فري فاير أهم 5 مميزات

تم إطلاق العنوان الجديد لـ Garena ‘Free Fire Max’ مؤخرًا وإتاحته للاعبين في جميع أنحاء العالم. هنا سوف نلقي نظرة على أهم 5 ميزات لـ فري فاير ماكس Free Fire Max.

تم إطلاق الإصدار المتميز من Garena Free Fire Max عالميًا وهو الآن متاح للاعبين للتنزيل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store. هنا في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على أفضل 5 ميزات في Free Fire Max.

Free Fire Max هو إصدار متميز ومحسّن من سابقه Garena Free Fire. تم إصدار العنوان مؤخرًا وهو متاح عالميًا لتنزيله للاعبين. يمكن للاعبين أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حسابات Free Fire الخاصة بهم والاستمتاع باللعبة مع أصدقاء Free Fire الذين يلعبون وكذلك باستخدام تقنية Firelink.

أهم 5 ميزات للعبة فري فاير ماكس Free Fire Max

1. برمودا ماكس

برمودا ماكس خريطة في فري فاير ماكس

أصدرت Garena بالفعل إعلانًا عن Bermuda Max قبل إصدار Free FireMax. كما يمكنك أن توحي من الاسم ، فإن الخريطة هي نسخة محسنة من خريطة برمودا. على الرغم من أن الخريطة لا تزال غير متوفرة في Free Fire Max ، يمكن للاعبين توقعها في التحديثات اللاحقة من العنوان.

2. الرسومات المعززة

فري فاير ماكس

العنوان نفسه هو نسخة محسّنة من Free Fire تقدم للاعبين تجربة رسومات رائعة. يمكن للاعبين ملاحظة الاختلاف في الرسومات والتحسينات بسهولة. سواء كان ذلك أثناء الهبوط أو أثناء الجري ، يمكنك بسهولة ملاحظة الاختلاف في الرسوم المتحركة. التغييرات صغيرة لكنها ملحوظة ومن المتوقع أن تتحسن مع التحديثات القادمة.

3. تحسين الصوت

YouTube video

 

قامت فري فاير ماكس Free Fire Max بحل هذه المشكلة بعدة طرق حيث حصلت المركبات على إخراج صوتي أفضل كما تم تحسين المؤثرات الصوتية للأسلحة. يقدم هذا العنوان تحسينات صوتية أفضل من ذي قبل سواء كانت طلقات نارية أو أصوات سيارات أو موسيقى ألعاب.

4. تقديم أفضل وميكانيكا داخل اللعبة

YouTube video

 

كانت ميكانيكا اللعبة واحدة من المشاكل الرئيسية في Free Fire. لاحظت فري فاير Free Fire Max ذلك وحسنت آليات اللعبة. في فري فاير ماكس Free Fire Max عندما تصطدم مركبة بعقبة ، يكون هناك خمول ملحوظ ورد فعل متساوٍ. ومع ذلك ، فإن الآليات ليست مثالية ولا تزال بحاجة إلى بعض التحسين ، لكنها أكثر موثوقية من فري فاير Free Fire.

5. تقنية 360 درجة جديدة

مركز الجذب الرئيسي للعنوان نفسه هو ردهة 360 درجة الجديدة التي تقدم طريقة لعب غامرة للاعبين. يمكن للاعبين استخدام هذا الردهة الجديدة لعرض جلود المركبات ، وجلود الأسلحة ، وما إلى ذلك ، وإلقاء نظرة أفضل عليها من خلال الدوران بزاوية 360 درجة.

لعبة فري فاير ماكس عن كثب تعرف عليها

المصدر : sportskeeda

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.