zero city مهكرة

1.23.0 MOD

Zero City هو محاكي بقاء متنقل - تحكم في مخبأك ، وأمر مواطنيك وقم بإدارة أحد الملاجئ الأخيرة في العالم الجديد! اجمع الناجين معًا وقيادتهم وتدريب الأشخاص وتعيين الواجبات - هناك دائمًا وظيفة للجميع! بناء وتقوية ملجأ الخاص بك ، وتحويله إلى مأوى منيع!
المطور
My.com B.V.
التاريخ
April 19, 2021
الحجم
89M
الإصدار
1.23.0 MOD
متطلبات التشغيل
4.4 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

zero city لم يعد Zombie موضوعًا جديدًا للعديد من اللاعبين ، ولكنه يمنحهم جاذبية محددة. تمتلك هذه الوحوش العديد من الأشكال والخصائص المختلفة وتشترك في نفس السمات. من الممكن إصابة العالم وإنهائه مع إصابة المزيد من الأشخاص بالعدوى تدريجيًا. منذ ذلك الحين ، نجا عدد قليل فقط من الناس ووجدوا طرقًا للتغلب على هذا الوضع. إذا كنت من محبي هذا الموضوع وترغب في تجربة حياة أصيلة بعد نهاية العالم ، فلا يمكنك تجاهل لعبة Zero City: Last Bunker، Shelter & Survival Games .

لاعبو رسومات فريدة من نوعها

يمنحك Zero City رسومات جميلة مع الأشياء الموجودة في اللعبة المصممة بالتفصيل. في الوقت نفسه ، عندما تبدأ في تجربة اللعبة ، يمكنك رؤية المناظر الطبيعية المقفرة لعالم ما بعد نهاية العالم. لذلك ، بالنسبة للاعبين الذين يحبون هذا النوع ، فإن الصور مناسبة تمامًا وستجذبهم إلى العالم الذي تجلبه اللعبة.

بالنسبة لهذه اللعبة ، لن يشارك اللاعبون في معارك مذبحة الزومبي من منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث. سيرون كل شيء في طائرة ثنائية الأبعاد ؛ زاوية المشاهدة معقولة تمامًا عند تجربة هذه اللعبة. تركز هذه اللعبة بشكل أساسي على إدارة القواعد التي يأوي فيها لاجئون ما بعد المروع بعد إصابتهم بالزومبي. ستكون مدير هذا الملجأ وستتأكد من استقرار حياتهم تمامًا بمرور الوقت.

قم ببناء قاعدة بعد الانقلاب

تقدم لك Zero City العديد من التجارب المثيرة المختلفة ، وإحدى هذه التجارب هي مساعدة حياة الناجين من البشر في القبو لتكون أكثر استقرارًا. على وجه التحديد ، يتطلب الأمر أنك بحاجة إلى إيجاد طريقة لبناء مأوى بعوامل مختلفة وتمكين هؤلاء الأشخاص من العيش فيه تلقائيًا. في الوقت نفسه ، تجلب الحياة التدريجية أيضًا تجارب أخرى.

عندما تبدأ في بناء خطواتك الأولى ، ستظهر أشياء كثيرة أمام عينيك ، وستنتبه. على وجه التحديد ، فإن استقرار الحياة هو مجرد الخطوة الأولى في العديد من الجهود الأخرى في هذه اللعبة. سيكون هناك الكثير من المساحات والغرف المختلفة لبناء أشياء أخرى في الملجأ. لذلك ، بعد الحصول على عدد معين من الشخصيات ، يمكنك تنظيمها في تخصصات مختلفة.

ستقضي الكثير من الوقت في بناء قاعدتك الحديثة بشكل متزايد مع الهياكل الدفاعية وعدم وجود تنوع قبل نهاية العالم ، حيث توجد متاجر للأطعمة ومتاجر أسلحة والعديد من الأماكن الأخرى. لذلك ستكون هناك غرف مختلفة بوظائف مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ، وبمرور الوقت ستظهر أشياء جديدة وتملأ ملجأك. في الواقع ستشعر بالرضا عندما تستطيع حضارتك الصغيرة أن تعيش بثبات وتحقق التنمية الحتمية.

شارك في معارك مع الزومبي

بمجرد قيامك ببناء مكان آمن للعديد من الأشخاص ، فهذا ليس هدف هذه اللعبة. هذه ليست سوى خطوات البداية في عالم مليء بالزومبي. يمكنك العثور على غرف متخصصة لإنتاج الأسلحة والأزياء والعناصر التقنية في القتال أثناء اللعبة. من الضروري المشاركة في معارك مع الزومبي المتعطشين للدماء. بالإضافة إلى دفاعات القاعدة المحصنة ، يمكنك أيضًا إرسال مجموعات مختلفة لتسريع العالم. في كل مرة ستواجه فيها العديد من الزومبي ، ستقوم بالتأكيد بتجهيز شخصيتك بالعديد من الأسلحة لمحاربتها. لذلك ستكون هناك دائمًا ضغوط محددة يجب عليك الانتباه إليها وستكون شيئًا ستحبه.

بمجرد تجهيز سلاح بنجاح ، ستكون واثقًا عند المشاركة في العديد من مستويات اللعب المختلفة. سيشارك اللاعبون في مباراة تلقائية حيث يمكنك رؤية التهم الصحية لكلا الجانبين. في نفس الوقت ، سيهاجم الاثنان بعضهما البعض ، وبعد فترة ، ستعرف الفائز. ستكون هناك عناصر دعم يمكنك استخدامها للمساهمة في انتصار شاشة اللعبة أثناء اللعبة. لذا حافظ على فريقك قويًا ضد الزومبي.

أحد الناجين الأقوياء

في Zero City ، أحد العوامل التي يمكن تأكيدها هو أنك لست الناجي الوحيد. لذلك ، إلى جانب إدارة الجمهور تدريجيًا في الملجأ ومواجهة الزومبي ، يمكنك المشاركة في معارك مع لاعبين آخرين لتجربة إمكاناتهم. لذلك ، فهذه أيضًا فرصة لك لتأكيد نفسك بالسعادة بعد كل انتصار.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

الصور

التحديثات الجديدة

- The Orbital Stash Raid will begin SOON
- New sets will be made available
- The warehouse now has the new Favorite Items feature
- Some in-game bugs have been fixed

فيديو

YouTube video
متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره