أفضل 5 لاعبين فري فاير في العالم 2023

تعتبر لعبة فري فاير Free Fire حاليًا واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها. لهذا السبب ، نما سوقها التنافسي مثل الجنون ، مع العديد من اللاعبين البارزين.

أصل هؤلاء اللاعبين متنوع للغاية ، ومع ذلك ، لا يوجد لاعبون بارزون من أمريكا اللاتينية. إنهم لا يقدمون مستوى كبير من اللعب مقارنة بأفضل دعاة لعبة الفيديو.

إذا كنت لا تعرف أفضل لاعبي Free Fire في العالم ، فنحن نقدم لك دليلًا تفصيليًا لأهم 5 لاعبين في الوقت الحالي.

أفضل 5 لاعبي فري فاير في العالم 2023

عدد لاعبي فري فاير في العالم 2023

SK SABIR BOSSSK

SK SABIR BOSS

من المحتمل أنك لا تعرف من هو هذا اللاعب لأن أهميته تكمن أساسًا في الهند. هذا مستخدم YouTube هندي معترف به للغاية ولديه أكثر من 4 ملايين مشترك على YouTube.

إنه مكرس للعب Free Fire بشكل مستمر ومشاركتها مع متابعيه من خلال البث المباشر له على Twitch. يعتبر من أفضل اللاعبين أداءً في اللعبة. في الوقت الحالي ، يدير واحدة من أكثر KDAs توازناً في العالم ، ومع ذلك ، هذه ليست الميزة الأكثر شهرة.

يبرز SK Sabir Boss كواحد من أفضل لاعبي Free Fire نظرًا لعدد ضربات الرأس التي يربطها. إذا كنت متذوقًا في Free Fire ، فيجب أن تعرف مدى تعقيد تنفيذ هذه المهمة بشكل متكرر. في حالة اللاعب الهندي ، يؤديها كما لو كانت شيئًا طبيعيًا.

رايستار Raistar

Raistar

مثل SK Sabir Boss ، يعد Raistar أحد مستخدمي YouTube Free Fire البارزين. إنه أكثر شهرة قليلاً من مواطنه ، لديه ما يقرب من 7 ملايين مشترك.

بمرور الوقت ، تجاوز SK Sabir Boss من حيث طريقة اللعب وجودة الفيديو.

من حيث المستوى ، فإن Raistar في مستوى يصعب بلوغه من قبل اللاعبين الآخرين. لقد أصبح يعتقد أنه يغش أثناء اللعب بسبب أدائه المذهل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تفاعله مع عشاق Free Fire مذهل. يمكنك على قناته الحصول على الكثير من الإرشادات ومقاطع الفيديو وطرق تحسين مستواك في اللعبة.

 

الثنائي TSG JASH و TSG RITIKTSG

TSG JASH و TSG RITIK

يُعرف هذان اللاعبان على نطاق واسع بأنهما من أفضل لاعبي Free Fire. يبرزون لأدائهم في شركات النقل.

يقدم TSG Jash مهارات فائقة لشريكه. إنه يميل إلى اتخاذ قرارات أفضل ، ولديه دقة أفضل ، ولديه أداء عام أفضل. هذا لا يعني أن ريتيك لاعب سيء ، لا يتفوق عليه سوى شريكه.

كلاهما يكمل بعضهما البعض بشكل مثالي في ألعابهما. يمكنك متابعتهم من خلال حساباتهم على YouTube ، حيث لديهم أكثر من 4 ملايين مشترك. هنا يطورون كلا الدليلين لتحسين بالإضافة إلى الترفيه البسيط لمحبي ألعاب الفيديو.

الرقصة Jigs

Jigs

مما لا شك فيه أن Jigs يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم اليوم. مهاراته مثيرة للإعجاب ، مما جعله يظل في أعلى تصنيفات Free Fire لفترة طويلة.

لديه واحدة من أفضل الإحصائيات بين لاعبي لعبة الفيديو هذه. يميل إلى لعب كل من الألعاب الثنائية والألعاب الفردية. في كلتا الفئتين ، إنه رائع للغاية ، حيث يُعتبر أحد أفضل لاعبي Free Fire في العالم.

إنه ليس لاعبًا حاضرًا جدًا على الشبكات الاجتماعية. لن تحصل على مقاطع فيديو حديثة جدًا له ولا يتمتع بحضور كبير على منصات البث المباشر أيضًا. يمكنك الحصول على بعض الإرشادات من خلال إعدادات Free Fire pro الخاصة به . ومع ذلك ، نظرًا لقلة المعلومات حول JIGS ، فإن العديد منها مزيف.

سلطان بروسلو SULTAN PROSLO

SULTAN PROSLO

يجب أن تكون قد رأيت هذا الاسم إذا كنت قد بحثت عن معلومات حول كيفية التحسن في Free Fire. إنه أفضل لاعب في Free Fire في العالم و YouTuber مشهور مع أكثر من 15 مليون مشترك.

على عكس العديد من أفضل لاعبي Free Fire ، فإن سلطان هو في الأصل من إندونيسيا. لقد أظهر باستمرار مستوى عالٍ من اللعب لا مثيل له تقريبًا. لا يمكننا أن نقول أن هناك لاعبًا آخر يمتلك مهارات رائعة مثل سلطان.

حاليًا ، لديه أكثر من 800 مباراة مع فرق ، خرج منتصرًا في ما يقرب من 300 مناسبة. هذا معدل ربح يبلغ 40٪ تقريبًا ، وهو أمر غير مسبوق تمامًا ولا يمكن لأي خصم تحقيقه.

من حيث KDA ، يعتبر الأكثر تميزًا. في كل لعبة ، يقوم بما لا يقل عن 4 عمليات قتل في المتوسط.

فيما يتعلق بألعابه الفردية ، لديه أيضًا أرقام فاضحة. يقدم نسبة فوز تزيد عن 10٪ في هذه الفئة ، وهي نسبة عالية للغاية لأي لاعب. إذا كنت قد لعبت هذه اللعبة بالفعل ، فيجب أن تعرف مدى تعقيد تحقيق هذا العدد المذهل من الانتصارات.

ما هو القاسم المشترك بين كل هؤلاء اللاعبين على فري فاير؟

صدق أو لا تصدق ، كل هؤلاء اللاعبين لديهم بعض الخصائص المشتركة عند لعب اللعبة. يحاولون جميعًا استخدام نفس الكائنات واستخدام تكوينات مماثلة .

قد يكون لديهم بعض الاختلافات في الحساسية أو مجالات أخرى. ومع ذلك ، بشكل عام ، فإن تكويناتها متشابهة جدًا مع بعضها البعض. بالإضافة إلى ذلك ، تشير حقيقة استخدامهم للأشياء إلى وجود بعض العناصر غير المتوازنة.

لهذا السبب ، يمكنك دائمًا البحث عن أدلة تم تطويرها بواسطة نفس هؤلاء اللاعبين. يمكن العثور عليهم جميعًا تقريبًا على قنواتهم الخاصة ، حيث يعرضون يوميًا كيفية زيادة مستواك في اللعبة.

هل يشاركون في العالم التنافسي؟

يشارك كل هؤلاء اللاعبين في دورات فري فاير Free Fire بشكل متكرر. في حين أن لديهم تفانيًا كبيرًا في قنواتهم على YouTube ، إلا أنهم يسعون إلى الحفاظ على مستوى عالٍ من المشاركة في البطولات.

ضمن هذه البطولات نفسها ، يتم تطبيق نفس الأدوات كما هو الحال في المنصات الأخرى. لهذا السبب ، من الممكن المراهنة على Free Fire للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها. بشكل عام ، يتم تفضيل هؤلاء اللاعبين في جميع الأحداث. يمكن ملاحظة ذلك من خلال الاحتمالات ، لذلك لن تجد أبدًا قيمًا عالية جدًا لـ Sultan أو JIGS.

المصدر : esports net

إقرأ المزيد:

لعبة فري فاير ماكس عن كثب تعرف عليها