ماهو الجديد في اصدار DLS 9.00

تُعد دريم ليج DLS 2022 ، المعروفة أيضًا باسم Dream League Soccer 2022 ، واحدة من ألعاب محاكاة كرة القدم الرائعة التي تتميز بأدوات تحكم باللمس والعديد من الأنظمة الآلية للذكاء الاصطناعي. إلى جانب ذلك ، يعد أيضًا خيارًا مناسبًا للاعبين لتحدي الآخرين في مباريات كرة القدم الاحترافية بإثارة مطلقة والمزيد.

Dream League Soccer 2022

إنشاء نادي كرة القدم المتعمق

عندما يصل اللاعبون إلى DLS 2022 ، سيتعين عليهم البدء في التوظيف لإنشاء نادي كرة قدم جديد استعدادًا لمهنة تدريبية طويلة. سيوصي النظام أيضًا تلقائيًا بلاعبي كرة القدم المناسبين للمستوى الحالي للنادي ويجعل اللاعبين دائمًا ما يمنحون الأولوية للإمكانيات الشابة لكل مركز. بعد تشكيل FC ، تكون عملية التطوير معقدة وستتضمن العديد من الآليات أو المحتوى لإكمال الأساس لمحترف FC.

شارك في المباريات الودودة

المصدر الأساسي لإيرادات اللاعبين هو مباريات كرة القدم الودية مع الآخرين في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، فإن تطور المباراة بأكملها فريد ومبتكر ، ويتطلب القليل من التفاعل المباشر من اللاعب بدلاً من الاتجاه السلس والسلس من المخطط التكتيكي. يحدد توجيه الفريق الانتصار وهو أيضًا معركة العصف الذهني بين لاعبي هذا النوع من استراتيجية كرة القدم.

أنظمة الترقية في العمق

تعد أنظمة الترقية في DLS 2022 بسيطة ولكنها معقدة أفقيًا ، مما يعني أنه مع نمو المشغل ، سيتم فتح المزيد من الميزات الجديدة. هذا يجعل طريقة اللعب أكثر ثراءً ويجعل كل أعضاء FC متفوقين عندما تكون هناك مرافق جديدة من نظام الترقية. علاوة على ذلك ، عندما تكون الأنظمة مؤهلة ، يمكن للأفراد تجنيد أعضاء جدد بجودة أو كمية أفضل.

أحداث العالم الغريبة والأسطورية

الأحداث العالمية هي أهم ما يميز اللعبة ، حيث تجمع عددًا لا يحصى من اللاعبين الحقيقيين الآخرين بقوائمهم الجديرة بالاهتمام. يمكن لأي شخص المشاركة في الأحداث العالمية ، لكن النظام يقوم تلقائيًا بترتيب الجميع لمواجهة الخصوم الذين يتطابقون مع القوة الإجمالية للفريق بأكمله. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للناس مشاهدة مباريات اللاعبين المتميزين ، حيث يعجبون بالفرق القيّمة ذات القوة التدميرية ، سواء كانت هجومية أو دفاعية.

DLS 2022 هي لعبة محاكاة ، لكن محتواها وإثارةها قويان بما يكفي لمشجعي كرة القدم للحصول على ترفيه لا نهاية له. علاوة على ذلك ، فإن أنظمة وواجهات ورسومات اللعبة كلها مطورة جيدًا. وبالتالي ، مع تقدم اللاعب أكثر على طول المسار الوظيفي ، ستفتح المواد واللاعبون والتكتيكات الجديدة وتوسع خبراتهم.

  • واجهة مستخدم مبتكرة مع رسومات محسّنة جيدًا في اللعبة لتجربة غامرة.
  • نظام توظيف موسع لتعزيز FC المخصص إلى آفاق جديدة.
  • تصميم تكتيكي وتشكيلي معقد ولكنه دقيق وتخصيص الأعضاء.
  • تتنافس مجموعة كبيرة من البطولات والأحداث للاعبين في الوقت الفعلي.
  • وتيرة لعب مسلية لعشاق كرة القدم الحقيقيين لبناء فريق أحلامهم.

تحميل دريم ليج مهكرة – Dream League Soccer 2023