تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 886,085
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
MobiSystems
الـحـجـم
39M
نسخة الإصدار
MOD APK 8.18.48694 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق مدير الملفات مهكر File Commander Premium تنزيل مدير الملفات موبايل لم يعد File Commander غريباً لأن الاسم قدم بوضوح وظيفة التطبيق. يوفر هذا التطبيق الحل الأمثل لتنظيم طريقة معقولة وعلمية لامتلاك الملفات على هاتفك. بالتأكيد يجب على أي شخص يستخدم الهاتف الذكي ، بغض النظر عن العمر ، استخدام هذا التطبيق. من خلال واجهة بسيطة وسهلة الفهم ، سيتمكن المستخدمون من الوصول بسهولة واستكشاف الإمكانات الواعدة لهذا التطبيق. لذا فإن قوة هذا التطبيق هي القدرة على إدارة المكتبات بشكل منفصل. الآن ، تحتاج الصور والموسيقى والفيديو وبنوك المستندات ، وكذلك عمليات إعادة تسمية الملفات أو حذفها أو نقلها أو ضغطها أو تحويلها أو إرسالها ، إلى بضع نقرات بسيطة. هل تريد إعادة تسمية مقطع فيديو مفضل أم تريد نقل الملف من مكان إلى آخر ببساطة؟ لو ذلك،

Ghost Commander Pro – مدير ملفات ثنائي اللوحة

اليوم ، إلى جانب أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ستكون الهواتف الذكية أداة مساعدة مرتبطة بالحياة لأنها تحتوي على الكثير من ملفات البيانات لأغراض مختلفة للمستخدمين. لكن في بعض الأحيان بسبب القدرة على تخزين أعداد كبيرة من الملفات ، من السهل العثور على الوحدات الضرورية وتنظيمها. إذن ما هو الحل بالنسبة لك؟ سيكون File Commander رفيقك الأكثر حاجة في الوقت الحالي عندما يقوم التطبيق تلقائيًا بتحسين سعة التخزين لجهازك. يوفر لك File Commander أيضًا مديرًا قويًا مع العديد من الميزات المتقدمة للمستخدمين. بعد وقت قصير من إطلاقه ، أصبح هذا التطبيق جزءًا لا غنى عنه من هواتف العديد من الأشخاص حول العالم.

برنامج مدير ملفات – File Manager

يستفيد التطبيق إلى أقصى حد من ذاكرة Android ويحلل سعة التخزين الحالية لهاتفك

بمجرد التثبيت بنجاح على الكمبيوتر ، سيبدأ File Commander على الفور ويحلل ذاكرة النظام. التطبيق قادر على التعرف على التطبيقات التي تعمل في الخلفية واكتشافها أو تستهلك مساحة تخزين كبيرة بحيث يعرف المستخدمون ويبحثون عن طرق للتعامل مع الكلمة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم توفير جدول مفصل لأداء الذاكرة لجميع التطبيقات المتاحة في الجهاز بشكل واضح. من هناك ، سيقوم المستخدمون بتحليل اتخاذ قرارات معقولة بشأن الاستمرار في استخدام أو إزالة التطبيقات غير الضرورية. سيؤدي القيام بذلك ، بشكل عام ، إلى تقليل العبء على الجهاز ، وزيادة سرعة المعالجة والتشغيل يوميًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تشرع في تحرير الذاكرة لزيادة أداء هاتفك الذكي أكثر. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت تطبيقات كبيرة مثل الألعاب مع تكوينات اللعبة … فهذا سيجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة وإثارة. في الوقت الحاضر ، هل من الضروري تحويل تنسيق الملف ، وفي بعض الأحيان يستغرق المستخدم الكثير من الوقت؟ عند استخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة التحويل إلى 1200 تنسيق دون أي مشاكل. من خلال توفير الوضع الآمن ، يُسمح لك بتشفير وإخفاء بياناتك الحساسة. سيكون أمان وسرية المعلومات الشخصية أولوية قصوى ، لذلك يمكن للمستخدمين التأكد من ذلك.

سيتحكم التطبيق تلقائيًا في تطبيقك

سيوفر استخدام File Commander للمستخدمين أفضل الخيارات. وأحدها يستحيل عدم ذكر القدرة على التحكم بجهازك. يجلب التطبيق مظهرًا جديدًا وأكثر سهولة للمستخدمين في إدارة الملفات. نصيحة واحدة لك هي إنشاء ملف تعريف لنفسك لأنه من الممكن حفظ إعدادات التطبيق وتخصيص تطبيقاتك على الأجهزة. لن يكون هناك مزيد من الالتباس عند البحث عن المجلدات حيث سيتم تقديم نظام الكتالوج بطريقة منطقية وعلمية للغاية ، لملفات الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو ، إلى جانب أقسام المحفوظات. تخزين. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا القدرة على تصنيف ملفاتك حسب الموقع: الحساب السحابي وعنوان الشبكة والملفات المحلية والتنزيلات. ذاكرة خارجية؟ الأمر بسيط للغاية لأنك ستدير الذاكرة بسهولة مثل بطاقة microSD ومحرك USB OTG. من خلال التحكم التلقائي في الهاتف ، يوفر هذا التطبيق الراحة وراحة البال للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالميزات المتقدمة للغاية للمستخدمين.

من الممكن اعتبار إدخال File Commander بمثابة اختراق في مجال العناية المركزة للمستخدم. بمجرد منح رصيد التطبيق هذا ، ستتلقى الجودة منا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- "خصائص" لاختيار ملفات / مجلدات متعددة

- خيارات فرز محددة لمجلد

-إنشاء ملف فارغ في مجلد

- MobiSystems Drive له اسم جديد وأيقونة وموقع ويب وتكامل مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

• 'Properties' for multiple files/folders selection
• Specific sorting options for a folder
• Create an empty file in a folder
• MobiSystems Drive has a new name, icon, website & integration with Windows PC
• Use your Apple ID to sign into MobiDrive
• Organized audio files with the new tabs for tracks and folders
• Music Player Queue - Arrange songs in the desired order
• New Home screen categories - Screenshots & APK
• Video Player – Support for looping files
MOD APK File Commander info:

Premium Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *