تحميل زومبي هنتر Zombie Hunter Shooter Survival مهكرة

1.0.17 Mod free shopping

أقوى لعبة زومبي قتال Zombie Hunter Survival Shooter - لعبة تصويب من منظور شخص ثالث معبأة في وضع نهاية العالم الزومبي مع رسومات متعددة الأضلاع مثيرة للاهتمام. تتم دعوة اللاعب لإخراج الموتى الأحياء في مجموعة متنوعة من المواقع باستخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة. وستشمل قائمة المعدات المتاحة الأسلحة النارية التقليدية والباردة وأسلحة الرمي. بالإضافة إلى إطلاق النار على الزومبي ، سيقوم اللاعب أيضًا بإنشاء عناصر وإكمال المهام والمهام الصغيرة وبناء كائنات مختلفة في السماء باستخدام الموارد الملغومة. العالم بعد كارثة الزومبي مكان مظلم. أنت واحد من القلائل الذين نجوا ولم يصبحوا ميتًا حيًا مخيفًا موجودًا الآن في كل مكان. لتخليص العالم من الموتى الأحياء ، سيكون عليك البقاء على قيد الحياة ، وتدمير حشود الموتى الأحياء الجياع لدمك ولحمك. للوصول إلى جميع الزومبي ،
المطور
MoGames Dev
الإصدار
1.0.17 Mod free shopping
التاريخ
January 8, 2021
المتطلبات لتشغيل
6.0 and up
بحجم
169M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أقوى لعبة زومبي في العالم هناك ستجد الزومبي في كل مكان !! ألعاب زومبي مثيرة

هناك الكثير من القتلى ، وسيتعين عليك القتال كثيرًا. يجب عليك حماية من تبقى من الناس من الموتى بأي وسيلة

العالم بعد نهاية العالم الزومبي مكان مظلم. أنت واحد من القلائل الذين نجوا ولم يتحولوا إلى ميت حي زاحف موجود الآن في كل مكان. لتخليص العالم من الموتى الأحياء ، سيكون عليك البقاء على قيد الحياة ، وتدمير حشد الموتى الأحياء الجائعين لدمك ولحمك. للوصول إلى جميع الزومبي – ستجتاز مهام القصة المهمة ، والكثير من المهام الجانبية ، والعثور على المعدات والعناصر وإنفاقها ، والتواصل مع الشخصيات الناجية المشاركة في إطلاق النار الناجح على الموتى ، في لعبة Zombie shooter المجانية

مطلق النار من منظور الشخص الثالث و RPG البقاء على قيد الحياة

Zombie Hunter Shooter البقاء على قيد الحياة هي لعبة SHOOTER قديمة الطراز ، مع الكثير من المهام والكثير من ألعاب الرماية بأسلحة مختلفة – إنها أيضًا لعبة إطلاق نار يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال ، دون اتصال بالإنترنت.

أعدائك الرئيسيون هم الزومبي الذين غزوا العالم كله. يمكنك أن تصادفهم في أي مكان ، فهم في كل مكان ، والأهم من ذلك أنهم كثيرون. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية وأسلحة الرمي والقنابل اليدوية وقاذفات القنابل وقاذفات اللهب ، حتى تتمكن من تدميرها وإطلاق النار عليها. لكن خلال المعارك ، سيتسبب الموتى في الكثير من الضرر ، وستساعدك مجموعات الإسعافات الأولية والأدوية المختلفة في القتال. مع تقدم القصة ، ستتوفر لك المزيد والمزيد من الأسلحة والمعدات والمعدات لمحاربة الزومبي. ستكون قادرًا على ترقية مهاراتك – سواء كنت ستتحرك بشكل أسرع أو تحمل المزيد من الأسلحة معك أو تلتئم بشكل أسرع – كل شيء سيكون في اختيارك.

المميزات

* ألعاب مطلق النار وألعاب الزومبي القديمة الجيدة للاعب واحد بعد نهاية العالم

* أسلوب حديث جذاب للرسومات متعددة الأضلاع

* العديد من القصص والمهام الجانبية

* الكثير من الأسلحة والأسلحة النارية والرمي – تصبح فرقة النجاة الخاصة بك

* لعبة البقاء على قيد الحياة دون اتصال

* صياغة وبناء إضافية في جزء العالم المفتوح من اللعبة

* مجموعة متنوعة من الأعداء – الزومبي ، المشاة ، الزومبي الجري ، المسوخ الضخم

* التجار في المحليات

* يمكنك أداء مهام دائمة إضافية متاحة دائمًا.

* ألعاب مصغرة ممتعة

تاريخ المنتخب العسكري في الكفاح من أجل تحرير البشرية

هل يمكن أن ينتهي تاريخ العالم بعد صراع الفناء بشكل جيد أم سيبقى كل شيء مأساوي ؟؟ نظرًا لقدراتك على الشفاء والتعافي ، فأنت الوحيد الذي يمكنه محاربة الزومبي. أنت الوحيد المحصن ضد العدوى من فيروس حول الجميع إلى زومبي متعطش للدماء.

كما أنه يجعلك السلاح المثالي ضد أسياد الكوكب الخالد ورمز الأمل لغد أفضل. جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء الذين تقابلهم في طريقك ، تعرف على الحقيقة الكاملة عن العالم وعن العدوى ، على الرغم من المخاطر الكامنة في كل زاوية.

3D ZOMBIE SHOOTER مع وجهة نظر شخص ثالث تستمر في التوسع لتصبح أفضل ألعاب الزومبي

ما زلنا نعمل بجد على محتوى جديد للعبة. سيكون هناك المزيد من مهام القصة والمهام حيث تستكشف عالم الزومبي الخطير وتحاول أن تجعل العالم مكانًا أفضل للعيش. نحن نعمل على آليات جديدة حتى تتمكن من إنشاء أشياء من أجل بقائك ، مثل الغاز والذخيرة والأسلحة والعتاد على طاولات التصنيع في المنازل التي تشتريها. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون أعداؤك كائنات زومبي فحسب ، بل سيكونون أيضًا الكثير من الناجين. بعد كل شيء ، تغير العالم بشكل كبير ، لكن السياسيين الفاسدين وقطاع الطرق والعصابات باقون ، وسيتعين عليك القتال معهم. يستمر عصر الزومبي ، ولكن مع وجود أدوات جديدة في أرسنال ، ستكون قادرًا على التأقلم والفوز!

التحديثات الجديدة

Add zombie
Fix bugs
Add localize

الصور

الهاشتجات Tags

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره