تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 128,666,497
التاريخ
Sep 26, 2022
تطوير
WhatsApp Inc.
الـحـجـم
53MB
نسخة الإصدار
Unlocked 2.22.20.75
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل واتس اب برو مهكر اخر تحديث للاندرويد يمكن أن يقول WhatsApp Messenger GBWhatsApp أنه أحد أقوى أدوات الاتصال على الإطلاق. يمكننا أن نرى أن Facebook و Instagram لهما ميزة في أن يصبحا شبكة اجتماعية وأنهما يربطان الأشخاص بالمقالات الإخبارية. WhatsApp لا يعمل هكذا ولكن أبسط بكثير. حتى الآن ، لا تزال مجرد أداة مراسلة بسيطة. يربط WhatsApp الأشخاص من خلال تعظيم عملية الاتصال من خلال اتصالهم بالإنترنت. إذا قارنته ، فستكون هناك اختلافات ملحوظة بين هذه الأنواع من العلاقات. WhatsApp أقوى في إرسال الرسائل النصية وتوصيل الأفكار مباشرة ؛ تساعد الأدوات الأخرى المستخدمين على الاتصال عن طريق السماح لهم بمشاركة المعلومات بحرية. بشكل عام ، مهما كان ، ولكن عندما تريد العثور على أداة مراسلة قوية ، فابحث عن WhatsApp.

 

برنامج GBWhatsApp تم إصدار نسخة جديدة من تطبيق للاندرويد الشهير والشائع لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد . أسلوب هذا البرنامج هو التواصل. يعتمد التطبيق على نواة واتس اب . يمكنك استخدام جي بي واتس اب 2022 في نفس وقت الإصدار الأصلي من أو الإصدارات المحررة الأخرى. يقوم ، أثناء إضافة ميزات جديدة ، بإزالة القيود المختلفة مثل حجم الفيديو ، وإرسال عدد الصور ، وما إلى ذلك. من الممكن نقل العناصر التي قمت بحفظها في تطبيق الرئيسي إلى هذا التطبيق.

المميزات

  • إصلاح الخلل
  • نتيجة بحث سهلة عن الرسائل الجديدة والقديمة
  • انتقاد ممكّن للرد السريع ومكالمات الفيديو
  • يتم تشغيل مقاطع الفيديو عالية الجودة بشكل ملائم.
  • ميزة الرد التلقائي
  • DND لتعطيل الرسائل القصيرة الواردة والصادرة
  • إنشاء مجموعات باستخدام روابط الدعوة
  • التخصيص
  • حد الفيديو المحسن في الحالة.

بسيط. موثوق. آمن.

WhatsApp Messenger هو الاسم الكامل لهذا التطبيق الذي تم إصداره على Google Play وقد لمس رسميًا أكثر من مليار تم تنزيله منذ فترة طويلة. حتى الآن ، ربما تجاوز هذا الرقم ذلك الوقت. يمكنك استخدامه لإرسال رسائل نصية أو القيام بجميع جهات الاتصال على Android و iOS. على الرغم من إصداره منذ عشر سنوات ، إلا أنه لا يزال ينمو ويمنح المستخدمين ميزات جديدة وقوية. علاوة على ذلك ، إذا كنت لا تزال غير راضٍ لأن التطبيق لا يزال به بعض القيود ، فيمكنك مرة أخرى تنزيل الإصدارات المجانية التي تم إصدارها عبر الإنترنت. في الواقع ، ليس من الضروري للمستخدمين ببساطة إرسال رسائل نصية ونقل كميات صغيرة وبسيطة من المعلومات. الطلب على مثل هذا الطلب القليل كاف بالفعل.

كما يعرف الكثير من الناس ، فإن Whatsapp هو تطبيق مراسلة مجاني يستخدم الإنترنت لتوصيل الناس. 4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi إذا كان ذلك متاحًا ، هي جميع الضروريات التي يجب أن يتعيّن على هذا التطبيق تشغيلها وإجراء مكالمات مع أصدقائك وعائلتك. لقد أصبح أحد أكثر الأشكال المحبوبة منذ ذلك الحين في الأساس في العملية التي تستخدمها لن يكون هناك القليل من النفقات العامة. حتى إذا قمت بتنزيل “WhatsApp Messenger” واستخدامه ، فلا داعي لدفع أي مبلغ إضافي. حتى إذا كنت تستخدم أداة الاتصال لأحبائك في أي بلد في العالم ، فلن يكلفك ذلك. يتم حل كل شيء ببساطة من خلال اتصال الإنترنت الذي لديك.

الميزة الأكثر بروزًا لهذا التطبيق هي المراسلة والمكالمات. إلى جانب ذلك ، يُسمح للمستخدمين أيضًا بإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية من جميع المصادر. سيمكن اتصال الوسائط المتعددة هذا المستخدمين من تلقي أكبر قدر من المعلومات من العدو. ومع ذلك ، سيكون للتطبيق حد لحجم الوسائط التي تريد تبادلها. إذا كنت ترغب فقط في إرسال معلومات بسيطة ، فإن هذا الحد لا يمثل مشكلة. لكن في بعض الأحيان تريد إرسال الكثير من الصور ومقاطع الفيديو إلى قسم الرسائل ، ربما لا.

تعد الدردشة الجماعية واحدة من أفضل الميزات التي فكر بها صانع هذا التطبيق على الإطلاق. يسمح للمستخدمين بالاتصال بالعديد من الأصدقاء في نفس الوقت للبقاء على اتصال مع المجموعة. على سبيل المثال ، لديك عشرة أصدقاء وكلهم يريدون البقاء على اتصال معهم. في الوقت نفسه ، يصبح كل شيء أكثر وضوحًا. علاوة على ذلك ، كلها متصلة برقم هاتف صديقك ، لذا فإن جميع المعلومات حقيقية. ستتلقى معلومات في أي وقت وفي أي مكان لأن هذا التطبيق دائمًا في حالة تسجيل الدخول. طالما لديك اتصال بالإنترنت ، فسيتم إخطار كل شيء لأن المستخدمين لا يحتاجون إلى الاهتمام بما إذا كانوا قد قاموا بتسجيل الدخول أم لا.

تحميل برنامج ذات صلة : ماسنجر مهكر Plus Messenger مهكر Mod

ملخص حول تطبيق واتساب برو

إلى جانب كل شيء آخر ، سيعبر whatsapp plus عن مشاعرك بشكل أفضل مع مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية المتاحة. تضمن ميزة الرد التلقائي حضور جهات الاتصال المهنية الخاصة بك عندما تكون مشغولاً للغاية. أيضًا ، هناك أكثر من مائة سمة جميلة و 1000 رمز تعبيري. أنشئ مجموعة من 256 عضوًا واستمتع بمزيد من التواصل الاجتماعي من الآن فصاعدًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* You can now listen to voice messages at different speeds by toggling the 1x/1.5x/2x buttons while a message is playing.

 

MOD info:

 

Allow upload high-quality photos.

 

Allow longer video sending.

 

Block privacy issues.

No ads.

Faster speed.

إصدارات

نسخة الإصدار وزن متطلبات التشغيل تاريخ
GBWA.7.55 54MB يتباين بحسب الجهاز 25/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *