محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 8,143,369
التاريخ
Apr 20, 2024
تطوير
Bytedance Pte. Ltd.
الـحـجـم
220.MB
نسخة الإصدار
11.8.0 + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل كاب كات CapCut Pro 2024 مهكر اخر اصدار للاندرويد ، هو محرر فيديو متعدد الأغراض حيث يمكن للمستخدمين تجربة ألوان عالية الجودة وفلاتر وتأثيرات وقوالب جاهزة.

CapCut هي أداة ممتازة إذا كنت ترغب في تصميم مقاطع فيديو فريدة. تعتبر الواجهة الودية والموسيقى المتنوعة من النقاط الإضافية الأخرى. كان الاسم السابق لـ CapCut هو Viamaker ، وتلقى التطبيق ملايين التعليقات الإيجابية على متجر Google Play.

قم بتنزيل “CapCut – Video Editor” الآن لتجربة أحد تطبيقات تحرير الفيديو الممتازة ، واستعد لإنشاء مقاطع فيديو رائعة!

CatCut مهكر هو برنامج تحرير فيديو احترافي من تطوير شركة Great Talent Video Inc للاندرويد. متاح لأنظمة تشغيل مختلفة. قم بتنزيله مهكر جاهز بدون علامة مائية للاندرويد من متجر بلاي الاندرويد APK.

معرض الصور والفيديوهات F-Stop Gallery Pro

في الماضي ، إذا كنت تريد التقاط الصور ، فستحتاج إلى جهاز تصوير كبير للقيام بذلك. الكاميرا ضخمة جدًا بحيث لا يمكنني حملها في أي مكان أريد استخدامه. لذلك ولدت الأجهزة المحمولة ليستخدمها المستخدمون ، وتحتوي الهواتف الذكية اليوم على كاميرا مدمجة لتتمكن من القيام بذلك. يمكنك استخدام كاميرات الجهاز مباشرة لالتقاط الصور بنفس الجودة العالية. نظرًا لأن الراحة والجودة التي توفرها عالية للغاية ، أصبحت الهواتف الذكية أكثر شيوعًا.

التقط اللحظة واقطع

لذلك ، تم أيضًا إنشاء تطبيقات التحرير مباشرة على الأجهزة المحمولة ليستخدمها المستخدمون. بالنسبة لتطبيقات تحرير الصور ، فقد رأيت الكثير ، فماذا عن تطبيقات تحرير الفيديو؟ أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا في السوق اليوم هو CapCut – وهو تطبيق لا يزال صغيرًا جدًا. على الرغم من أنها صغيرة جدًا ، إلا أنها تتجاوز العديد من التطبيقات الأخرى في السوق. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق لتحرير الفيديو ، فهذا هو ما تحتاجه للحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة.

إنشاء مقاطع فيديو رائعة

لاستخدام هذا التطبيق ، يحتاج المستخدم أولاً إلى تثبيت التطبيق مثل العديد من التطبيقات الأخرى في السوق. بعد تثبيت التطبيق على جهازك المحمول ، يجب على المستخدمين تحديد مقطع فيديو للتطبيق لكي يعمل. سيقوم التطبيق بتحليل الفيديو وبعد بضع ثوان ، يمكن للمشغل بسهولة استخدام أدوات التطبيق لتحريره. بالنسبة لهذا التطبيق ، لا يحتاج المستخدم إلى أن يكون محترفًا حتى يتمكن من استخدام التطبيق. أحيانًا يكون أهم شيء لإنشاء عمل فني هو إبداعك. يسمح المستخدمون لإبداعهم بحرية العمل لإخراج الأفضل.

أدوات تحرير الفيديو

سواء أكان تطبيق تحرير احترافيًا أم تطبيقًا هواة ، فإن أدوات التحرير لا غنى عنها. تحتوي التطبيقات الاحترافية على العديد من الأدوات المختلفة التي لم يستخدمها المحررون المحترفون جميعًا. نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأدوات ولكل أداة وظيفة مختلفة ، غالبًا ما تكون التطبيقات الاحترافية كبيرة جدًا. ولكن بالنسبة لهذا التطبيق ، كل شيء أبسط بكثير ، حيث يقدم التطبيق فقط ما يحتاجه المستخدم حقًا. أدوات مثل القص والربط والعكس والتأثيرات والعديد من الأشياء الأخرى التي يمتلكها التطبيق. هذه كلها أشياء شائعة ويحتاجها المستخدمون حقًا لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لذلك عند القدوم إلى التطبيق ، يمكن للمستخدمين بسهولة التعود على ما لدى التطبيق بسهولة.

مرشحات الضوء بأنماط مختلفة

الفلاتر هي التي تجعل مقاطع الفيديو أكثر جمالًا ويمكن للمستخدمين مشاركتها مع الآخرين. على سبيل المثال ، عندما يكون لديك مقطع فيديو يكون كل شيء فيه مثاليًا ولكن كونك شديد السطوع أو شديد السطوع يجعل الفيديو لم يعد مثاليًا. هذا هو المكان الذي يمكن لمرشح الضوء تحقيق أقصى استفادة منه ، ويمكن للمستخدمين تصفية الضوء لجعل الفيديو عالي الجودة. غالبًا ما تركز تطبيقات التحرير في السوق على نمط مرشح واحد لتعظيمه. لكن هذا التطبيق ليس كذلك ، فقد قسمه الفريق الإبداعي بالتساوي ليختبره المستخدمون. يمكنه تصفية الضوء الأزرق والضوء الأصفر والعديد من الألوان الأخرى للحصول على فيديو رائع. يمكن للمستخدمين بالتأكيد العثور على ما يحتاجون إليه عند القدوم إلى هذا التطبيق.

تخصيص المرشحات

لا يمنح هذا التطبيق المستخدمين أفضل المرشحات بجودة موحدة فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيصها. ليس الجميع سعيدًا بما تم تثبيته من التطبيق وهناك أشخاص سيشعرون أن هذا لا يكفي لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. في هذه الحالة ، يمكن للمستخدم تخصيص عامل التصفية بشكل أكبر حتى يتمكن المستخدم من العثور على ما يحتاج إليه.

LightX pro مهكر اخر اصدار للاندرويد

أضف نصًا و ملصقات

أحيانًا لا ينقل الفيديو ما يريد المستخدم قوله للجميع. حتى يتمكن المستخدمون من إضافة نصوص وإدراجها حتى يتمكنوا من التعبير عن كل شيء بوضوح. يوفر التطبيق للمستخدمين الكثير من الأدوات لتحرير النص ، مثل الخطوط وألوان الخطوط وأحجام الخطوط والمزيد. إلى جانب ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على ملصقات مجانية حيوية للغاية ليختارها المستخدمون لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

مميزات برنامج CatCut مهكر اخر اصدار للاندرويد:

  1. يمكن تثبيتها لهواتف الاندرويد
  2. تحرير فيديو احترافي وإنشاء فيديو فني
  3. يمكن إضافة عناوين ونصوص الفيديو لتحسين جودة الفيديو الخاص بك
  4. تأثيرات وفلاتر الفيديو الشعبية
  5. دعم اللغة العربية الكامل
  6. التحكم في سرعة مقاطع الفيديو
  7. بيئة بسيطة جدا وعملية
  8. القدرة على ضغط مقاطع الفيديو
  9. يمكنك أيضًا العثور على تفاصيل مهمة أخرى
  10. المزيد من الأغاني والآلات الموسيقية الجديدة.

أسئلة متداولة

كيف استطيع تثبيت CapCut على حاسوبي الشخصي؟

CapCut هو تطبيق اندرويد. لو أردت تثبيته على حاسوبك الشخصي، ستحتاج لمحاكي مثل NoxPlayer…

ما هو تطبيق CapCut و ما هو الغرض منه بتحديد؟

CapCut هو تطبيق يمكنك من تحرير الفيديوهات على هاتفك الاندرويد بالكثير من الطرق، بما في ذالك تعديل الإضاءة، التباين، اللمعان، اللون، التعرض، الإشباع، الحدة، إلخ.

كم سيكلفك برنامج CapCut؟

لا يكلف CapCut أي شيء. ف تطبيق CapCut هو تطبيق مجاني الذي يتوفر من أجل الأندرويد في بلاي الاندرويد.

ما هو أفضل محرر الفيديو للهواتف الذكية؟

CapCut هو واحد من أفضل محرري الفيديو للهواتف الذكية. هنالك بدائل أخرى، أيضا، مثل KineMaster، و VideoShow.

تحميل تطبيق CatCut مهكر 2022 اخر اصدار للأندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

 

"We've introduced and upgraded some features to help you make even more amazing videos

1. Performance and user experience optimizations"

MOD APK version of CapCut

MOD features

  • Premium Unlocked
  • Note: VPN Required if not available in your country