ببجي تاون مهكرة

تنزيل لعبة ببجي تاون مهكرة – إذا كنت من محبي ألعاب الرماية، فلا يوجد سبب لعدم الانضمام إلى PUBG MOBILE. تعتبر هذه قطعة الشطرنج الرائدة والأكثر نجاحًا مقارنة بألعاب أخرى من نفس النوع. سوف يفاجأ اللاعبون بالعديد من الميزات الذكية والخرائط التفصيلية للغاية. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من الألعاب الكلاسيكية التي تمت ترقيتها إلى الألعاب الحديثة. وعلى وجه الخصوص، ستمتلك مئات الأنشطة المثيرة للإعجاب عندما تأتي إلى هذا العالم.

ميزة ببجي تاون مهكرة 2023:

تحفة ملحمية في المعركة الملكية

هناك الكثير من الأنشطة في انتظارك للعب.
اصعد إلى القمة في PUBG MOBILE وأطلق النار بقدر ما تريد. PUBG MOBILE هي لعبة Battle Royale الأصلية للهاتف المحمول وقمة ألعاب الرماية على الهاتف المحمول.

الاندفاع الشديد، 10 دقائق لتناول الدجاج

جهّز أسلحتك النارية، واستجب لنداء PUBG MOBILE للمعركة، وقاتل بحرية في المعركة.

الكثير من الخرائط، المزيد من المعارك

توفر لعبة PUBG MOBILE عددًا كبيرًا من الخرائط للعب، مما يسمح لك بالاستمتاع بتجربة بقاء جديدة ومثيرة في خرائط مختلفة. ابحث عن أصدقاء للعب الوضع الجديد معًا! أطلق ما شئت!

مصممة للهواتف المحمولة

يوفر عناصر تحكم مخصصة وأوضاع تدريب ودردشة صوتية مع الأصدقاء. استمتع بتجربة التحكم الأكثر سلاسة والأسلحة الأكثر واقعية على هاتفك.

العب في أي وقت وفي أي مكان

استرخ واستمتع ببجي موبايل! تجربة سلسة لا مثيل لها، تتيح لك التصوير والاندفاع بما يرضي قلبك.

يتطلب اللعب اتصالاً ثابتًا بالشبكة

متطلبات النظام الموصى بها لـ PUBG MOBILE: Android 5.1.1 أو الأحدث وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت على الأقل. يمكن للأجهزة التي لا تستوفي المتطلبات تجربة تشغيل PUBG MOBILE LITE.

استمتع بهجمات فريدة من نوعها

يُعرف هذا بأنه أفضل ألعاب إطلاق النار على الأجهزة المحمولة. هنا يمكنك الاستمتاع بالبنادق. إلى جانب ذلك القدرة على إطلاق الرصاص بحرية حسب إرادة اللاعب. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون، تُعرف أيضًا باسم تحفة ملحمة المعركة الملكية الأكثر روعة على هذا الكوكب. يجب على أي شخص التغلب على هذه اللعبة مرة واحدة لأنها تحتوي على الكثير من الأنشطة المثيرة التي تنتظرها. إلى جانب الميزات التقليدية للعبة Battle Royale، هناك العديد من الميزات الجديدة تمامًا.

تحضير الأسلحة المختصرة

لا نتوقف عند هذا الحد، فنحن نحاول دائمًا أن نقدم لك أفضل تجربة. أحدها هو الوقت المناسب لك لإعداد أسلحة محسنة. بمعنى آخر، لا يحتاج اللاعبون إلى قضاء الكثير من الوقت في إعداد جميع المعدات اللازمة. على وجه الخصوص، تمنحك هذه اللعبة دعوات غير متوقعة للمعركة، ويرجى الرد عليها بسرعة. ستساعدك هذه الميزة على الانضمام إلى المعركة بنجاح دون بذل الكثير من الوقت. ما هو عظيم في توفير الوقت وجعل المفاجآت أسهل في الهزيمة.

أصبح نظام الخرائط أكثر انفتاحًا من أي وقت مضى

بالإضافة إلى قتالك السريع، فإن العديد من ميزات الخريطة مفتوحة للغاية أيضًا. بفضل ذلك، يمكنك المشاركة في معارك أكثر من أي وقت مضى. يمكنك أيضًا المشاركة في معركتين أو ثلاث معارك مختلفة مع العديد من العناصر على كل خريطة. نأمل أن تقضي معنا أسعد اللحظات وأكثرها راحة. بغض النظر عن الخريطة، فإن المعارك هي البقاء على قيد الحياة للغاية. علاوة على ذلك، فهي تمتلك أيضًا العديد من النقاط المثيرة للاهتمام عند الاستمتاع بحرية مع الأصدقاء. شارك الفرحة واستمتع بها مع أصدقائك وعائلتك الآن.

وضع التدريب لمساعدتك على التعود

بالإضافة إلى ذلك، توفر لك اللعبة أيضًا نظام تحكم مثاليًا. ونتيجة لذلك، يمكن للاعبين تخصيص تحركاتهم لاستراتيجيات أكثر نجاحًا. لا تتوقف لعبة PUBG MOBILE عن كونها مفضلة للغاية للرماة الجدد الذين لا يعرفون الكثير عن طريقة اللعب. على وجه التحديد، سوف تشارك في وضع التدريب. هنا، سوف نقوم بتدريبك بحماس ومرح للغاية وتدريب صارم بنفس القدر. هل يمكنك التغلب على الصعوبات لتصبح مطلق النار ماهرًا بشكل رسمي؟

المكان المناسب لتحقيق طموحاتك بمجموعة متنوعة من الأوضاع

تُعرف هذه اللعبة أيضًا باسم الجنية. عندما تريد أي شيء، يمكنها أيضًا تلبية احتياجاتك الأخرى. لا يوجد شيء أفضل من أن تكون قادرًا على تحقيق أحلامك بنوتة واحدة، أليس كذلك! على وجه التحديد، أنت تمتلك المئات من الأسلحة المثالية، التي تمتلك قوة غير متوسطة ولكنك لا تنفق فلسًا واحدًا على الإطلاق. لذلك، لا يوجد سبب يمنعك من القدوم وتجربة موهبة الرماية هذه. سيتم تعظيم مواهبك عندما نلتزم بإرشادك.

PUBG MOBILE، من المستحيل عدم ذكر ظهور العديد من الأوضاع المختلفة. أولا وقبل كل شيء، يتم إدخالك في الوضع الكلاسيكي. هنا، يمكن للاعبين مواجهة 100 خصم أسطوري بشكل لا يصدق. هل يمكنك التغلب على كل منهم والفوز بالبطولة؟ لا نتوقف عند هذا الحد، فنحن نسمح لك أيضًا بالمشاركة في وضع التصوير الكامل، أو أن يكون مظهر الوضع التنافسي جذابًا بنفس القدر. تحتوي جميعها على عوامل جذب وصعوبات مختلفة، لذا عليك أن تفكر فيها بعناية قبل الاختيار.

شارك في لعبة إطلاق النار الأكثر شهرة في العالم، والتي تتضمن هجمات وهروب مذهلة.

  • البقاء على قيد الحياة يصبح المبدأ التوجيهي لهذه اللعبة؛ الطريقة الوحيدة للفوز بكأس البطولة هي أن تكون قادرًا على الحفاظ على حياتك.
  • لا تخف من تجربة مجموعة متنوعة من الإعدادات التي لا حدود لها تقريبًا والتي تتراوح من الوضع التقليدي إلى الوضع السريع ووضع الزومبي.
  • إنها ورقتك الرابحة لضمان بقائك على قيد الحياة إذا كان لديك المئات من الأسلحة الأكثر تقدمًا وحداثة وملاءمة المتاحة لك.
  • أثناء الانغماس في المئات من أنظمة الخرائط المختلفة، سيكون لديك أيضًا القدرة على المشاركة في مجموعة متنوعة من المعارك الوحشية.

ما هو الجديد في ببجي تاون مهكرة

– صندوق إسب

– خط إسب

– هيكل عظمي إسبي

– إسب الصحة

– المسافة إسب

– اسم إسب

– معرف فريق Esp

– روبوتات إسبي

– سلاح إسب

– تنبيه Esp 360 درجة

– تحذير قنبلة يدوية

– إحصاء العدو

– إزالة الارتداد

– تقاطع صغير

– كاميرا فوف

– زيادة الضرر المشروعة

– أضرار عالية جدًا

– السماء السوداء

– الجسم أسود

– خريطة مظلمة

– تجاوز الشعار

– نظام بيتا انتيبان

– إعادة تعيين الضيف

– خارج نطاق الحظر الأمن.

تحميل لعبة PUBG MOBILE TW مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.