MOD

تحميل برنامج PowerDirector Pro مهكر للاندرويد محرر الفيديو

13.4.0 (Premium Unlocked)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,472,366
التاريخ
Apr 10, 2024
تطوير
Cyberlink Corp
الـحـجـم
89M
نسخة الإصدار
13.4.0 (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

متجر تطبيقات اندرويد تحميل Power Director برنامج مهكر للاندرويد اخر اصدار Premium مجاناً. في الوقت الحالي ، يتمتع الهاتف الذكي بالقوة الهائلة لكل شيء مناسب. يمكنك استخدامه لالتقاط الصور استمع إلى الموسيقى وافعل ما تريد. ميزة تسجيل الفيديو أقل شيوعًا. لأنك تحتفظ فقط بالذكريات مع الصور ، فلا داعي لتعقيد الأمور. ولكن إذا لاحظت ، فستتمكن من رؤية هذه الوظيفة ، والتي ستجلب لك نفس تجربة التقاط الصور أو سيلفي. حتى التكنولوجيا التي تستخدمها أقوى.

قم بقص مقاطع الفيديو وتعديلها بسهولة من خلال عمليات بسيطة

يوفر لك PowerDirector مجموعة كاملة من الأدوات مثل الاقتصاص والدمج وضبط دوران الفيديو. يتم عرض جميع الأجهزة على شريط الأدوات ، بحيث يمكنك التعامل معها بسهولة. الاستخدام بسيط للغاية. تبدأ المشروع بتحديد “إنشاء مشروع جديد لبدء التحرير” ، ثم لمس الشاشة لتعديل الفيديو. بالطبع ، يمكنك إزالة مقاطع الفيديو السيئة تمامًا أو ربط مقاطع الفيديو المفضلة لديك معًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا التحكم في السطوع وتدرج الألوان والتشبع بدقة كبيرة. يمكنك أيضًا تطبيق انتقالات وتأثيرات رائعة باستخدام السحب والإفلات البديهي. اقترح أنه يمكنك دمج صور ومقاطع فيديو متعددة في مقطع واحد باستخدام جداول زمنية مختلفة.

على وجه الخصوص ، يعمل التطبيق على إصلاح اللقطات المهتزة باستخدام كاميرا فيديو مثبتة. باختصار ، يقدم التطبيق تجربة تحرير فيديو مثالية ، وهو مناسب لأي نمط ، من السينما الاحترافية إلى مقاطع الفيديو الشخصية.

تطبيق محرر الفيديو ، أفضل فيديو

يعد PowerDirector أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتحرير الفيديو للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android OS. العدد 50 مليون على السيرفر يثبت ذلك. إلى جانب ذلك ، فإن الناشر CyberLink.com هو أيضًا عنوان موثوق به لأشهر تطبيقات التحرير في العالم. إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك العثور على تطبيقات مجانية في متجر Google Play.

عند الحديث قليلاً عن تصميم واجهة المستخدم للتطبيق ، فإنه يجلب جاذبية خاصة للعديد من المستخدمين. لأنه إذا تحدثت بشكل أساسي عن استخدام ما بعد الاحتراف ، فسوف تفكر على الفور في شاشات ذات معلمات تبدو كثيفة ومعقدة. في الواقع ، إنه مفيد لأولئك الذين هم على دراية ولكن ليسوا ودودين للغاية لأولئك الذين يريدون فقط القيام بهواة. “PowerDirector” هو مزيج مخصص للاستخدام حصريًا على الهواتف الذكية. على الرغم من أن الميزة لا تزال ممتلئة ، إلا أنها مخفية ، ويمكن للأشخاص الطيبين فقط اكتشافها. أما بالنسبة للأشخاص العاديين ، فإن استخدامه للمتعة ، يكفي فقط الميزات الأساسية.

مئات من مقاطع الفيديو والصور والملصقات الفريدة

يسمح PowerDirector للمستخدمين بإدراج الصور أو الملصقات في الفيديو الذي يقومون بتحريره بسهولة. بالطبع ، يعرض التطبيق بشكل كامل الطبقات التي قمت بإدراجها كمقاطع فيديو أو صور. لذلك ، يمكنك بسهولة معالجة العناصر المختلفة وتخصيصها عند ظهور العناصر المدرجة.

يحتوي التطبيق على نسخة ضخمة وخالية من حقوق الملكية من Shutterstock. لذا فأنت على استعداد لإنشاء مشاريع فيديو مثيرة باستخدام الآلاف من مقاطع الفيديو والصور والموسيقى ذات المظهر الاحترافي. الكثير من الملصقات اللطيفة في انتظارك لتكتشفها!

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا تخصيص سرعة الفيديو باستخدام شريط تمرير السرعة. يمكنك تخصيص سرعة الفيديو بأكمله أو مقاطع الفيديو الفردية. بالتأكيد ، يصبح الفيديو الخاص بك فريدًا ومثيرًا للإعجاب من خلال تغيير السرعة. استعد لإلهام المشاهدين بمقاطع فيديو تفاعلية!

أدخل الموسيقى المثيرة بسرعة

يجعل PowerDirector مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية مع موسيقى خلفية غنية. يمكنك إضافة ملفات الموسيقى أو التسجيل المتوفرة على هاتفك إلى التطبيق لتحسين حيوية الفيديو.

ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من العثور على الألحان المناسبة ، فاستكشف نماذج متاجر الموسيقى المتنوعة. اقترح عليك تجربة مؤثرات صوتية غريبة في مغير الصوت ، والنتائج مذهلة!

المميزات

تعد ميزاته المميزة هي تحرير الفيديو متعدد المسارات القوي ، وتأثيرات الفيديو المجانية ، والحركة البطيئة ، والفيديو العكسي والمزيد. ما تفعله التطبيقات الأخرى ، يمكنها أن تفعل ذلك بل وتقوم بعمل أفضل. ميزة البيع الأكثر شهرة هي التسميات التوضيحية والترجمات. يمكنك استخدام صورة الصوت الخاصة بك لتلائم الفيديو لإنشاء سجل متعدد اللغات ، وإدخال نص في الفيديو مع تأثيرات توقيت دقيقة.

يساعد PowerDirector أيضًا المستخدمين على قص مقاطع الفيديو ودمجها بسهولة. يمكنك استخدامه لإزالة التكرار ودمجها في المحتوى الضروري. سيؤدي ذلك إلى جعل الفيديو الخاص بك أكثر تركيزًا على التركيز السلبي وجذب المزيد من المشاهدين. إذا كنت تريد جعلها أكثر سخونة ، فيمكنك إضافة موسيقى. يتم إصدار العديد من المقطوعات الموسيقية المجانية وتحديثها في التطبيق الأسبوعي. حول مجرد الاضطرار إلى العودة وتطبيقه على منتجك انتهى. إحدى الميزات القوية التي يمتلكها “PowerDirector” هي تحرير الخلفيات. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو على خلفيات صلبة وصلبة ثم دمج الخلفية التي تريدها. إلى جانب ذلك ، يتم استخدام تأثيرات أخرى كثيرًا مثل تباطؤ الإيقاع أو الإيقاع السريع لجعل الفيديو أكثر متعة. بعد تحرير وإنشاء مقطع فيديو من هذا القبيل ، يمكنك الوصول إليه بأعلى جودة من 4K.

استنتاج

باختصار ، يعد PowerDirector محرر فيديو رائعًا وقويًا. التطبيق سهل الاستخدام وله واجهة سهلة الاستخدام ومليء بالأدوات القوية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على متجر مستندات متنوع (صور وموسيقى ومؤثرات صوتية) ويدعم المشاركة السريعة على YouTube و Instagram و Tik Tok و Facebook و Snapchat.

بالإضافة إلى ذلك ، يضيف التطبيق تلقائيًا نصًا أو تسميات توضيحية مناسبة إلى أي فيديو. يقوم المطور بتحديث المحتوى شهريًا ، لذلك ستستمتع بمئات النماذج المجانية وتأثيرات الفيديو والفلاتر وموسيقى الخلفية والأصوات.

قم بتنزيل “PowerDirector” الآن لإنشاء مقاطع فيديو رائعة من محرر الفيديو القوي!

تحميل PowerDirector MOD APK 13.4.0 (Premium Unlocked) مجانًا لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hello PowerDirector users,

Portrait Mode is officially released!!!

The latest update introduces Portrait Mode, giving you the best video editing experience on your mobile.

NEW Content:
• 50+ Sound Effects arrive with the new Transition category
• 10 new Quote Titles to make your message stand out
• Celebrate the holidays with new Easter background music and capture your precious moments in video
MOD APK PowerDirector Pro info:

Premium / Paid features unlocked

Export to Ultra/Full HD Quality unlocked

Watermark unlocked

Overlay up to 9 tracks unlocked

Premium Packs unlocked

Google Drive Cloud works

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *