تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 331,076
التاريخ
September 7, 2021
تطوير
Windyty SE
الـحـجـم
35M
نسخة الإصدار
31.1.0 PRO
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل windy weather radar مهكر اخر اصدار، ويندي Windy هي أداة رائعة تستخدم لمرئيات حالة الطقس اليوم ؛ حتى أن العديد من الوكالات الحكومية استخدمته. ظهرت تطبيقات التنبؤ بالطقس لفترة طويلة لجميع الأنظمة الأساسية ، وهي تساعد المستخدمين على التخطيط ليوم جديد بعناية أكبر ، مع معلمات دقيقة وموثوقة. سوف يتخيل Windy كل شيء من خلال الأقمار الصناعية ، مما يمنح المستخدمين قدرًا هائلاً من المعلومات الدقيقة في حالة الطقس والمزيد. كما يأتي مزودًا بمئات الميزات الذكية والأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وعروض الخرائط المتعددة للحصول على تجربة توقعات الطقس الأكثر إثارة للإعجاب.

يحتوي ويندي واجهة ساحرة وبديهية

تمتلك Windy تصميمًا بنمط واجهة من الجيل الجديد في معرفة درجة الحرارة اليوم ، احترافيًا ومبتكرًا وبديهيًا للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة مستخدم. تضمن واجهته وظائف المستخدمين المهمة لتتبع التغيرات في الطقس الان وحتى مراقبة أي مكان في العالم عبر الأقمار الصناعية. أثناء تحليل الطقس ، سيتم مساعدة المستخدمين بالعديد من الأدوات الأخرى بفضل الواجهة المخفية ، والتي تساعدهم على تغيير طرق العرض والخرائط والحسابات. يحتوي Windy على العديد من الميزات الحديثة والأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، ولكن واجهته هي الأبرز ، حيث يحتوي على العديد من الخيارات للتخصيص ويضمن تجربة مستخدم مطلقة.

نماذج التنبؤ الكل في واحد

تمتلك Windy العديد من الميزات المتقدمة لمساعدة المستخدمين في الحصول على البيانات الأكثر دقة عند تتبع توقعات الطقس ، بما في ذلك نماذج التنبؤ للدقة المطلقة. تقدم لك Windy جميع نماذج التنبؤ بالطقس الرائدة في العالم: ECMWF و GFS العالميين ، بالإضافة إلى NEMS و AROME و ICON (لأوروبا) و NAM (للولايات المتحدة الأمريكية). في المستقبل ، سيتم تحديث التطبيق بنماذج جديدة ، مع العديد من الميزات المحسّنة والتجارب الجديدة. مصاحبة لنماذج التنبؤ ، سيكون لدى Windy أكثر من 40 خريطة طقس للمستخدمين للبحث عن الطقس ، من الرياح والأمطار ودرجة الحرارة والضغط إلى الانتفاخ أو مؤشر CAPE. مع Windy ، سيكون لديك جميع خرائط الطقس الملائمة في متناول يدك.

بيانات قمرية في الطقس و دقيقة من المحلية أو العالمية

لا يوجد شيء رائع مثل تتبع توقعات الطقس مباشرة من خلال الرادارات التي تدور حول العالم بدقة عالية ، وسوف يرى المستخدمون تشكيل العديد من الظواهر. بالطبع ، ستأتي Windy بمزيد من أوضاع الكاميرا ، مثل الوضع الحراري والعادي والمزيد للحصول على تجربة تحليلية أفضل. يأتي مع مجموعة أدوات خاصة مدمجة تسمح للمستخدمين بتغيير الكاميرا والتكبير وتغيير وحدات الشاشة بسهولة. أيضًا ، تم إنشاء مركب القمر الصناعي العالمي من NOAA و EUMETSAT و Himawari. يتراوح تردد الصورة من 5 إلى 15 دقيقة حسب المنطقة ، ويغطي رادار دوبلر أجزاء كبيرة من أوروبا وأمريكا وآسيا وأستراليا.

متنبئ الطقس متنوع متكامل مع الخرائط و الارصاد

تفخر Windy بكونها واحدة من أفضل أدوات التنبؤ بالطقس وموثوق بها من قبل خبراء في الطبوغرافيا والطقس وما إلى ذلك. بفضل قدراتها وميزاتها ، فهي تتكامل مع خريطة في الوقت الفعلي للمستخدمين لتتبع الطقس في أي مكان في العالم. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه ستتم إضافة ميزة كاميرا الويب على الخريطة ، مما يتيح للمستخدمين رؤية المناظر الطبيعية في أي منطقة يرغبون فيها في الوقت الفعلي. سواء كان الجو ممطرًا أو سطوعًا أو نهارًا أو ليلاً ، تعمل كاميرات الويب بشكل مثالي وتوفر للمستخدمين المعلومات الأكثر دقة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Added thermal layer for NAM model
- UI improvements
- Tens of bugfixes