، وبالتأكيد لن نخذلك بتوقعاتنا لسقوط الأمطار ودرجات الحرارة. إلى جانب ذلك ، قد لا يحتاج المستخدمون حتى إلى الوصول إلى التطبيق ولكن يمكنهم أيضًا التقاط توقعات الطقس لهذا اليوم.

أفضل تطبيق للطقس

بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، سواء كان ذلك في السهول أو حتى الجبال ، يمكننا مساعدتك. يمكن لهذا التطبيق الاتصال ليكون موجودا في أي جزء من العالم. على وجه التحديد ، يمكنك التحكم في المعلومات المتعلقة بهطول الأمطار جنبًا إلى جنب مع الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى. درجة الحرارة رفيق لا غنى عنه لهطول الأمطار. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن عدم التقاط الأمطار ودرجات الحرارة اليومية بعد الآن.

إرسال إخطارات عاجلة خاصة

عدم التوقف عند هذا الحد ، يمنحك تطبيق Weather Live ° إشعارات عاجلة. يرتبط محتوى الإخطارات بشكل أساسي بالكوارث الطبيعية الخطيرة ويمكن أن تتراوح من الزلازل إلى الفيضانات. لن تتفاجأ إذا وقعت الكارثة مرة أخرى لأننا معك. ستتلقى على الفور إخطارات بالانتقال إلى أقرب مواقع آمنة. إلى جانب ذلك ، يتم أيضًا اقتراح النصائح الأساسية التي تحتاج إلى اتباعها.

فترة التنبؤ الممتدة

لا يمنحك تطبيق Weather Live ° توقعات الطقس ليوم واحد فقط. لا تتوقف عند هذا الحد ، ستحصل أيضًا على ما يصل إلى أسبوعين من الإبلاغ. لن تكون سلبيًا بعد الآن مع الخطط المحددة مسبقًا. يمكن للمستخدمين وضع خطط على مهل في المستقبل القريب ، وخاصة الخطط الخارجية. قد تكون نزهة في الحديقة مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع. أو في بعض الأحيان المواعيد العائلية مع ركوب الدراجة في الصباح. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع برحلاتك على أكمل وجه.

ملاحظة محسّنة

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إحدى الميزات التي يجذبها Weather Live ° باستمرار هي النظام البديهي. ستتعرض للرموز الأكثر استخدامًا. هذا يسهل عليك تصور المعلومات التي نريد نقلها. لقد تم ذكرك كظهور غيوم مصحوبة بقطرات مطر. أو في بعض الأحيان صورة الشمس مشرقة. سواء كنت جديدًا على هذا التطبيق أم لا ، يمكنك استيعاب المعلومات المقدمة والتحكم فيها بسرعة.

منقذ الصياد المحظوظ

بالإضافة إلى ذلك ، ستتعرف على أدق وأسرع المعلومات حول سرعة الرياح واتجاهها. وهذا هو السبب أيضًا في أن Weather Live ° يُعرف باسم الإله الحارس للصيادين وراكبي الدراجات بشكل خاص والمهن والرياضات التي تركز على اتجاه الرياح بشكل عام. لن تفشل أبدًا أو تواجه مشكلات غير متوقعة متعلقة بالرياح إذا كنت تستخدم هذا التطبيق.

حدد وقت شروق الشمس وغروبها بدقة

يمنحك هذا التطبيق باستمرار تجربة فريدة من نوعها. سيتمكن المستخدمون من الحصول على معلومات حول أدق وقت لشروق وغروب الشمس. بفضل ذلك ، ستستمتع بلحظات لا تُنسى مع أحبائك. في الوقت نفسه ، ستحصل على أفضل الصور لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. لا يتوقف المستخدمون عند هذا الحد ، فهم قادرون أيضًا على التقاط رؤية نقدية. بفضل هذه الميزة ، ستكون أكثر أمانًا في قيادة سيارتك.

على وجه الخصوص ، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى واجهات قابلة للتخصيص. يمكن أن يكون تخطيطًا مفصلاً أو مخططًا مضغوطًا ، ويمكن تغيير كل شيء ليناسب تفضيلات المستخدم فقط. لا تتوقف عند هذا الحد ، فقد لا تحتاج إلى الذهاب مباشرة إلى التطبيق ولكن يمكنك أيضًا استكشاف توقعات الطقس بسهولة. هذا لأن Weather Live ° يحتوي على عناصر واجهة مستخدم فريدة ، ويحتوي على أحجام مختلفة ولكنها لا تفتقر إلى أي محتوى.

معرفة الطقس مباشرة YoWindow Weather بنسخة برو

دلائل الميزات تطبيق Weather Live مهكر للاندرويد

  1. هذا تطبيق دقيق وسريع لتنبؤات الطقس يساعدك في الحصول على تجربة مثالية.
  2. تساعدك معلومات التنبؤ المتعلقة بدرجة حرارة هطول الأمطار لمدة تصل إلى أسبوعين على التحكم في الجدول الزمني.
  3. أداة كاملة بأحجام مختلفة ، كبيرة وصغيرة ، لكنها مليئة بالتفاصيل لمساعدتك على تنظيف الشاشة الرئيسية بشكل أكبر.
  4. إحضار إشعارات الطوارئ في الوقت المناسب حول الكوارث الطبيعية مثل الزلازل وأمواج تسونامي.
  5. توفر الميزة اتجاه الرياح جنبًا إلى جنب مع الرؤية لمساعدة المتسابقين أو الصيادين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We’ve overhauled the Weather Live° experience. It’s even more beautiful!

- You’ll enjoy upgraded icons, distinct colors, clear-cut fonts, and sleek weather dashboards that all ensure simple and smooth weather tracking!

- Check out the new Summary block. It provides the temperature, and upcoming rain and wind outlook – which makes planning your day a breeze.

 

Thank you for your continued support and comments! Do not hesitate to share your feedback with us via support@apalon.com

MOD APK Weather Live info:

Premium Unlocked