معرفة الطقس مباشرة YoWindow Weather بنسخة برو غير محدود

2.34.15 Paid/Optimized
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 17,964
التاريخ
July 14, 2022
تطوير
RepkaSoft
الـحـجـم
21M
نسخة الإصدار
2.34.15 Paid/Optimized
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

إنه تطبيق الطقس معرفة الطقس مباشرة YoWindow Weather مهكر برو للاندرويد ، يقوم بأحصاء احوال الطقس في الوقت الفعلي ، وهناك أيضًا خلفية حية تتغير بناءً على الطقس المحلي للمستخدم. علاوة على ذلك ، يتمتع بواجهة جديدة ومرنة ويعد بجلب تجربة مستخدم فريدة للمستخدمين من خلال تطبيق التنبؤ بالطقس.

واجهة مبتكرة وسهلة الاستخدام

YoWindow هو مساعد متقدم يساعد المستخدمين على التقاط الطقس المحلي ويستخدم التأثيرات المرئية الأكثر إثارة للإعجاب لوصف الطقس على الجهاز مباشرة. وبسبب ذلك ، فإنه يحتوي على واجهة خاصة وسهلة الاستخدام للمستخدمين للتفاعل مع التطبيق بسهولة. على الرغم من أن الواجهة الرئيسية للتطبيق سيتم عرضها على الشاشة الرئيسية كأداة ذكية ، إلا أنها تحتوي على واجهة منفصلة للمستخدم لمراقبة تقدم الطقس. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة ، مثل تغيير الخط والحجم والأحرف والألوان الأساسية. يمكن تغيير واجهة YoWindow تلقائيًا أو الإبقاء عليها دون تغيير ، حسب تفضيل المستخدم. إلى جانب ذلك ، يتم تصنيف فئات التطبيقات ، مثل المحلية والدولية وغيرها ، إلى أنواع مختلفة ، ويمكن للمستخدمين التنقل بسهولة إلى فئات أخرى بمجرد التمرير السريع.

متنبئ دقيق للطقس

يعد التنبؤ بالطقس أحد أعظم الأنشطة البشرية ، من خلال اكتشاف التغييرات من الفضاء ، ثم إجراء التنبؤات الأكثر دقة للأشخاص. برنامج YoWindow مبرمج بقمر صناعي خاص بحيث يمكنه التنبؤ بالطقس بأعلى مستوى من الدقة. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يتنبأ بدقة بتوقيت تغير الطقس ويحلل جميع التغييرات للمستخدم. يقوم التطبيق أيضًا بتحديث توقعات الطقس في جميع أنحاء العالم ، ويمكن للمستخدمين متابعة توقعات الطقس بشكل مريح في أي مكان. يتم عرض جميع نتائج التحليل في قائمة ، ويمكن للمستخدمين استخدام إجراءات بسيطة لبناء خطة لليوم بشكل فعال. في الحياة اليومية ، للطقس تأثير كبير على عمل الجميع ، مثل السفر والأنشطة الخارجية.

أداة تلقائية نشطة للتنبؤ بالطقس

يحتوي التطبيق على واجهة منفصلة للمستخدمين لتتبع التغيرات في الطقس في الفئات. ومع ذلك ، فإنه يوفر للمستخدمين ميزة مثيرة لمساعدتهم على تتبع الطقس بسرعة. الأدوات هي أدوات ، ويمكن للمستخدمين تخصيص الأدوات ، ثم وضعها على الشاشة الرئيسية لتتبع تغير الطقس بسهولة. لا يقتصر الأمر على الطقس فحسب ، بل يتنبأ التطبيق أيضًا بدرجة حرارة البيئة ، وحتى التغيرات في درجات الحرارة بمرور الوقت. إذا كان الأمر يتعلق بالتنبؤ بالطقس وتشخيص درجة الحرارة البيئية ، فإن YoWindow ستقدم للمستخدمين بثقة أكثر النتائج دقة الممكنة. إلى جانب ذلك ، يمكن لـ YoWindow التنبؤ بنتائج الطقس للأيام التالية ، حتى الأسبوع المقبل بدقة. كل ما يفعله YoWindow هو الوعد بجلب نتائج طقس مريحة للمستخدمين ، مما يساعد المستخدمين على بناء الخطط بشكل أكثر ملاءمة.

المناظر الطبيعية الجميلة في الوقت الحقيقي كخلفية

هناك العديد من الأسباب التي تجعل تطبيق YoWindow ، وهو تطبيق للتنبؤ بالطقس ، هو الأكثر ثقة في العالم. السبب الأول هو القدرة على التنبؤ بالطقس بدرجة عالية من الدقة حسب الوقت واليوم والأسبوع والشهر. السبب التالي هو خلفيتها الذكية ، المبرمجة للتغيير بناءً على الطقس المحلي للمستخدم تلقائيًا. يحتوي التطبيق على خلفيات عديدة ومختلفة في مدن شهيرة حول العالم ، حيث يجلب مجموعة متنوعة من الثقافات والتصاميم لمنح المستخدمين تجارب متنوعة. يمكن تعيين هذه الخلفيات كخلفيات للهاتف ، ويمكن للمستخدم تتبع الطقس من خلال خلفية ديناميكية. بمعنى آخر ، ستُظهر الخلفية حالة الطقس الأكثر دقة للمستخدم ، باستخدام بيانات من تشخيصات التنبؤ بالطقس. مع ذلك ، سيكون لدى المستخدمين توقعات ذكية للطقس ولديهم خلفية أكثر حيوية لأجهزتهم.

الطقس اليوم Windy مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Converting YoWindow into a multi-platform app.

More about YoWindow

 

YoWindow has released several versions ever since its debut in the digital stores. The user can pick the version which best suits his device since the application does not require a specific version of the interface’s version.

 

Before starting to use the application, the user might have to allow the application to get access to some of his device’s features such as location, memory disk, and operating system. The allowance can be taken back whenever the user wants.

The applications support incredibly beautiful graphics, with high-quality fps. In addition to that, YoWindow brings in sounds of weather such as rain, storm, and breezes. The user can also change the measuring units such as metric, temperature, distance, etc.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *