تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 2,828
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
Rhythm Software
الـحـجـم
8.5M
نسخة الإصدار
Pro APK v1.10.6_build_216
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج QuickEdit مهكر للأندرويد – يقوم CoderQuickEdit بواحدة من أهم الوظائف في الوقت الحالي. لأن هذا العصر هو عصر تكنولوجيا المعلومات حيث يتأثر كل شيء بالتكنولوجيا والآلات. هذه المهنة هي خلق النفوس للآلات التي تمكنهم من العمل وفقًا لما يفضله الإنسان. بسبب هذا التأثير الكبير ، فإن التطبيق الذي يدعم المبرمجين يستحق ذلك تمامًا.

من قبل ، كان عليك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء الترميز وكتابة التعليمات البرمجية. إنها أقوى أداة للقيام بذلك. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، تعتبر الهواتف الذكية بالفعل قوية للغاية. هناك حاجة إلى لوحة مفاتيح Bluetooth فقط ، يمكن أن يصبح الهاتف الذكي جهاز كمبيوتر محمول مفيدًا. QuickEdit هو أحد التطبيقات التي تتيح لك العمل باستخدام الرمز القديم على هاتفك الذكي بسهولة وسرعة كما لو كنت تعمل على جهاز كمبيوتر.

سلسلة من التركيبات المفيدة ، تستخدم لأكثر من 40 لغة برمجة

هذا واضح لأنه من أجل تلبية احتياجات معظم المبرمجين ، سيتعين على QuickEdit خدمة الكثير من الأنظمة الأساسية المختلفة. من خلال التسمية ، من المؤكد أن هذا التطبيق سيعطي الأولوية لتمكين المستخدمين من تحرير التعليمات البرمجية الخاصة بهم بسرعة. الصيغ المتاحة هي الأكثر فائدة بالنسبة لهم. يحتاجون فقط إلى الوصول إلى مستودع بناء الجملة المتاح ثم نسخ سطر ووضعه في الكود الموجود. إذا كان هناك شيء لا يزال غير صحيح ، فهم بحاجة فقط إلى الإصلاح قليلاً. تتيح هذه الراحة للفرد الاستجابة لاحتياجات العميل على الفور. السرعة والمصداقية هما مفتاح هؤلاء المطورين لكسب المزيد من المال أكثر من غيرهم.

واجهة بسيطة ، تفاعل سريع ، تجربة مستخدم محسّنة

بالنسبة للمبرمجين ، فهم جيدون للغاية في التكنولوجيا. بالنسبة لهذا النوع من الأشخاص ، لا يلزم وجود واجهة ملفتة للنظر. يعد “QuickEdit” تطبيقًا للعمل لذا قام ناشره بتحسين كل شيء. عند الوصول إلى شاشة التطبيق هذه ، سترى بسرعة أنه يبدو وكأنه يتم تحرير مستعرض ويب. بسبب هذه الألفة ، يمكن للمبرمجين معالجتها بسرعة دون أي مشاكل.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم حساب الإجراءات التي تقوم بها على الشاشة بعناية لتتمكن من التفاعل تمامًا كما تستخدم فأرة الكمبيوتر. التمرير أفقيًا أو رأسيًا سريع الحركة للغاية ويتطابق مع حركات الأصابع. بمجرد العثور على الرمز المراد تعديله ، ما عليك سوى الاستمرار في الضغط على الشاشة وستتوقف على الفور. المس الشاشة ، سيقفز الجزء السفلي لأعلى لوحة المفاتيح لمساعدتك في الكتابة والإصلاح. تمت إضافة أداة النسخ واللصق في هذا التطبيق أيضًا لمزيد من المرونة. وللتأكد من أنه لن يكون هناك أي أخطاء ، عليك أن تلمس أيقونة على شكل قلم في الجزء العلوي من الشاشة. إذا قمت بذلك بشكل خاطئ ، يمكنك التراجع ، والإعادة ، … هذه الحركات ليس لها حدود. هذا يعني أنه حتى لو ارتكبت خطأً بطول بضع مئات من الأسطر ، فلا يزال بإمكانك تصحيحه باستخدام هذا الأمر.

يمكن أن تحتوي على ملف كبير للغاية ، وعملية متعددة علامات التبويب

يتيح لك QuickEdit قراءة وتحرير ملف مكون من أكثر من 10000 سطر من التعليمات البرمجية. بفضل هذا ، يمكنك العمل مع جميع المستندات التي تتلقاها من عميلك. اعثر على الأخطاء وأصلحها على هاتفك الذكي بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على وضع التعليقات في الوقت الفعلي الذي يسمح للمستخدمين بتتبع كيفية استجابة عملائهم لهذه التعديلات بسهولة. إذا كانوا لا يزالون غير راضين ، فستكون هناك تعليقات فورية وستستمر في إصلاحها.

من المستبعد جدًا أن يعمل أحد البرامج بشكل مستقل دون أن يتأثر ببرنامج آخر. هذا يعني أنه في حالة فشل البرنامج ، فسيؤدي ذلك إلى العديد من النتائج في البرامج ذات الصلة. أثناء عملية التحرير ، تحتاج إلى العمل مع الكثير من هذه الأشياء. تعد علامات التبويب المتعددة ميزة تتيح لك فتح برامج متعددة في نفس الوقت حتى تتمكن من تحريرها في وقت واحد. على سبيل المثال ، إذا وجدت خطأً في هذا البرنامج ، فيمكنك تصحيحه على الفور في برنامج مجاور. تذكر ، بعد إصلاح خطأ معين ، احفظ كل شيء. اجعل من المعتاد حفظ المستندات بانتظام كل بضع دقائق. إذا حدث شيء ما ، فسيتم تخزين جميع البيانات.

قم بتنزيل QuickEdit Text Editor Pro

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

✓ Support floating toolbar in selection mode on Android 6.0+.

MOD info:

Pro / Paid features unlocked;

Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services;

Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;

Ads Permissions / Services / Providers removed from Android.manifest;

Ads links removed and invokes methods nullified;

Ads layouts visibility disabled;

Google Drive Cloud works;

Google Play Store install package check disabled;

Debug code removed;

Menu cleaned – [Help] [Recommend] removed;

Remove default .source tags name of the corresponding java files;

Analytics / Crashlytics / Firebase disabled;

Facebook ads bundled SDK removed completely;

Languages: Full Multi Languages;

CPUs: universal architecture;

Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;

Original package signature changed;

Release by Balatan.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *