تحميل برنامج Vera Outline Black مهكر للاندرويد

4.9.0 Patched
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 3,000
التاريخ
Sep 21, 2022
تطوير
One4Studio
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
4.9.0 Patched
متطلبات التشغيل
4.0.3
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Vera Outline Black مهكر للاندرويد ، يحدث برنامج Vera Outline Black فرقًا في استخدام الايقونات الجديد. يمنحك تطبيق القوس مجموعة من الرموز مع لهجات وإضاءة كموضوع مركزي.

سيوفر لك Vera Outline Black على الفور إذا كنت من محبي الرموز الجديدة والفريدة من نوعها. يوفر هذا التطبيق أيقونات محيطية لجميع المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين يتبعون الأسلوب الحديث. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك تغيير نفس الرمز بالإضافة إلى إضافة تفاصيل جديدة لإنشاء تمييز. يقوم التطبيق أيضًا بالتحديث المستمر وإضافة نقاط جديدة وإضافة سلسلة من التفاصيل الفريدة لتتمكن من معالجتها واستخدامها لأغراض عديدة.

قم بإنشاء الإضاءة الخاصة بك

يوفر هذا التطبيق للمستخدمين مجموعة متنوعة من الرموز المختلفة وهو مدلل للاختيار. ستأتي كل حزمة أيقونات بتصميمات مختلفة بحيث ترى ما يميزك عندما تختار. هذا التمييز يجعل الرمز يحتفظ بجماله المتأصل عند تثبيته على الجهاز.

قم بالتحرير كما هو مطلوب

يحتوي التطبيق على جزء كبير من التحرير عند الطلب. سيجعل هذا التعديل المخصص شعارك أكثر تميزًا. ما دمت تقدم التعليقات بالإضافة إلى النموذج المثالي الذي تريده ، سيستجيب التطبيق على الفور. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الاقتراحات الرائعة لخلق جاذبية وراحة لاختيارك الخاص.

جودة الأيقونة

تحظى جودة الرمز بتقدير كبير في هذا التطبيق. لا يقتصر الأمر على خلق الكاريزما فحسب ، بل ستساعدك جميع الرموز في الحصول على المزيد من الانسجام. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك أيضًا تغيير جودة الرمز يدويًا ، وبفضل ذلك ، يمكنك اختيار نوع الرمز المناسب.

محدثة باستمرار

سيقوم التطبيق باستمرار بتحديث التفاصيل الصغيرة مثل الحدود ، مما يخلق تأثيرات إضاءة مميزة. يمكنك اختيار تلك التفاصيل لتحديث حزمة الرموز الخاصة بك. ستحظى ميزة التحديث المستمر بلا شك بتقدير كبير لأولئك الذين يرغبون في كسر الطريق وإنشاء مفضلات للتطبيق دائمًا.

تحميل Vera Icon Pack مهكر للاندرويد

دلائل الميزات برنامج Vera Outline Black مهكر للاندرويد

– تقديم سلسلة من حزم الأيقونات الجديدة لتزويد المستخدمين باستخدامها حسب الحاجة والغرض.

– يوفر مجموعة متنوعة من التفاصيل بحيث يمكنك تغيير وإضافة تفاصيل جديدة وفقًا لتفضيلاتك.

– يجب عليك أيضًا إنشاء ميزات فريدة وتحديثها دائمًا لإثارة الاهتمام.

– الجودة مضمونة في التطبيق ويمكن تغييرها بمرونة حسب احتياجاتك.

– من الممكن التبديل بين الأجهزة دون أن تفقد حدتها الأصلية وتعقيدها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Jun 27 - 4.7.7
20 new icons
Redesigned 20+ icons

Jun 21 - 4.7.6
30 new icons

Jun 18 - 4.7.5
30 new icons
46 iOS icons added

Jun 13 - 4.7.4
35 new icons

Jun 6 - 4.7.3
30 new icons

Jun 1 - 4.7.2
30 new icons