تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 91,417
التاريخ
July 22, 2022
تطوير
PlayToddlers by SUBARA
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
1.2.2 Unlocked All
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Urban City Stories مهكرة اخر تحديث للاندرويد لعبة يوربان سيتي من افضل العاب مهكرة للاندرويد 2022، لطالما كان الفضول أحد العوامل المحفزة للاعبين في بعض الألعاب ، وهذا صحيح أيضًا في Urban City Stories. يتم إدخال اللعبة في مكان جميل به العديد من العناصر المختلفة التي يمكنهم العثور عليها. في الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من العناصر التي سيقضون الكثير من الوقت في استكشافها والتفاعل معها. لذلك ، تخلق هذه اللعبة أيضًا ظروفًا لهم لإرضاء فضولهم في اللعبة. في الواقع ، هذه لعبة ستمتعك بشكل ممتع.

اختبر العالم الجميل

ينفتح عالم مليء بالجاذبية أمام اللاعبين في Urban City Stories ، وسوف ينبهر أي شخص به في المرة الأولى التي يختبرونه فيها. تم تصميم عناصر البيئة بشكل جميل لقضاء الكثير من الوقت في استكشاف ما يحدث في اللعبة. لذلك ، يمكن القول أن هذه اللعبة يمكن أن ترضي فضول اللاعبين تمامًا عندما لا تمتلك أي أهداف محددة.

إحدى الميزات التي ستلاحظها عند تجربة هذه اللعبة هي اتساع العالم الذي تجلبه هذه اللعبة. إنها ليست خريطة يمكنك من خلالها الانتقال من منطقة إلى أخرى بتمريرة واحدة فقط. على وجه التحديد ، في هذه اللعبة ، ستختبر بيئة 2.5D ، وإذا كنت تريد الذهاب إلى منطقة أخرى ، فأنت بحاجة إلى الدوران إلى جانب آخر للذهاب إلى المنطقة التي تريدها. إن الأمر أشبه بالذهاب إلى حي آخر للتوصل إلى اكتشافك.

العديد من العناصر المثيرة للاهتمام للاعبين

سيدخل اللاعبون عالمًا حادًا من قصص المدن الحضرية ، وسيكون هناك العديد من الأشياء التي يمكنهم استكشافها داخل هذه اللعبة. يمكن للاعب أن يؤثر على أي عامل ، لذلك ستسهل اللعبة إبداع اللاعب وتجربة ما يحلو له لأنفسهم في كثير من الحالات. في نفس الوقت ، يظهر أيضًا من خلال عدم وجود أي أهداف أو مهام واضحة من البداية.

ذات صلة : ماي ستي نيويورك My City : New York مهكرة

يمكن للاعبين الذهاب إلى المحلات التجارية داخل عالم اللعبة ، ويتم تشغيل هذا العالم بشكل مشابه للعالم الحقيقي. على وجه التحديد ، يمكنك رؤية الأشخاص والسيارات المتحركة. أيضًا ، في بعض المناطق ، ستكون هناك متاجر حيث يمكنك الدخول بحرية والقيام ببعض التفاعلات التي تحبها في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا أن تظهر الشخصيات المصممة بشكل جميل داخل هذه اللعبة.

ستكون مدير عالم المحاكاة داخل هذه اللعبة وستخرج ببعض الأشياء المثيرة التي تريدها. على وجه التحديد ، يمكنك الذهاب إلى مناطق مختلفة لمعرفة ما بداخلها. يحتوي كل مكان على عناصر داخلية بداخله ، جنبًا إلى جنب مع الشخصيات المتوفرة فيه. يمكن القول أنك سوف تلمس أي شيء تحبه أو تتحكم في الشخصيات لمتابعة أفعالك. إذن هذه هي الحرية التي يمكن للاعبين تجربتها داخل اللعبة.

 

تفاعل مع الشخصيات في اللعبة

بمجرد أن تعرف الآليات الموجودة داخل هذه اللعبة ، ستبدأ في التفاعل مع كل بيئة في اللعبة. البيئة التي يمكنك التأثير عليها في اللعبة هي من الشارع إلى مناطق كل مبنى. لذلك في كثير من الحالات ، يمكنك تجربة ما تقدمه هذه اللعبة. كما ذكرنا أعلاه ، لا توجد مهام محددة في هذه اللعبة ، ويمكنك اكتشاف ما هو موجود في اللعبة بنفسك.

يمكنك لمس أي عنصر في اللعبة ويمكنك أحيانًا إعطاء بعض العناصر للشخصيات التي تريدها. أيضًا ، إذا رأيت قمامة على الطريق ، يمكنك وضعها في صناديق مختلفة. في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي بعض العناصر البيئية إلى عنصر آخر ، لذلك ستقضي الكثير من الوقت في تجربة ما هو موجود في المدينة مع العديد من الجوانب في هذا العنوان. في الوقت نفسه ، تنتظرك العديد من المناطق المثيرة.

يمكنك التفاعل مع بعض الشخصيات والقيام ببعض الإجراءات معهم ، مثل أن الشخصية يمكنها شرب الماء عند إحضار الكأس. في بعض الحالات ، يمكنك الذهاب إلى بعض مراكز التسوق لتغيير ملابسك الجديدة. يمكنك التحكم في شخصيات مناطق معينة أو إضافة بعض الشخصيات الجديدة. من هناك ، يمكنك تغيير مظهر الشخصيات المفضلة لديك وعندما ترى التغيير.

 

إرضاء فضول اللاعبين

بمجرد قيامك بعمل ما أثناء التفاعل مع شخصيات أخرى وبعض العناصر داخل اللعبة ، ستشعر بالفضول لمعرفة ما يمكنك فعله بالمناطق الأخرى. لكل منطقة ميزات مختلفة مثل القيام بالطهي في المنزل أو تغيير الملابس في المتجر أو قفل شخصية في مركز الشرطة. لذلك تتم كل عملية من خلال اللمس والتمرير ، ولكن ستكون هناك نتائج مختلفة تريد معرفتها.

ذات صلة : لعبة Tiny Room Stories mod

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة.

Download Urban City Stories (Unlocked All)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Minor bug fixes

فيديو