MOD

تحميل برنامج Iggy Icon Pack مهكر للاندرويد

13.0.1 Paid/Optimized
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 265
التاريخ
Mar 19, 2024
تطوير
Astined Design
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
13.0.1 Paid/Optimized
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Iggy Icon Pack مهكر للاندرويد – Iggy Icon Pack هو تطبيق يوفر رموز تقويم ديناميكية بدقة عالية. يمكنك تغيير مظهر هاتفك بأيقونات مختلفة واستبدال أيقونة الخلفية بسهولة.

Iggy Icon Pack ليس تطبيقًا مستقلاً يتطلب استخدام مشغل متوافق. إذا كان المشغل الخاص بك غير متوافق ، فيمكنك استخدام Nova أو Apex لتطبيق حزم الرموز هذه. يمنحك هذا التطبيق واجهة هاتف جميلة وحيوية لتستمتع بها.

لوحة تحكم بسيطة وأيقونات التقويم الديناميكي

يمكنك تصميم الموارد بسهولة باستخدام لوحة القيادة الذكية. أيضًا ، توجد رموز تقويم ديناميكية مثل Google ، و Today ، و Touch ، و Biz ، و Business Calendar ، و aCalendar ، وغيرها الكثير لتختارها وتغيرها لجهازك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدقة الصحيحة للأيقونات مدمجة بدقة HD مع أكثر من 1928 رمزًا مصنوعًا يدويًا. يمكنك عرض مجموعة متنوعة من أنماط الرموز والبحث عنها داخل التطبيق وتطبيقها على جهازك.

خلفيات وأيقونات بديلة غنية

مع 90 خلفية سحابة ، لديك العديد من الخيارات لتغيير الخلفية بجودة حادة ومفصلة. توفر حزمة Iggy Icon Pack أيضًا أكثر من 170 رمزًا بديلاً و 11 رمزًا للخلفية لتغيير بعض الرموز التي لا تعجبك. على وجه الخصوص ، يحتوي التطبيق أيضًا على خلفيات حية حية وجذابة وسلسة يمكنك استبدالها. يحتوي قسم مساعدة المستخدم على الأسئلة المتداولة للرجوع إليها إذا لزم الأمر باستخدام وظيفة بحث بسيطة. يمكنك إخفاء أو إظهار رمز المشغل من درج التطبيق على الشاشة. إلى جانب ذلك ، سيتم تحديث العديد من الميزات والأدوات الأخرى بانتظام لتستكشفها.

طلب رمز للمستخدمين المميزين

يمكنك المطالبة بعشرة رموز مجانية ، بما في ذلك التطبيقات أو الألعاب الشائعة التي تحتوي على العديد من التنزيلات. ومع ذلك ، يمكنك طلب 5 و 10 و 20 و 30 و 40 و 50 رمزًا للمستخدمين المميزين وتحديد عدد الرموز التي تناسبك. سيتم تمييز عدد طلبات الرموز الخاصة بك وإرسالها إلى نظام التطبيق ، وسيتم تزويدك بإشعار.

دلائل الميزات Iggy Icon Pack مهكر للاندرويد

  • دعم قاذفات مختلفة مثل Samsung Launcher و Lawnchair Launcher و Niagara-Total و Apex Launcher-Action و Yandex Launcher و Holo Launcher و ADW2 Launcher و Lucid Launcher.
  • يمكنك طلب الرموز 5 ، 10 ، 20 ، 30 ، 40 ، 50 كما تريد إذا كنت مستخدمًا متميزًا ، وسيتم تزويدك بعد ذلك بالأيقونات المطلوبة دون استثناء.
  • محرك استفسار فريد من نوعه ، يمكنك إظهار أو إخفاء أيقونة التشغيل من الدرج لسهولة الاستخدام ، ويحتوي قسم المساعدة على الأسئلة المتداولة التي تجيب على أسئلتك.
  • تم تصميم الخلفيات الحية المتنوعة والحيوية لتكون سلسة وحادة ، حيث توفر 11 رمزًا للخلفية و 90 خلفية سحابية لتغييرها لجعل واجهة جهازك أكثر جاذبية.
  • مع أكثر من 170 رمزًا بديلًا و 2928 رمزًا يدويًا مختلفًا تم تصميمه بدقة وتفاصيل عالية ، يمكنك عرض الرموز والبحث فيها بسهولة.

تحميل Vera Icon Pack مهكر للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added icons from Premium Icon request