تحميل Vera Icon Pack مهكر للاندرويد

5.2.3 Patched
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
5.0/5 التقييم: 370
التاريخ
Sep 21, 2022
تطوير
One4Studio
الـحـجـم
20M
نسخة الإصدار
5.2.3 Patched
متطلبات التشغيل
4.0.3
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Vera Icon Pack مهكر للاندرويد ، حزمة Vera Icon Pack – Shapeless Icon عبارة عن تطبيق للمستخدمين لاستخدام حزم الرموز لجعل هاتفك فريدًا ومستخدمًا بدقة فائقة.

ظهرت حزمة Vera Icon Pack مع حزم أيقونات هاتف متنوعة للغاية في العديد من الأشكال المختلفة لجعل هاتفك أكثر حيوية. يتيح التطبيق للمستخدم استخدامه لجعل الهاتف أكثر تميزًا وجعله أكثر جاذبية. يقوم التطبيق دائمًا بتحديث أفضل حزم الرموز ليستمتع بها المستخدمون.

اجعل هاتفك مميزًا مع الكثير من حزم الرموز الرائعة

اشتهرت Vera Icon Pack بالعديد من سمات أيقونات الحزمة الفريدة للمستخدمين للاستمتاع بها لفترة طويلة. سيتم تغيير كل سمة تقريبًا من وقت لآخر ، ويتم تحديثها دائمًا بشكل مستمر لتقديم حزم الرموز المثالية للمستخدمين. لذلك ، يمكنك اختيار أي سمة تريد تطبيقها على هاتفك. على الرغم من أنها مجموعة من الرموز ، إلا أنها تحتوي على تدرجات حديثة ودقة تصل إلى 192 × 192 بكسل ومتغيرات شفافية جميلة.

مُخصص رمز مميز

إن أهم ما يميز Vera Icon Park هو أنه يحتوي على كنز من حزم الرموز الفريدة التي يمكنها تخصيص أي تطبيق على جهازك. في الواقع ، نادرًا ما يقوم تطبيق مثل هذا بفعل ذلك. يوفر التطبيق للمستخدمين ميزات تحرير ممتازة. يمكنك تخصيص الحجم أو اللون أو أي عنصر في حزمة الرموز هذه من خلال هذه الميزة.

أظهر إبداعك

في جوهره ، يتم تمثيل هذا التطبيق من خلال شكلين أساسيين لك مثل ورق الحائط الداكن والإعداد الداكن. ومع ذلك ، فإنه يجلب جمالًا غامضًا لهاتفك ليصبح أكثر تعقيدًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء أنواع مختلفة من أيقونات المنتزهات وفقًا لأسلوبك لنقل هاتفك إلى المستوى التالي. تتيح هذه الأداة للمستخدمين اختيار ألوان محددة لكل رمز أو السماح لهم بالتغيير وفقًا لخلفية الهاتف المحمول.

بشكل عام ، هذا التطبيق عبارة عن تطبيق حزمة أيقونات عالي الجودة مع الكثير من إمكانيات التخصيص للمستخدمين لاستخدامها في جعل هواتفهم أكثر عصرية.

دلائل الميزات حزمة Vera Icon Pack مهكر للاندرويد

– تطبيق متنوع مع العديد من حزم الرموز ذات السمات المختلفة القادرة على تخصيص أي تطبيق على الجهاز.

– يحصل المستخدمون على معاينة أي تغييرات قبل تطبيق حزمة الرموز على هواتفهم.

– يسمح التطبيق بتخصيص رمز المنتزه بالكامل ، بما في ذلك الموضع والحجم والسمك والتعتيم.

– يمكن للمستخدمين إنشاء العشرات من أيقونات المنتزهات المختلفة بأسلوبهم الخاص وتعزيز التخصيص.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Jun 27 - 5.1.0
20 new icons
Redesigned 20+ icons

Jun 21 - 5.0.9
30 new icons

Jun 18 - 5.0.8
30 new icons
46 iOS icons added

Jun 13 - 5.0.7
35 new icons

Jun 6 - 5.0.6
30 new icons

Jun 1 - 5.0.5
30 new icons