مشغل الفيديو الشامل xPlayer بريميوم

1.7.7.7 MOD

لست بحاجة إلى تحويل ملفات الفيديو إلى MP4 لتشغيلها على جهازك المحمول. يمكّنك nPlayer من تشغيل جميع تنسيقات وبرامج ترميز الفيديو تقريبًا بدون جهود تحويل الملفات.
المطور
Newin Inc.
التاريخ
December 20, 2019
الحجم
81M
الإصدار
1.7.7.7 MOD
متطلبات التشغيل
4.2 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق مشغل الفيديو nPlayer بريميوم دليل المستخدم لهذا التطبيق nPlayer معقد نسبيًا لأنه سيتطلب العديد من الخطوات لإكمال الاتصال. الشرط الأول هو أنه من أجل استخدام التطبيق ، يجب تثبيته في الجهاز. بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق وتثبيته ، ابدأ تشغيله حتى يعمل. مع انتهاء التثبيت ، الآن بالنسبة للأصعب ، هو العثور على فيلم لمشاهدته. إذا كنت ترغب في تنزيل الأفلام ، فأنت بحاجة إلى مصدر وهناك الكثير منها على الإنترنت ، ولكن القليل منها فقط هي مصادر آمنة للتنزيل.

تعتمد هذه الخطوة بشكل أكبر على المستخدم ، لذا كن حذرًا وابحث عن المصدر الأكثر أمانًا لتنزيل الأفلام. عند التشغيل لأول مرة ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بفحص الجهاز بحثًا عن ملفات الفيديو لتضمينها في التطبيق. سيعرض التطبيق الملفات الموجودة فيه ويمكن للمستخدم الوصول إليها للبحث عن الأفلام التي قاموا بتنزيلها لمشاهدتها. الخطوة الأخيرة هي الحصول على كيس من الفشار وكوب من الماء للاستمتاع بالفيلم.

المميزات في تطبيق nPlayer

دعم عالي الجودة

في الماضي ، كان الحد الأقصى للدقة التي يمكن أن يوفرها التطبيق هو 480P فقط في الماضي. على الرغم من أن مستوى الفيديو أعلى ، إلا أن التطبيق لا يزال يعمل على هذا المستوى المنخفض نسبيًا فقط. لا يشعر المستخدمون بالراحة تجاه هذا الأمر ، لذلك في أحدث الإصدارات المحدثة ، تم رفع الجودة إلى 4K كحد أقصى لتوفير تجربة أفضل. في بعض التطبيقات الأخرى في السوق ، على الرغم من إمكانية القيام بذلك ، إلا أن تحميل الفيلم سيستغرق وقتًا طويلاً. حتى أثناء مشاهدة فيلم ، سيكون هناك تأخر ، مما يجعلك تشعر بعدم الارتياح. ولكن بالنسبة لهذا التطبيق ، تعمل جميعها بسلاسة لتقديم أفضل تجربة.

يتم عرض جودة الصوت إلى أقصى حد في nPlayer

عند مشاهدة الأفلام في تطبيق nPlayer ، إلى جانب الصورة ، يعد الصوت أيضًا أحد العوامل الحاسمة في تجربة المشاهد. عند مشاهدة الأفلام ، يجب أن تكون مزيجًا مثاليًا من التجربة السينمائية وتجربة الصوت لإضفاء تصعيد على مشاعر المشاهدين. يقوم التطبيق بعمل رائع في تقديم هذا الشعور حيث يتم التعامل مع الصوت جيدًا أيضًا. لا حياء في عملية مشاهدة المستخدمين للفيلم ، لذا فإن تعليقات المستخدم هي الأفضل.

سحابة التخزين

عادةً ما يستمر الفيلم من 90 إلى 120 دقيقة أو أكثر ، كما أن مساحة تخزين الفيلم ليست صغيرة. ناهيك عن جودة الفيلم ، فكلما زادت الجودة ، زادت مساحة الذاكرة المطلوبة لتخزينه. إذا أراد المستخدمون الحصول على أفضل تجربة في nPlayer ، فيجب عليهم دفع سعر مقابل. ولكن هناك طريقة واحدة لأرشفة الأفلام دون أن تستهلك الكثير من الذاكرة ، وهي استخدام التخزين السحابي. يمكن للمستخدمين تحميل الأفلام على التخزين بين السحابة لحفظها ويمكن للتطبيق دعم المستخدمين لمشاهدة الأفلام مباشرة على التخزين السحابي. ستساعد هذه الميزة المستخدمين دون الحاجة إلى تنزيل الأفلام ولكن لا يزال بإمكانهم تتبع الأفلام.

دعم الترجمة

إذا شاهد المستخدم فيلمًا من بلد آخر ، فستكون هناك حاجة إلى الترجمة حتى يتمكن من فهم محتوى الفيلم. لذا فقد وفر التطبيق للمستخدمين القدرة على دمج الترجمات المصاحبة في مشاهدة الفيلم لسهولة المراقبة. يحتاج المستخدمون فقط إلى تنزيل ترجمات من تطبيق تابع لجهة خارجية أو من الإنترنت لتضمينها في الفيلم. يمكن أن يدعم هذا التطبيق الكثير من تنسيقات الترجمة المختلفة بحيث يمكن دمجها مع الفيلم الذي يشاهده المستخدمون.

قم بتوصيله بالتلفزيون

ستجلب مشاهدة فيلم على شاشة كبيرة تجربة أفضل بكثير ، لذلك أنشأ الفريق الإبداعي هذه الميزة. يمكن للمستخدمين الاتصال بالتلفزيون من خلال منفذ HDMI للتلفزيون للاستمتاع بأشياء أفضل بكثير من الهاتف. هذا الاتصال بسيط للغاية ، كل ما هو مطلوب هو كابل للربط بين جهازين.

يمكنكم ايضا تحميل مكس بلاير برو MX Player Pro

الصور

التحديثات الجديدة

- Support Audio Mini-Player.
- Support Playback UI Color Setting.
- Support playlist order change
- Support Shortcut Setting.
- Imporve stability.

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره