أفضل 10 ألعاب أكشن للأندرويد 2023

يعد اندرويد Android مكان كبير للعديد من الألعاب عبر العديد من الأنواع الرائعة ، بما في ذلك ألعاب الحركة “العاب الاكشن” ، وهو ما ستركز عليه هذه القائمة الأفضل في موقعنا متجر بلاي الاندرويد.

مع مجموعة متنوعة من ألعاب الحركة على Android ، أردنا ذكر افضلها . سواء كنت تبحث عن لعبة حركة سريعة الإيقاع بجنون أو شيء أكثر تحفظًا ، فقد قمنا بتغطيته شاملة للموضوع.

ومع ذلك ، لن تكون كل الالعاب تناسب أذواق الجميع. وقد لا يحب البعض أي ألعاب في هذه القائمة. سنقوم أيضًا بتحديث هذه القائمة من وقت لآخر. لذا ترقب الألعاب الأخرى التي يتم تبديلها.

أفضل 10 ألعاب أكشن للأندرويد 2023

 

لعبة Call Of Duty: Mobile

كانت Call Of Duty: Mobile طريقة جيدة لبدء هذه القائمة لأنها ربما تكون أكثر ألعاب الحركة مليئة بالإثارة من بين اختياراتنا ، وهي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب الحركة على اندرويد – Android حاليًا.

هذه هي Call Of Duty بالطريقة التي تتوقعها ، ولكن تم تقليل حجمها لتناسب الأجهزة المحمولة ، ولكن دون أن تفقد أي من الجودة والمرح في اللعب. ويبدو رائعا بصريا.

الآن في موسمها الثاني عشر وقت كتابة هذا التقرير ، تضيف Call Of Duty: Mobile باستمرار أوضاعًا جديدة وخرائط جديدة وأسلحة جديدة لتجهيز عتادك. والآن بعد أن تحولت إلى نظام تمريرة المعركة المحسّن ، أصبحت اللعبة أفضل بكثير مما كانت عليه عندما تم إطلاقها في أكتوبر 2019.

إذا كنت تحب Call Of Duty للبنادق ، فستحب ميزة صانع السلاح التي تمت إضافتها إلى هذه اللعبة منذ وقت ليس ببعيد. الذي تم إحضاره من Modern Warfare.

لا يوجد سبب لعدم تجربة Call Of Duty: Mobile إلا إذا كنت تكره الألعاب المجانية الجيدة و / أو عناوين ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. خلاف ذلك ، حملها وغوص فيها.

YouTube video

 

لعبة Bloodstained: Ritual Of The Night

لعبة Bloodstained: Ritual of The Night ليست مجرد واحدة من أفضل ألعاب الحركة على Android ، إنها واحدة من أفضل ألعاب الحركة للاندرويد.

إذا كان هناك بديل للعبة لـ Castlevania: Symphony Of The Night ، فهذه هي. على الرغم من عدم ارتباطها ببعضها البعض من خلال القصة ، فإن طريقة اللعب متشابهة للغاية ، ولكن مع رسومات أفضل وشخصيات فريدة ومعارك صعبة بينك وبين سكان العالم السفلي.

من خلال التطوير الذي قاده منتج Castlevania السابق Koji Igarashi ، تقدم Bloodstained: Ritual of The Night بعض طرق اللعب الممتازة في metroidvania ذات التمرير الجانبي والتي تمثل المقدار الصحيح من الصعوبة.

يمكنك اللعب كشخصيات متعددة ، ورفع المستوى وإلغاء قفل قدرات جديدة ، واكتشاف جميع أنواع الأسلحة والأسرار في جميع أنحاء اللعبة.

والمثير للدهشة أن أدوات التحكم باللمس مطورة جيدًا. لذلك يجب أن تلعبها وتشعر كما لو كنت تلعبها على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم.

YouTube video

 

لعبة Dead Cells

لعبة Dead Cells هي لعبة أخرى في فئة الحركة تأخذ أسلوب metroidvania للتمرير الجانبي. لكنه يضيف عناصر ميكانيكا roguelike مما يعني أنه إذا مت عليك إعادة التشغيل من البداية.

هذا التحدي الوحشي يجعل من الصعب إخماد الخلايا الميتة. خاصة إذا كنت تسعى جاهدة للقيام بعمل أفضل من تشغيلك الأخير.

ميزة الموت الدائم ليست مزحة. وقد يؤدي ذلك في البداية إلى إبعاد بعض الناس عن فكرة تشغيلها. لكن خطر الموت الدائم يجبرك على زيادة مهارتك ومعرفة كيفية عمل أعدائك. لذلك بمرور الوقت تتحسن وتتغلب على أعدائك.

كما أنها تقدم تجربة ممتعة حيث يمكن أن ينتهي الأمر بكل لعبة إلى أن تكون مختلفة بما يكفي لإبقاء الاهتمامات عالية.

YouTube video

 

لعبة Mega Man X Dive

لعبة Mega Man هو امتياز مبدع سيكون على دراية بالعديد من عشاق الألعاب. سواء نشأت جنبًا إلى جنب مع إصدار الألعاب الأصلية أو اكتشفتها في وقت لاحق. Mega Man X Dive هي أحدث لعبة Mega Man تصل إلى السوق وهي أحدث لعبة Mega Man على الهاتف المحمول.

تأتي مع رسومات حديثة لذا فهي تبدو جيدة كما قد تتوقع من لعبة من هذا النوع ليس منفذًا قديمًا ، وتحتوي في الغالب على نفس أسلوب اللعب الرائع الذي جعل Mega Man تحظى بشعبية كبيرة في المقام الأول. يمكنك حتى تنفيذ هجمات التحرير والسرد ومواجهة تحديات الرئيس إذا شعرت أنك مستعد لها.

وهناك وضع تعاوني أيضًا. لذا يمكنك اللعب مع الأصدقاء ، أو يمكنك الطيران بمفردك إذا لم يكن هناك من ينضم إليك في المغامرة. بشكل عام ، لديها أدوات تحكم جيدة باللمس أيضًا. هذا ليس هو الحال دائمًا مع ألعاب الحركة على الهاتف المحمول.

هذه لعبة مجانية ، ولكن هناك معاملات صغيرة. علاوة على ذلك ، يبدو أن بعض اللاعبين يشتكون من كونهم بارزين إلى حد ما. لذا كن حذرًا.

YouTube video

لعبة Among Us

لعبة Among Us هي لعبة موجودة منذ أكثر من عامين حتى الآن ، لكنها لم تحظ بالكثير من الاهتمام إلا خلال الأشهر القليلة الماضية.

إنها متوفر على الكمبيوتر الشخصي والجوال ، ولديه خاصية عرض متقاطع حتى تتمكن من اللعب مع الأصدقاء بغض النظر عن النظامين الأساسيين اللذين يستخدمهما. الهدف في Among Us هو العثور على المحتال.

أنت واحد من مجموعة صغيرة من الأشخاص على متن سفينة فضاء تستعد للانطلاق في أعماق الفضاء. لكن المحتال لا يريد أكثر من قتل الجميع. ستحتاج إلى العمل مع أعضاء الطاقم الآخرين لمعرفة من هو المحتال ، أو إكمال جميع المهام لضمان النصر.

أو ، إذا كنت المحتال ، فإن هدفك هو إحداث الفوضى ومحاولة قتل جميع أفراد الطاقم الآخرين. كل ذلك دون أن يتم اكتشافه. تدعم اللعبة اللعب عبر الإنترنت ، وهي تدعم تشغيل WiFi المحلي مع ما يصل إلى 10 لاعبين وأقل من 4 لاعبين.

YouTube video

 

لعبة Dragon Ball Legends

لعبة لا تزال Dragon Ball Legends واحدة من أفضل ألعاب الحركة على Android ، خاصة إذا كنت من محبي سلسلة Dragon Ball.

على الرغم من كونها لعبة حركة ، إلا أنها تحتوي أيضًا على عناصر ار بي جي RPG وتتبع قصة أصلية تم تطويرها لهذه اللعبة فقط. لذا فهو ليس عنوانًا يجب أن تتوقع اتباع نفس مسار الأنمي أو المانجا.

من السهل تعلم طريقة اللعب وعناصر التحكم والرسومات مذهلة للغاية. وهو بلا شك جزء من جاذبية اللعبة إذا كنت تحب الألعاب الرائعة بصريًا.

وعلى الرغم من أن قصة اللعبة أصلية ، إلا أنه سيكون هناك الكثير من الشخصيات المألوفة التي ظهرت مثل Goku و Vageta و Gohan و Cell والمزيد.

YouTube video

لعبة Brawlhalla

إذا كنت تتساءل عن ماهية Brawlhalla ، ففكر في Super Smash Bros. ، ولكن بمزيج من الشخصيات الأصلية الفريدة والشخصيات المألوفة من برامج تلفزيونية لثقافة البوب ​​المتحركة وألعاب Ubisoft.

لعبة Brawlhalla هي لعبة Ubisoft ، بعد كل شيء. إنها لعبة قتال منصة تشبه إلى حد كبير Smash ، وستجد شخصيات قابلة للعب من Adventure Time وسلسلة Rayman والمزيد. بعض الشخصيات متاحة فقط كمحتوى قابل للتنزيل (DLC) على الرغم من أن ذلك يستحق أن يؤخذ في الاعتبار.

يمكن أن تحتوي المباريات على ما يصل إلى 8 لاعبين ولكن ليس بالضرورة أن تحتوي على هذا العدد الكبير. وهناك غرفة تدريب يمكنك الدخول إليها لصقل مهاراتك كأسطورة Brawlhalla.

لديها تقاطع أيضا. حتى تتمكن من الارتباط بأصدقائك الموجودين على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم.

YouTube video

 

لعبة Pascal’s Wager

كانت هناك العديد من ألعاب Soulsborne التي شقت طريقها إلى الهاتف المحمول ، وكلها تحاول التقاط سحر ما تقدمه هذه السلسلة لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.

قد تكون لعبة Pascal’s Wager واحدة من أقرب الألعاب بالمقارنة. إنها لعبة آر بي جي مليئة بالتحديات لن تأخذك بيدك وتوجهك خلال الأشياء خطوة بخطوة.

إنه لا يرميك تقنيًا في النهاية العميقة ، لكنه لا يمد يد المساعدة أيضًا. تتميز اللعبة بالعديد من الشخصيات القابلة للعب ، وعوالم واسعة لاستكشافها (على مسؤوليتك الخاصة) ، وتحدي معارك الرؤساء.

هذه أيضًا لعبة متميزة ، لذا فأنت تدفع مرة واحدة مقابل اللقب ومن ثم لن تضطر إلى شراء أي شيء آخر. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على بعض DLC المتاحة التي تضيف محتوى جديدًا للعب من خلاله. ولكن لا توجد صناديق نهب أو معاملات صغيرة أخرى ، ولا توجد رسوم اشتراك شهرية من أي نوع.

YouTube video

لعبة PUBG MOBILE

كانت PUBG هي لعبة battle royale الأصلية قبل ظهور الألعاب الشعبية الأخرى على الساحة. و PUBG MOBILE هي PUBG ، ولكن على نطاق أصغر. على الرغم من أنها تحمل معظم الميزات نفسها.

سواء كنت تفضل المباريات الأصغر التي تضم 4 فرق ، أو المباريات الضخمة حيث يوجد 100 لاعب على خريطة عملاقة يحاولون جميعًا الفوز ، فإن PUBG MOBILE تمتلكها.

تنتهي اللعبة أيضًا بتقديم العديد من تصحيحات المحتوى مع طريقة لعب إضافية وميزات وأحداث تعاون والمزيد. أحدثها على سبيل المثال كان الارتباط مع فرقة الغناء الشعبية Blackpink.

في الواقع ، هناك أحداث وتحديات يومية للمشاركة فيها. لذا إذا فاتتك أسبوعين ، فستفتقد أيضًا بعض المحتويات المثيرة. هذه هي اللعبة المثالية لأي شخص يحب إثارة ألقاب مطلق النار التي تجعلك تراقب ظهرك باستمرار بفضل العدد الهائل من اللاعبين الآخرين في مباراتك.

بالإضافة إلى أنه عنوان مجاني ، لذلك ليس لديك ما تخسره حقًا. إذا لم تعجبك ، يمكنك ببساطة إلغاء تثبيته.

YouTube video

لعبة Black Desert Mobile

تعد Black Desert Mobile لعبة MMORPG أكثر من كونها لعبة أكشن ، ولكنها تحتوي على الكثير من المعارك القتالية. لذلك اخترناها لهذه القائمة لأنها لعبة ممتازة وواحدة من أفضل ألعاب الحركة على Android.

نظرًا لأن هذه لعبة MMO أيضًا ، فهناك عالم ضخم لاستكشافه بمئات ومئات من المهام ، والأبراج المحصنة ، والغارات ، و PvP متعدد اللاعبين ، و PvE متعدد اللاعبين والمزيد.

هناك أيضًا عدد غير قليل من الفئات القابلة للعب للاختيار من بينها. ومع ذلك ، فإن أكثر ما يبرز هو الرسومات الرائعة للشخصيات ، والعالم المحيط ، وخاصة تأثيرات القدرة. في بعض الأحيان يكون من الممتع لعب هذه اللعبة فقط للتجول ورؤية جمال الهجمات. حتى لو لم تنجز أي شيء.

تعد لعبة Black Desert Mobile الشاملة للجميع لعبة حركة جيدة يمكنك التقاطها إذا كنت تريد شيئًا يحتوي دائمًا على أشياء للقيام بها. إنها ليست لعبة حركة لها نهاية. مما يعني أنه يمكنك القفز في أي وقت والاستمتاع مهما كانت الأحداث أو الأنشطة الجارية.

وغالبًا ما يحدث ذلك تمامًا كما هو الحال في PUBG MOBILE. Black Desert Mobile هو أيضًا عنوان مجاني لذلك لا يوجد التزام مالي. على الرغم من أنها تقدم أشياء يمكنك شراؤها بأموال حقيقية ، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

يبلغ عمر Black Desert Mobile الآن عامًا واحدًا أيضًا. لذلك هناك حاليًا حدث خاص يجري داخل اللعبة للاحتفال بالذكرى السنوية. يتضمن ذلك بعض المكافآت الرائعة للاعبين ، لذا فقد حان الوقت للانطلاق وتجربته.

YouTube video

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.