تحميل تطبيق F Stop Gallery Pro مهكر للاندرويد

v5.5.71 MOD APK (Pro Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 16,494
التاريخ
Mar 14, 2023
تطوير
Seelye Engineering
الـحـجـم
19M
نسخة الإصدار
v5.5.71 MOD APK (Pro Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق F Stop Gallery Pro مهكر للاندرويد – برنامج معرض الصور يوفر للمستخدمين مكتبة لا نهاية لها ، بما في ذلك أفضل الصور. يمكن للمستخدمين استخدام الصور للعديد من الأغراض المختلفة. يوفر التطبيق للمستخدمين العديد من الميزات المفيدة مثل تصنيف الصور وتحرير الصور والمشاركة والمجلدات المتداخلة ونتائج البحث السريع. قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول الآن لامتلاك أرشيف مناسب وأذكى للصور. ستستمتع بأفضل جودة تطبيق مجاني عندما تقوم بتنزيله مباشرة من المتجر إلى جهازك.

أفضل معرض للصور

تنزيل معرض الصور والفيديوهات الميزات المفيدة لـ F- Stop Gallery Pro ، النقاط البارزة للمستخدمين متنوعة تمامًا ؛ يجب أن تفهم هذه المعلومات جيدًا قبل أن تقرر تنزيل التطبيقات على هاتفك الذكي. مقدمة سريعة للتطبيق ، يمكنك تقييم الدرجات لكل صورة قمت بإضافتها إلى معرض الصور الخاص بك ، حتى على أجهزة مثل الكمبيوتر الشخصي أو Mac. لديك الحق في تحرير الصور ومشاركة تلك الصور على منصات مثل الخرائط وعناصر واجهة مستخدم المجلد المتداخلة التي تسهل على المستخدمين العثور على المجلدات عند الحاجة. الفتح الذكي للمكتبات ، يوفر التطبيق للمستخدمين مكتبة واسعة لتخزين البيانات الأكثر أناقة وأفضل جودة. تحميل تطبيق المعرض

يستخدم تطبيقنا واجهة سهلة الاستخدام ، وشاشة قوية عند عرض الصور على خرائط Google Maps ، يمكنك عرض المركبات على الخريطة. إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من ميزات التطبيق ، فقم بالترقية إلى الإصدار الاحترافي ، حتى تتمكن من إلغاء قفل كل إمكانية الوصول لتصفح الصور. يمكنك تحرير الصور ومشاركة أي وسيلة لإظهارها على الخريطة. يتم الرد على خاصية البحث عن الصور في التطبيق بسرعة كبيرة ، وستتم إعادة النتائج إلى المستخدم على الفور. سيتم إرجاع النتائج إلى جميع الأجهزة المناسبة. يجب عليك ترتيب المجلدات بوضوح ومشاركة الصور مع المخمل من خلال السحب والإفلات لترتيب المجلدات بالترتيب الذي تريده. هذا الترتيب المخصص يجعل من السهل تذكر ترتيب المجلدات في التطبيق والعثور بسرعة على الصور أو الوسائط التي تحتاجها في المرة القادمة.

تنزيل F-Stop Gallery Pro (MOD ، Premium Unlocked)

تطبيقات أدوات للاندرويد – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيق InviZible Pro مهكر جديد وجاهزة لتنزيل وبنسخة (Pro Unlocked) تم تحديثه لنظام Android 2023 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added possibility to select format of sidecar filename
Fixes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *