MOD

تحميل برنامج PhotoDirector مهكر

MOD APK 18.9.0 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 898,389
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
Cyberlink Corp
الـحـجـم
148M
نسخة الإصدار
MOD APK 18.9.0 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التحديث الجديد من PhotoDirector مهكر اخر اصدار، محرر الصور الأحترافي Cyberlink PhotoDirector تطبيق شامل لتحرير الصور يمكنك من تعديل الإضاءة والإشباع على أي صورة، تصميم تركيبات من صور متعددة، تطبيق المئات من الفلاتر والتأثيرات، وغير ذلك الكثير.

من على علامة التبويب الرئيسية في Cyberlink PhotoDirector، يمكنك الولوج بسرعة إلى خاصياته الثلاثة الأساسية: مصمم التركيبات، محرر الصور، والكاميرا. أداة تصميم التركيبات بديهية للغاية: كل ما عليك فعله هو انتقاء عدد من الصور من على مكتبتك وفي غضون ثوان، ستكون تركيبتك من الصور جاهزة. محرر الصور والكاميرا، من ناحية أخرى، مع سهولة استخدامهما، يمنحان العديد من الإمكانيات الأخرى.

من على محرر الصور في Cyberlink PhotoDirector، يمكنك استخدام العشرات من الأدوات المختلفة. أدوات التحرير الأساسية تمكنك من التدوير، عكس، أو قص أي صورة، في حين أن الإعدادات تمكنك من التحكم في الإشباع والتوازن من بين أشياء أخرى. مع العلم بهذا، ستجد أيضا أكثر من 20 من الفلاتر المختلفة بالإضافة إلى أدوات أخرى لإصلاح الأعين الحمراء، تطبيق تأثيرات ضبابية، أو التخلص من عناصر في الخلفية.

Cyberlink PhotoDirector تطبيق ممتاز لتحرير الصور لا يمنحك فقط العشرات من الأدوات المختلفة، بل إنه أيضا سهل الإستخدام. كما أن التطبيق مدعم أيضا بأداة كلاسيكية في مجال الملتميديا: Cyberlink.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

أخبار مثيرة!1. اكتشف ميزة تحويل النص إلى صورة، والتي تحول النص بطريقة سحرية إلى صور جميلة.2. انغمس في عالم أنماط الأنيمي الجديدة! استخدم أدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لإضفاء مظهر أنيمي ياباني فريد على صورك.3. أداة Plumpness هي أحدث ميزة لدينا لتنقيح الوجه. عززي جمالك بسهولة عن طريق إضافة حجم إلى جبهتك وخديك.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *