Editor mod مهكر – محرر النصوص

Editor mod مهكر هو تطبيق به وظيفة محرر نصوص. مع استخدام بسيط ومريح. للمستخدمين لإنشاء نماذج نصية. التطبيق يعمل على كل من الهواتف والأجهزة اللوحية. هذا يجلب الراحة للمستخدم. QuickEdit Text Editor Pro هو أيضًا تطبيق مجاني. قم بتوفير الميزات التي يمكن للمستخدمين استخدامها. يعد برنامج QuickEdit Text Editor Pro مناسبًا جدًا لأولئك الذين يضطرون غالبًا إلى التعديل. مع QuickEdit Text Editor Pro ، ستجده أكثر ملاءمة. يمكنك كتابة مقالات في أي وقت. ما عليك سوى امتلاك هاتف ذكي مثبت عليه برنامج QuickEdit Text Editor Pro مسبقًا. سيتم إنجاز جميع المستندات في أسرع وقت ممكن.

تطبيق بخصائص بارزة. يحتاج الكثير من الناس إلى هذا التطبيق. خاصة أولئك الذين يعملون في المكتب. ثم سيكون هذا أحد التطبيقات الرائعة. يتيح لك QuickEdit Text Editor Pro كتابة النص بسهولة. مع العديد من التركيبات المقدمة والمستخدمة مع تصميم جميل. يعد QuickEdit Text Editor Pro أحد تطبيقات محرر الجودة. وسيوفر الإصدار الاحترافي المزيد من الميزات المتقدمة. لتلبية جميع احتياجات المستخدمين. يقوم QuickEdit Text Editor Pro بتجميع العديد من الموضوعات باستخدام أدوات الدعم. سيكون لديك محرر نصوص أكثر فعالية وأفضل.

Editor mod مهكر – محرر النصوص

يوفر QuickEdit Text Editor Pro العديد من الميزات للمستخدمين. سواء كان عليك إنشاء مستندات أو إنشاء ملفات أمر بسيط. يجلب برنامج QuickEdit Text Editor Pro أدوات التحرير. لكي تحصل على النص الكامل. على الرغم من أن تصميم واجهة التطبيق بسيط للغاية. ومع ذلك ، لا يزال برنامج QuickEdit Text Editor Pro يحتوي على جميع الوظائف. قم بإنشاء سلسلة من المقالات التي تغطي جميع أنواع المحتوى. ندعمك في عملية العمل وإتمامه. QuickEdit Text Editor Pro هو الخيار الأمثل. سيساعدك التطبيق على إكمال النص بشكل أسرع. يمكن استخدامه على معظم الأجهزة المختلفة. لم يكن إنشاء المستندات بهذه السهولة من قبل.

إنشاء وإنشاء رمز

محرر برمز مثل Java و HTML و CSS و XML … سيدعم الكود التحرير بلغات مختلفة. تأليف المستندات بسرعة عالية. قم بتحرير وإنشاء قوالب نصية كاملة. يمكنك عمل أنماط الجملة كما تريد. تراجع عن النصوص التي تشعر أنك غير راضٍ عنها. يوفر برنامج QuickEdit Text Editor Pro جميع الوظائف للمستخدم. افترض أنك تؤلف وترتكب أخطاء عدة مرات. أيضًا ، لا تقلق كثيرًا عندما يسمح لك التطبيق بالتحرير عدة مرات. يتيح لك QuickEdit Text Editor Pro استبدال المحتوى بسرعة. وأكمل ما تتقنه إلى أقصى حد. قم بتحرير كل الأشياء التي تريد التراجع عنها.

تحرير النصوص

سيتم إنشاء المستخدم الوثائق. لجعل النص يبدو أكثر إثارة للإعجاب. يمكنك أيضًا اختيار نمط الخط وحجم الخط وفقًا لذلك. هناك العديد من الخطوط المختلفة لتختار من بينها. تغيير الخطوط سهل للغاية أيضًا. سيختار كل نص عينات مختلفة من الحروف. يعتمد على أهدافك. اجعل مخطوطاتك أكثر جاذبية. احصل على جميع المعلومات ، وقم بتحرير المستندات الخاصة بك.

قم بإنشاء المسودات بسرعة

يوفر QuickEdit Text Editor Pro أدوات مع وظائف التحرير. مولد نص سريع مع التلاعب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بالتبديل إلى أجهزة أخرى لاستخدامها. الرجاء تسجيل الدخول مرة أخرى بالحساب القديم. سيعمل التطبيق أيضًا بشكل صحيح على الجهاز الجديد بسرعة. لا تجعل المستخدمين ينتظرون وقتًا طويلاً. ستظل المعلومات القديمة أو عمليات التحرير محفوظة بواسطة QuickEdit Text Editor Pro. سيستمر المستخدمون مع المحررين القدامى ويكملون المحتوى التالي. من الممكن أيضًا نقل الملفات بسرعة كبيرة. تحسين جميع الأنشطة على التطبيق. من السهل جدًا إنشاء مستندات تمت صياغتها.

تطبيق QuickEdit Text Editor Pro لتحرير المستندات. يقدم وظائف وأدوات مختلفة. حتى تتمكن من تأليف المخطوطات ذات المحارف ، وتحرير النصوص وكذلك استبدالها بسرعة. قم بتنزيل برنامج QuickEdit Text Editor Pro منشئ النص الكامل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تنزيل QuickEdit Text Editor Pro APK لأجهزة الأندرويد