MOD

باربي دريم هاوس – Barbie Dreamhouse مهكرة

v2024.2.0 MOD APK [VIP Unlocked]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 71,221,326
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Budge Studios
الـحـجـم
1.13 GB
نسخة الإصدار
v2024.2.0 MOD APK [VIP Unlocked]
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

التحديث الجديد من لعبة باربي دريم هاوس مهكرة Barbie dream house مهكرة تأتي اللعبة بنسخة مهكرة من متجر بلاي للاندرويد ، يمكنك الان تنزيل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة مباشرة ، مفتوح للجميع وجميع المميزات مفتوحة كليا 2024.2.0 MOD APK (VIP Unlocked, Free Shopping) لعبة مغامرات باربي دريم هاوس Barbie dream house APK يمكنك الان تحميل اللعبة مباشرة كاملة وبملف APK واحد فقط من متجر بلاي.

معلومات عن باربي هكر Barbie Dreamhouse Adventures APK MOD

Barbie Dreamhouse Adventures APK MOD هي لعبة محاكاة تعتمد على فيلم يحمل نفس الاسم نشرته شركة Budge Studios للتو. في اللعبة ، سيلتقي اللاعبون بدمى باربي اللطيفة ويرافقونها في أنشطة شيقة لا حصر لها ، مثل تصميم المنازل واختيار الملابس وتنظيم الحفلات في الهواء الطلق والطهي. ستلتقي أيضًا بأصدقاء باربي الودودين مثل سكيبر وستايسي وتشيلسي. من الرائع حقًا العودة إلى الطفولة مرة أخرى ، أليس كذلك؟

باربي دريم هاوس أدفينشرز هي مجموعة لعب خفيفة الوزن مناسبة للأعمار من 6 سنوات فما فوق. إنها لعبة محاكاة بسيطة وتصميم لطيف ومنصة رسومات مشرقة للغاية وودية. يمكن القول أن هذه اللعبة تشبه فيلم رسوم متحركة يتم إعادة إنشائه على الهاتف ليغمر اللاعبون أنفسهم فيه ويستمتعون بلحظات رائعة من الاسترخاء. تريد أن تحاول؟ انتظر لحظة ، اكتشف الآن.

من المعروف أن Barbie Dreamhouse Adventures قد وصلت الآن إلى 50 مليون عملية تثبيت على Google Play و App Store. إنها حقًا لعبة تستحق التجربة على أكمل وجه في عام 2022. ما رأيك؟

كيف تلعب Barbie Dreamhouse Adventures ؟

Barbie Dreamhouse Adventures هي لعبة محاكاة للجوال. في اللعبة ، يكمل اللاعبون مهام المغامرة من خلال التحديات المستمرة. طالما يتمتع اللاعبون بمهارات أكثر ، يمكنهم إكمال اللعبة. ستتحدى اللعبة وتسمح للاعبين بالحصول على المزيد من العناصر الفريدة في اللعبة.

في اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى إتقان المزيد من المهارات للحصول على عناصر فريدة طالما كان اللاعبون قادرين على الارتقاء إلى المستوى الأعلى. يمكن للاعبين أيضًا تغيير الأزياء المختلفة. طالما كان لدى اللاعب ما يكفي من العملات الذهبية ، يمكنه شراء أزياء مختلفة. تذكر أن تختار طرقًا مختلفة للعب ما دمت تتقن المهارات لإكمال المزيد من التحديات.

في Barbie Dreamhouse Adventures ، يحتاج اللاعبون إلى إتقان المزيد من المهارات للحصول على الترقية. يجب أن تكون أفضل في كسر المستويات. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من المكافآت في اللعبة. هناك أيضًا مستويات مختلفة من الصعوبة في اللعبة. طالما أنك تتقن المهارات ، فأنت حر في التخلص من القوة.

باربي دريم هاوس Barbie Dream house هي لعبة غير رسمية تدعوك لمساعدة باربي في إنجاز العديد من المهام وقضاء وقت ممتع للغاية في قصرها المذهل. كل ما عليك فعله هو النقر على العناصر المختلفة التي تظهر على الشاشة لآداء الإجراءات المختلفة مثل الطهي أو تجربة ملابس جديدة أو تشغيل الموسيقى على المسرح المذهل.

على الرغم من أن بعض الميزات محدودة في الإصدار المجاني، فلن تعمل جميعها ولن يتم تشغيلها في Barbie Dreamhouse. يوجد أيضا فناء كبير حيث يمكنك الإستمتاع في حمام السباحة ولعب ألعاب بسيطة مختلفة مع Barbie.

ميزات Dreamhouse Adventures MOD APK

فيما يلي قمنا بتسليط الضوء على الميزات الرئيسية للعبة المحاكاة هذه ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Barbie Dreamhouse Adventures MOD APK ، فأوصيك بقراءة كل ميزة لاستخدام التطبيق بفعالية وتحقيق أقصى استفادة منه.

طريقة لعب جديدة

عند القدوم إلى Barbie Dreamhouse Adventures ، سيبدأ اللاعبون كل شيء مع منزل أحلام Barbie. إنه مليء بوسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك مطبخ مليء بالطعام الرائع وحمام سباحة وشرفة وحتى مصعد ومسرح سينمائي. يمكنك أن ترى محمصة خبز ، شريحة ، مرآة افتراضية. على وجه الخصوص ، توجد أمام المنزل حديقة مورقة تسمح للناس بزراعة الزهور والفواكه ومشاهدتها تنمو كل يوم والحصاد عندما يحين الموسم.

ربما تشعر بالغيرة من باربي لأنها دائمًا سعيدة وتتمتع بحياة مليئة بالأحلام ، أليس كذلك؟ يمكنك الآن الانضمام إليها في Barbie Dreamhouse Adventures والمشاركة في الأنشطة الترفيهية واللعب مع الحيوانات الأليفة وإقامة الحفلات معها. تخيل أن هذه هي حياتك الخاصة وافعل كل شيء من أجلها.

دعنا نتحرك

ساعدني في تزيين كل غرفة بورق حائط رائع وديكورات مبهرة. اجعله منزل أحلامك! جاهز ، جاهز ، أنيق!

أروع الأصدقاء

التقي بأصدقائي المقربين: باربي “بروكلين” روبرتس ، رينيه ، من عشاق الرياضة ؛ ديزي ، دي جي موهوب ؛ تيريزا ، من محبي العلوم ؛ نيكي ، مصممة أزياء طموحة وكين الوحيد. وأيضًا أخواتي المحبّات المرحة: سكيبر وستايسي وتشيلسي! حتى والدي ، السيد والسيدة روبرتس ، انضموا إلى المغامرة!

عشاق الطعام

لماذا لا تأتي معي إلى مطبخي الرائع؟ هناك الكثير من الوصفات اللذيذة التي يمكنك تجربتها! ابدأ الخبز مع Skipper وانشر وصفاتك اللذيذة على BarbieGram ليراها الجميع! ط ط ط … هل تلك الكب كيك رائحتها ؟!

DRESS UP

هل لديك أي نصائح عن الموضة؟ هناك الكثير من الملابس للاختيار من بينها! ارتدي ملابس جميلة أو ارتدي بيجاما مريحة للغاية ، فهناك ملابس للجميع. اسأل نيكي عن نصائح الموضة لأروع زي!

تسريحات الشعر

احصل على استعداد للتحول! يوجد صالون لتصفيف الشعر في منزل الأحلام ويمكنك إنشاء العديد من تسريحات الشعر المختلفة! اقضِ يومًا مكياجًا للفتيات مع تيريزا وتعرّف على جميع الإكسسوارات الرائعة لتضيفها إلى مظهرك الجديد!

حان وقت الدلل

تخلص من السيارة الوردية القابلة للتحويل وتصفح Malibu Nail Spa! أحضر رينيه واجعله يومًا للفتيات! قم بإنشاء تصميم أظافرك الخاص مع العديد من الألوان والأنماط والملصقات للاختيار من بينها!

صيفي

يا إلهي! تم افتتاح شاطئ ماليبو أخيرًا! الغوص أو السباحة أو الشواء أو الاسترخاء أو بناء قلعة من الرمال؟ يمكنك فعل أي شيء! حتى الجراء يمكنهم الذهاب إلى الشاطئ! اركب أمواج ماليبو مع تشيلسي وستايسي وقرر من هو بطل ركوب الأمواج النهائي في لعبة صغيرة مذهلة. يمكنك أيضًا الاسترخاء بجوار مسبح Dreamhouse بينما يقيم كين إحدى حفلات البلياردو الأسطورية!

مغامرات الأميرة

أنت مدعو بحرارة إلى حدث خاص في ماليبو: كرة ملكية في قلعة فلورافيان! جهز صديقاتي وأخواتي قصات الشعر والفساتين الملكية لتصبح ملكة الحفلة الراقصة!

المميزات أخرى:

  • ساعدني في تزيين كل غرفة بورق حائط جميل وديكورات مبهرة.
  • قابل أعز أصدقائي: رينيه ، متعصب الرياضة
  • لماذا لا تذهب معي إلى مطبخي الرائع؟ هناك الكثير من الوصفات اللذيذة للطهي بها!
  • هل لديك أي نصائح بخصوص الموضة؟ هناك الكثير من الملابس للاختيار من بينها!
  • تزيين منزل الأحلام كما تريد.
  • تعرف على أفضل أصدقاء باربي وأقربهم!
  • احصل على مشهد الموضة. ارتدي ملابس وجرب العديد من الملابس.
  • قم بعمل أوضاع والتقاط صور سيلفي مع الأصدقاء.
  • استمتع بحفلات البلياردو ومرح الصيف.
  • استمتع بالعديد من الأطعمة اللذيذة.

تحميل لعبة كوكينج دريم Cooking Dream مهكرة

أيضا، تساعدك عناصر التحكم بالإضافة إلى خريطة المنزل في الوصول إلى جميع الغرف والألعاب بطريقة مرئية فائقة. تمنحك باربي دريم هاوس Barbie Dreamhouse مكافآت عند إكمال مهام مختلفة. يمكنك بعد ذلك إستخدام المكاقآت الخاصة بك لإلغاء قفل الميزات والوظائف الجديدة التي ستجعل تجربة الألعاب أكثر تسلية وديناميكية.

تتضمن لعبة Barbie Dream house جميع العناصر المهمة لإبقائك مستمتعا بينما تساعد Barbie على أن تكون سعيدة في قصرها الجديد. لا يوجد شيء سوى الأوقات الجيدة في هذا المنزل المليء بالغرف المذهلة التي تحوله إلى جنة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- ديكورات جميلة

- تحدي الموضة

معلومات ملف Mod باربي دريم هاوس

  • Menu Mod
  • VIP Unlocked
  • Free Shopping
  • Drawing is available
  • Decoration is available
  • Lots of ingredients

فيديو

التاجات