MOD

اوفيس سويت OfficeSuite Pro + PDF مهكر

14.4.51651 MOD APK [Premium Unlocked] for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 83,383
التاريخ
Apr 9, 2024
تطوير
MobiSystems
الـحـجـم
170M
نسخة الإصدار
14.4.51651 MOD APK [Premium Unlocked] for Android
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق أوفيس سويت OfficeSuite Pro + PDF مهكر هذه النسخة برو المتطورة تجد فيها المميزة غير مقفلة، رسومات محسنة وموارد حزمة نظيفة للتحميل السريع والحجم الصغير، تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال والخدمات، لا توجد نافذة منبثقة قسرية لتثبيت File Commander… والكثير من المميزات الاخرى.

يقوم OfficeSuite Pro بعمل ممتاز كتطبيق أداة مساعدة يدعم عرض المستندات وتحريرها وإرسالها بتنسيقات عديدة. يعمل بطلاقة في واجهة بسيطة ؛ استمتع بنص أفضل مع تحسن عرض الرأس والتذييل. يسمح النظام بمعظم عمليات النسخ واللصق ، مما يجعل العرض أكثر وضوحًا. يطور الإصدار الجديد وظائف الورقة والشرائح لمساعدة المستخدمين على إنشاء المحتوى بسهولة. مرحبًا بك في إصدار أفضل من قارئ المستندات لجهازك!

تعديلات مثالية للنص

بشكل متكرر باستخدام المستندات للعمل والحياة ، يحتاج المستخدمون إلى امتلاك OfficeSuite Pro لإتقان أنشطة العرض والتحرير على الفور. بادئ ذي بدء ، من السهل تنزيل إصدار قديم أو إنشاء مستند جديد على التطبيق. دعم الأداة مشابه لإصدار الكمبيوتر ، ويمكنك التعود عليه بسرعة كبيرة. تم تشكيل جهاز منفصل لتوجيه عمل الشكل بأكمله. يمكن الوصول إلى مزامنة المعلومات لجميع الملفات من المحلي إلى البعيد بمجرد تجربة الإصدار المحترف.

Microsoft Office مايكروسوفت أوفيس كامل

التحقق من الدقة

من خلال تصميم سجل بمساعدة أكثر من 40 لغة مختلفة ، سيقوم التطبيق بإجراء تدقيق إملائي للمستند ويعطيك تنبيهات تحذير مبكر. الدقة في الأوراق والشرائح مضمونة ، وسيتم تشغيل النص المنسق كملف PDF في كلام باستخدام مجموعة أدوات القراءة التي يوفرها النظام.

الصيغ المتعددة المدعومة

تتوافق Microsoft مع أوامر معالجة الكلمات الصادرة عن OfficeSuite Pro ولها امتدادات تنسيق مناسبة مثل DOC أو XLS أو PPT أو PPTM. يضيف التطبيق تنسيقات شائعة أخرى مثل TXT و CSV و ZIP. إذا كان المستخدمون بحاجة إلى استخدام Open Office ، فإن الحصول على إصدار أفضل متاح في المتجر من الشراء والبيع مقابل المال سيساعدك على امتلاك المزيد من تنسيقات ODT و ODS و ODP.

مظهر تنسيق PDF

مظهر الملفات يعد إخراج المستند عالي الدقة بتنسيق PDF شائعًا أيضًا ، بما في ذلك أداة لمسح الكاميرا ضوئيًا وتلقي المعلومات تلقائيًا ثم تصديرها إلى صورة. سيؤدي تطوير النماذج التي يمكن ملؤها في أي وقت إلى تسهيل إنجاز المهام.

التخزين السحابي للوثائق

الحد الأقصى للمبلغ الذي يسمح به OfficeSuite Pro هو 15.0 جيجا بايت لأي نوع من المستندات في السحابة. كما أنه يدعم تسليم المستندات لمشاركة المستندات بشكل أسرع عبر البريد الإلكتروني أو البلوتوث. يتم توفير الدردشة المصاحبة مباشرة على التطبيق لربط الأصدقاء والشركاء للتواصل والعمل. محتوى نصي آمن ، مما يجعل المستخدمين أكثر أمانًا بشأن توفير المعلومات على واجهة التطبيق.

تحويل بي دي اف PDF Converter مهكر

محتوى كامل مع أداة التحرير

يدعم OfficeSuite Pro تنزيل المستندات ومعاينتها وتحريرها بتنسيقات مختلفة. من السهل أيضًا إنشاء مستند جديد من التطبيق المثبت على الجهاز. يمكن للمستخدمين استخدامه في أي وقت وفي أي مكان ، وتطبيقه للعمل والدراسة. يعد إطلاق الإصدار المحترف بتوفير تجربة غامرة أكثر لهذه السلسلة من الإبداعات. يلبي النظام المتطلبات من حيث المحتوى والشكل ؛ استمتع بالمساحة الإبداعية ، ولا تنس أن تترك تعليقًا إيجابيًا!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Sheets

• Text editing in shapes: Now, you can add and format text applied in a shape.

Slides

• Format Picture: A new tab "Picture" is now available to help you format the inserted pictures.

MOD APK OfficeSuite info:

Premium Unlocked

What does the Premium version bring you?

50GB storage on MobiDrive

Use PDF converter with no limit

Use Premium on 2 mobile devices and 1 Windows PC

No ads

Priority support

Unlocked 20+ advanced features

فيديو