MOD

تحميل صب واي طوكيو مهكرة Subway Surfers [بدون عملات]

3.27.0 Unlimited All/Mega Menu/Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 35,253,867
التاريخ
Apr 4, 2024
تطوير
SYBO Games
الـحـجـم
187M
نسخة الإصدار
3.27.0 Unlimited All/Mega Menu/Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية مهكرة Subway Surfers للاندرويد اخر تحديث إن الهروب اللامتناهي يمثل تحديًا لك في Subway Surfers. هذه هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية من الناشر SYBO Games. جذبت قصة جذابة ومثيرة وطريقة لعب شعبية وبسيطة انتباه اللاعبين وإثارتهم. في مغامرة التغلب على المخرج ، تجبرك بعض التحديات على التغلب على العقبات على المسارات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اغتنام الفرصة لامتلاك أصول ثمينة مثل العملات الذهبية والمفاتيح.

قهر مدينة طوكيو

سوف تواجه العديد من الأراضي المختلفة وتلتقي وتتفاعل مع الناس هناك. بالتوازي مع كل موقع مضاف هو نظام الأحرف ، ستتم إضافة ألواح تزلج جديدة. على وجه التحديد ، تم وضع مغامرتك المثيرة في اليابان ، وتحديداً طوكيو ، مع أحدث إصدار محدث. هنا ، لديك الفرصة لمرافقة اثنين من راكبي الأمواج للتغلب على التحدي معًا.

سترحب بك مدينة طوكيو الرائعة مع أكيرا. تُعرف بأنها معجزة في رياضة ركوب الأمواج هذه بسبب صلابتها ومثابرتها وعدم التراجع أبدًا. ستتمتع بتجربة المشي في شوارع طوكيو كما هو مقرر في لوحة إعلانات ساكورا. لا تتوقف هناك ، Harumi ، رياضي ساحر ورائع ، هي الشخصية التالية التي تغزوها. مهمتك هي اجتياز السعي للحصول على جلد مواء.

العمل من خلال كل لمسة

إن طريقة اللعب في Subway Surfers مألوفة تمامًا لمتابعي هذا النوع من الألعاب التي لا نهاية لها. يمكنك بدء اللعبة عن طريق لمس شاشة اللمس. في ذلك الوقت ، ستظهر الشخصية الخاصة بك جاهزة قدر الإمكان. يمكنك التحكم في الشخصية من خلال كل لمسة. على وجه الخصوص ، التمرير لأعلى يمثل صعودك ، والتمرير لأسفل يعني الانزلاق داخل العقبة. ليس هذا فقط ، المسار ليس خطاً مستقيماً ، لذا عليك الركض يساراً ويميناً للتحرك والمراوغة باستمرار.

الأهداف تنثر في أي مكان

على المسار ، هناك دائمًا عقبات بديلة تعيق هروبك. خاصة عندما تتعدى على الحلقات الداخلية إلى المستويات الأعلى ، يتم ترقية العدد والخطر. هذا يجعل اللاعبين يرغبون دائمًا في البقاء حتى آخر لحظة ليتمكنوا من التغلب على أكبر قدر ممكن.

بعض العوائق شائعة مثل عربات السكك الحديدية على القضبان. في هذه الحالة ، يمكنك مراوغة اليسار أو اليمين إذا كان هناك طريق على كلا الجانبين. وإلا ستضطر إلى الصعود في القطار والاستمرار في الركض عليه. ليس هذا فقط ولكن أعمدة إشارة المرور تستخدم أيضًا لتحديك. الحواجز الموجودة في منتصف الطريق شائعة. في بعض الأحيان ، يتم توجيه اللاعبين أيضًا إلى أقبية مظلمة لتحدي خفة حركتهم ومثابرتهم.

عناصر المساعدة الخاصة

يرافق النظام الكثيف للعقبات مكافآت متناثرة في انتظارك لتولي زمام الأمور. هذه أيضًا عمليات الإنقاذ الخاصة التي يكرسها لك Subway Surfers لك. الأكثر شيوعًا هو نظام العملات الذهبية المصطف في صف طويل. ليس ذلك فحسب ، فالمفاتيح والأحذية تعد مساعدين مفيدين لك لاحقًا ، خاصة في أوقات الخطر ، وستوفر لك هدفًا مرئيًا. أو أكياس نفاثة ، مغناطيس ، هزازات ذات ميزات فريدة.

تدعم هذه العناصر بعضها البعض في رحلة المغامرة للهروب من مطاردة المفتش والكلب. عندما تمتلك المغناطيس ، فسوف يساعدك على الامتصاص بسرعة وبنظافة دون فقدان عملة ذهبية واحدة. إلى جانب حماية قدميك ، فإن لديها أيضًا القدرة على أخذ نقاط أعلى ومضاعفة. بدون التوقف عند هذا الحد ، يسمح Subway Surfers بإطلاق الشخصية لتوفير القدرة على الاحتراق بدعم من Booster Jumper.

الحدث الذي يمنحك أكبر قدر من المكافآت والعناصر هو التحدي اليومي والصيد الأسبوعي. سيستمرون في الحدوث يوميًا وأسبوعيًا لتلقي العناصر بحرية ورفع مستواك وقهر هذا السباق المثير إلى أبعد نقطة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تزويدك بـ 18 حرفًا مختلفًا و 17 زلاجة تحميك لمدة 30 ثانية ، والتي يتم بيعها إلى أجل غير مسمى في متجر الموقع الذي تزوره.

يمكنك تحميل لعبة Subway Surfers لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Activate Fake Hoverboard​

MOD 4

1. God Mode
2. No ads
3. Continuous jump
4. 30 points multiplier
5. Unlimited gold coins
6. Unlimited keys
7. Infinite Skateboard
8. Unlimited props
9. Unlock all characters
10. Game acceleration
11. Speed game multi
12. Size character
13. And mor

معلومات ملف Subway Surfers 2.33.2 MOD APK

  • Unlimited money
  • Unlimited Keys
  • Unlimited Hoverboards
  • Unlimited Boosters
  • Unlimited keys
  • Unlimited Coins
  • Unlimited Gold
  • You can jump an infinite number of times
  • Ads-Free

فيديو

التاجات