تحميل لعبة brutal age مهكرة 2023 للاندرويد

v1.2.51 (Original Google Play)
تحميل لعبة Brutal Age مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023 كوِن قبيلتك بالمدن والبؤر الاستيطانية على الخريطة وادفع الحدود ضد المنافسين العالميين. تنتظرك التحديات ، جهز المحاربين لمطاردة كبيرة!
تحميل APK مباشرةاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييمات: 263,815
تطوير
tap4fun
تاريخ التحديث
Mar 1, 2023
الحجم
99M
الإصدار
v1.2.51 (Original Google Play)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
متوفر في متجر Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف المنشور

تحميل لعبة brutal age مهكرة وبأخر اصدار وقريبا سيتم تنزيل اللعبة مهكرة بشكل كامل. كوِّن قبيلتك بالمدن والبؤر الاستيطانية على الخريطة وادفع الحدود ضد المنافسين العالميين. تنتظرك التحديات ، جهز المحاربين لمطاردة كبيرة! تعال لتجربة أكثر معارك PVE و PVP أصالة في هذه اللعبة الإستراتيجية المجانية الجديدة MMO. تحالف مع أصدقائك وكن قاسياً في حفلة ما قبل التاريخ!

هل تساءلت يومًا عن حياة أسلافنا؟ منذ ملايين السنين ، عندما ولد البشر ، كانوا يعيشون في قطعان ، في قبائل ، وكانوا يصطادون ويتجمعون للبقاء على قيد الحياة اليوم. تحدثت العديد من الأفلام عن هذا الموضوع ، إذا كنت قد شاهدتها من قبل ، فأنت تعلم أنها تعيش ببساطة في أكواخ أو كهوف ، باستخدام الأدوات الحجرية واستخدام النار لطرد الحيوانات المفترسة. ستنبهر بالثدييات العملاقة أو الديناصورات أو النمور. هل تريد تجربة الحياة البدائية لأسلافنا؟ من السهل؛ سوف تتحقق أمنيتك قريبًا مع Brutal Age: Horde Invasion .

كن انت المحارب الأسطوري!

خلفية العصر الوحشي: يحدث غزو الحشد في الأوقات البدائية عندما لا يرتدي الناس ملابس ، ولا يزالون يستخدمون فرو الحيوان ولحى كبيرة. في هذه اللعبة ، ستصبح زعيم القبيلة ، وتتولى السيطرة على البلاد وتتحكم في الجيش في يدك. مهمتك هي تنمية القبيلة وبناء الجيش لمحاربة قوات القبائل الأخرى. تتنوع وحدات هذه اللعبة ، ولكل منها أسلوب قتالي خاص بها وميزة مميزة.

لتتمكن من تجنيد القوات ، يجب أن يكون لدى اللاعبين ما يكفي من الطعام والمعسكرات لإطعامهم ، من خلال البحث عن أنواع مثل الماموث ، والديناصورات ، والخنازير البرية ، أو حتى الحيتان. سيكون هناك ما يكفي من اللحوم للحفاظ عليها. ومع ذلك ، يجب أن يتذكر اللاعبون أنه لا ينبغي أن يكون هناك عدد كبير جدًا من الوحدات التي تم بناؤها ، حيث سيتم تدمير اللاعبين بسهولة من قبل القبائل الأخرى ، والتطور بشكل متساوٍ هو الأفضل.

الرسومات

العصر الوحشي: يستخدم Horde Invasion خلفية رسومية واضحة ، مما يسمح للاعبين بتكبير وتصغير الصور لعرضها وإدارتها بسهولة. تم تصميم الشخصيات بشكل جميل أيضًا ، وشخصية جريئة للأشخاص البدائيين ، وحشيون ولكنهم يواجهون الشجاعة. إلى جانب ذلك ، تعد الموسيقى أيضًا ممتعة جدًا حيث تساهم بشكل كبير في جاذبية اللعبة.

مؤقت

هل تحب العيش في مجتمع بدائي؟ سلمية جدا وهادئة مع عدم وجود دخان أو تلوث للمدينة. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من التحديات الخفية التي تحتاج إلى العمل الجاد في صيد الحيوانات للحفاظ على حياتك وتطوير جيشك ضد غزو القبائل الأخرى. اللعبة مجانية ، ولكن هناك بعض العناصر التي تتطلب من اللاعبين الدفع إذا كانوا يريدون النمو بشكل أسرع. لا تتردد بعد الآن ، قم بالتنزيل والانضمام الآن.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تحميل فرسان القتال Knights Fight 2: Honor & Glory مهكرة mod

عرض الصور

التحديثات الجديدة

- Half of troop casualties from Temple Wars will become injured units;
- Totems transformed, let the battle begin;
- Chief's Equipment launched, bringing more buffs for your troops;
- New Flamen Saintess Hera, increases rally troop capacity;
- Flamen Statue erected, Flamen system moved.